تصميم المواقع

شركة تصميم مواقع إنترنت

شركة تصميم افضل مواقع الكترونية

شركة تصميم مواقع إنترنت ، يجب تصميم موقع الويب الخاص بك مع الأخذ في الاعتبار جمهورك ويجب أن يضمن أنه يحسن تجربة المستخدم.

يُعد موقع الويب الخاص بك أحد أهم جوانب تواجد علامتك التجارية عبر الإنترنت ومن المهم أن تصممه بشكل صحيح. موقع الويب الخاص بك هو أيضًا المكان الذي تقوم فيه برعاية العملاء المحتملين فيجب تصميم موقع الويب الخاص بك مع الأخذ في الاعتبار جمهورك ويجب أن يضمن انه يوفر تجربة مستخدم جيدة. هناك الكثير من الفوائد الأخرى لتصميم موقع ويب جيد لكل من عملك وجمهورك.

شركة تصميم مواقع إنترنت :

تقدم شركة دلتاوى أحد افضل شركات تصميم المواقع الالكترونية فى مصر أفضل خدمات انشاء وتصميم المواقع الإلكترونية باستخدام أحدث التقنيات الحديثة  بتصميم الموقع الالكتروني ، حيث تعتبر شركة دلتاوى من افضل الشركات المتخصصة فى برمجة وتطوير مواقع الانترنت بالاضافة الى إنشاء افضل متاجر الكترونية للشركات على شبكة الإنترنت ، كما توفر الشركة كذلك العديد من الخدمات الاخرى الى جانب خدمات تصميم مواقع انترنت مثل خدمة استضافة المواقع الإلكترونية وحجز الدومين للمواقع ،

كما نقدم من خلال افضل شركة تصميم مواقع انترنت خدمات تطوير وانشاء تطبيقات الهاتف الجوال المتوافقة مع جميع أنظمة الهاتف سواء كان الاندرويد أو الايفون ، كما نعمل على توفير مجموعة خدمات التسويق الإلكتروني حيث ان شركة دلتاوى شركة متخصصة فى مجال التسويق الالكترونى وذلك على ايدى افضل الخبراء فى مجال تسوق المنتجات و الخدمات ،

نحن نقدم كافة خدماتنا بجودة عالية و تكلفة مناسبة للجميع ، فان كنت تبحث عن افضل شركات تصميم وبرمجة التطبيقات والمواقع و المتاجر فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدمات تصميم المواقع أياً كان نوع نشاطك التجاري .

اقرا ايضا : شركة تصميم تطبيقات الهاتف 

شركة تصميم مواقع إنترنت
شركة تصميم مواقع إنترنت

مميزات تصميم مواقع الكترونية :

لماذا تصميم موقع الويب مهم
عندما تنظر في إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك ، قد تتساءل عن أهمية تصميم موقع الويب. كيف تؤثر على جمهورك وعملك؟ دعونا نلقي نظرة على خمسة أسباب لأهمية تصميم الويب.

1. يضع الانطباع الأول

عندما يزور جمهورك موقع الويب الخاص بك ، فإنه يعطيهم انطباعهم الأول عن عملك. سوف يحكمون على عملك في غضون ثوان. في هذه الثواني القليلة الأولى ، تريد إحداث تأثير إيجابي على جمهورك.
إذا كان موقع الويب الخاص بك يبدو غير جذاب أو قديمًا ، فسيكون لدى جمهورك على الفور انطباع سلبي عن عملك. لن يجدوا موقع الويب الخاص بك جذابًا ، مما يبعدهم عن صفحتك. ستفقد العملاء المحتملين لأنهم سيغادرون صفحتك وينتقلون إلى صفحة احد المنافسين.
يعد تصميم الويب أمرًا مهمًا لأنه يؤثر على كيفية إدراك جمهورك لعلامتك التجارية. يمكن للانطباع الذي تتركه عليهم إما أن يجعلهم يظلون على صفحتك ويتعلمون عن عملك أو يترك صفحتك ويتحولون إلى منافس. يساعدك تصميم الويب الجيد في الحفاظ على العملاء المحتملين على صفحتك.

2. يساعد في إستراتيجية تحسين محرك البحث (SEO)

تؤثر العديد من عناصر وممارسات تصميم الويب على كيفية نشر المحتوى على موقع الويب الخاص بك ، مما يؤثر بدوره على كيفية قيام عناكب محرك البحث بالزحف إلى موقع الويب الخاص بك وفهرسته.
هذا شيء لا يمكنك تحمل العبث به. إذا كانت أساسيات مُحسنات محركات البحث على الصفحة لديك ليست على ما يرام ، فستخوض معركة شاقة من أجل الظهور من البداية.
بصرف النظر عن كيفية نشر المحتوى على موقع الويب الخاص بك ، يمكن أن تؤثر بعض عناصر تصميم الويب بشكل مباشر على مُحسنات محركات البحث في حد ذاتها. قد يكون من الصعب فهم تصميم الويب إذا لم تكن على دراية بكيفية عمله ، ولكن بعبارة بسيطة ، يجب أن تكون شفرتك مناسبة لتحسين محركات البحث.
أفضل طريقة لضمان ممارسات تصميم الويب المناسبة (وظهور محرك البحث اللاحق) هي الشراكة مع وكالة تصميم الويب التي تتضمن خدمات تحسين محركات البحث (SEO) كجزء من الحزمة الخاصة بهم.

3. يعطي الانطباع لخدمة العملاء

يمكن للناس أن يحكموا على كيفية معاملتك لهم من خلال النظر إلى موقع الويب الخاص بك. يمنحهم تصميمك نظرة ثاقبة حول كيفية رؤيتك لجمهورك. إذا لم تبذل أي جهد في تصميم موقع الويب الخاص بك ، فإن جمهورك يعلم أنك لن تبذل جهدًا لمساعدتهم.
موقع الويب الخاص بك مثل ممثل خدمة العملاء. إذا كان موقع الويب الخاص بك مشرقًا وحديثًا وجذابًا ، فسيشعر جمهورك بمزيد من الترحيب على صفحتك. ستعطي انطباعًا بأنك منفتح ومرحب بأشخاص جدد يزورون موقعك على الويب.
من ناحية أخرى ، فإن الموقع القديم وغير الجذاب يجعل عملك يبدو باردًا وبعيدًا. لا يرغب الأشخاص في التحقق من نشاط تجاري لا يقدرهم بما يكفي لترك انطباع أول جيد.
فكر في تصميم الويب الخاص بك باعتباره الوجه الرقمي لعملك. إذا دخل شخص ما إلى موقعك الفعلي ، ألا تريد وجهًا ودودًا لاستقباله وجعله يشعر بالترحيب؟ يعد تصميم الويب المحدث والحديث مكافئًا للوجه الودود الذي يرحب بالزائرين الجدد.

4. يبني الثقة مع جمهورك

لا يثق الناس في مواقع الويب سيئة التصميم. إذا رأوا تصميمك السيئ أو كانت المعلومات تبدو قديمة ، فلن يثقوا في موقعك. قد يرون موقعك على انه غير طبيعي أو مظلل لأنه ليس لديك تصميم ويب محدث.
فكر في شخص يتطلع إلى تقديم طلب بالجملة مع شركة تصنيع. إنهم ينفقون مبلغًا هائلاً من المال ، مما يعني انه إذا كان تصميم موقع التصنيع الخاص بك لا ينقل الثقة ، فسيجدون نشاطًا تجاريًا آخر لتلبية طلباتهم.
من ناحية أخرى ، يشير الموقع الاحترافي إلى الثقة مع جمهورك. سوف يثقون بعملك ويشعرون بالراحة للتحقق منه اكثر.
من المهم بناء الثقة مع جمهورك حتى يظلوا على موقعك. عندما يظل الزوار على موقعك لفترة أطول ، فإنك تخلق المزيد من الفرص لعملك لجذب هؤلاء العملاء المتوقعين.

5. منافسيك يفعلون ذلك

إذا كنت بحاجة إلى سبب يجعل تصميم الويب مهمًا ، فإليك سببًا مهمًا: يستخدم منافسوك بالفعل تصميم الويب. إذا كنت تريد أن تظل في منافسة معهم ، فيجب عليك استخدام تصميم الويب لموقعك.
تريد أن يبرز موقع الويب الخاص بك عن المنافسة. إذا كان لديك موقع ويب قديم وقديم ومنخفض الجودة ، فسوف يتفوق منافسيك عليك. سيكون أداء موقع الويب المصمم جيدًا أفضل من موقع الويب الخاص بك.
هذا يعني أنك ستخسر عملاء محتملين لمنافسيك. سوف يجتذبون المزيد من العملاء المحتملين إلى صفحتهم لأن صفحتهم أكثر جاذبية.
تصميم موقع الويب الخاص بك هو فرصة لك لتمييز عملك عن المنافسة. عندما تتنافس مع أنشطة تجارية أخرى ، يكون لديك عمومًا نفس الخدمات وأسعار مماثلة. أنت بحاجة إلى هذا الشيء الذي سيجعل عملك متميزًا عن البقية.
يعتبر موقع الويب المصمم جيدًا فرصة لعملك لعرض ميزاتك الفريدة. يمكنك أن توضح لجمهورك سبب اختيار عملك على المنافسة.

6. يخلق الاتساق

عندما تحاول الحصول على عملاء محتملين جدد لنشاطك التجاري ، فأنت تريد بناء علامتك التجارية. تريد أن يتعرف جمهورك على علامتك التجارية حتى يختاروك عندما يكونون على استعداد للتحويل. تعد تصميمات الويب عبر الإنترنت مهمة لأنها تساعد في إنشاء تناسق عبر صفحتك.
يجب أن يكون لديك نفس الخطوط والأنماط والتخطيطات عبر كل صفحة على موقع الويب الخاص بك. إذا كان لديك تصميم مختلف في كل صفحة ، فهذا سيجعل موقعك يبدو غير احترافي. كما أنه يزيد من صعوبة بناء التعرف على العلامة التجارية لأن جمهورك لن يعرف الألوان التي يجب ربطها بعلامتك التجارية.
إذا كان موقع الويب الخاص بك غير متسق ، فسوف يرتد الأشخاص من موقعك إلى موقع يبدو أكثر احترافية. من خلال بناء التناسق ، فإنك تحافظ على العملاء المحتملين على صفحتك لفترة أطول وتجعلهم على دراية بعملك. ستكسب المزيد من العملاء المحتملين والتحويلات باستمرار عند إعادة تصميم موقعك لهذا العنصر الأساسي.

اقرا ايضا : افضل شركات انشاء موقع على النت

شركات تصميم مواقع الانترنت :

تجعل الآلاف من القوالب والسمات المعدة مسبقًا من إنشاء موقع ويب أمرًا سهلاً – إذا كان كل ما تريده هو موقع ويب بسيط بعيدًا عن الرفوف يبدو احترافيًا بدرجة كافية لمنح العمل بداية أساسية. ولكن للتمييز في المشهد التنافسي اليوم ، فأنت بحاجة إلى موقع ويب فريد مثلك.
إذن ، ما الذي يجعل موقع الويب رائعًا؟

1. حسن التصميم والوظيفية

يعكس موقعك شركتك ومنتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية في النهاية. لذلك من المهم أن تكون جذابًا بصريًا ومصقولًا ومحترفًا. اسمح بمساحة بيضاء ، وتخطيطات مرتبة مع صور فوتوغرافية عالية الجودة ورسومات ، واجعل رسالتك تتألق. (انظر الأمثلة.)
بنفس القدر من الأهمية ، يجب أن يعمل الموقع بسرعة وبشكل صحيح وكما هو متوقع. قم بالبناء وفقًا لمعايير الويب ، وقم بمراجعتها بدقة واختبارها بانتظام بحثًا عن مشاكل السرعة أو الأداء الوظيفي. يجب أن تكون كل صفحة دائمًا سريعة وعملية ، لأن أيًا منها يمكن أن يكون الانطباع الأول أو الوحيد للعميل المحتمل. المناطق المكسورة أو البطيئة أو سيئة البناء ستجعل زوار موقعك محبطين وتشجعهم على المغادرة.

2. سهل الاستخدام

زوار الموقع دائما في عجلة من أمرهم. حيث تلعب تجربة المستخدم (UX) دورًا رئيسيًا في مساعدة الزوار على استخدام موقع الويب الخاص بك وفهمه والبقاء عليه. أنشئ تنقلًا واضحًا ومنطقيًا بتسلسل هرمي واضح. استخدم تخطيطات متسقة وإشارات مرئية للوظائف عبر الموقع.
يجب أن يرضي موقعك كلاً من “الباحثين” – الذين يأتون لشيء محدد ، و “المتصفحات” – بمجرد النظر. ساعد المستخدمين على إنجاز مهامهم بسرعة من خلال البحث في الموقع ، وحافظ على تفاعلهم من خلال اقتراح المحتوى ذي الصلة وتقليل الطرق المسدودة.

3. الأمثل للجوال

اليوم لا توجد أعذار ، يجب أن يبدو موقعك رائعًا ويعمل بشكل جيد على أي منصة. لا يتباطأ نمو أجهزة الجوّال والأجهزة اللوحية ولا تعرف ما الذي سيستخدمه الزائر التالي. سيؤدي التحسين للجوّال إلى تحسين تجربة زوارك وتصنيفات تحسين محركات البحث الخاصة بك.

4. محتوى جديد وعالي الجودة

كن مقتضبًا وممتعًا وجديدًا. استخدم لغة منطقية لجمهورك – تجنب المصطلحات اللغوية والكلام المشترك والمختصرات. اشرح “لماذا”. يتمتع الزائرون بفترات انتباه قصيرة: تهجئة صحيحة ودقيقة ووثيقة الصلة بالموضوع وتحديثها بانتظام. (بعض النصائح هنا.) تعد تحديثات المدونات والشبكات الاجتماعية طرقًا رائعة لإضافة محتوى جديد ، مما يحافظ على عودة الزوار ويساعد في إستراتيجية تحسين محركات البحث. نعم ، يتطلب الحفاظ على الأشياء حديثة القليل من الاستثمار. لا ، لا يمكنك الاستغناء عنها.

5. سهولة الوصول إلى جهات الاتصال والموقع

جمهورك لن يطاردك. اجعل من السهل المشاركة ، وقدم نقاط اتصال متعددة: الهاتف والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وربما نموذج اتصال سهل الاستخدام. خريطة جوجل هي مكافأة. قبل كل شيء ، تأكد من أن هذه المعلومات متاحة بسهولة على صفحة اتصال يسهل العثور عليها – إن لم يكن في كل صفحة من صفحات موقعك.

6. مسح الدعوات إلى العمل

إذا كان موقعك لا يطلب شيئًا من الزوار ، فلن يفعلوا شيئًا بالتأكيد. ما هو الغرض من موقعك؟ هل هذا الغرض واضح للزوار؟ حتى المواقع الإعلامية تريد من الزوار قراءة المقالات ومشاركتها ، أو متابعة الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو تنزيل مجموعات الأدوات ، أو الانضمام إلى القوائم البريدية أو معرفة المزيد عن المنظمة. قم بتضمين سؤال في كل صفحة.

7. محسن للبحث والشبكة الاجتماعية

لا يكفي إنشاء موقع ويب جميل المظهر وسهل الاستخدام. يحتاج لكسب حركة المرور. خلاف ذلك ، فإن كل هذا الجهد في التصميم وتجربة المستخدم وتطوير المحتوى سيكون هباءً. هناك المئات من القواعد والإرشادات لتحسين محرك البحث بشكل فعال ، لذلك إليك القليل لتبدأ بها:
استخدم عناوين الصفحات والعلامات الوصفية في كل صفحة وعلامات بديل في كل صورة.
قم بتحسين المحتوى على موقعك للتوافق مع الكلمات التي يبحث عنها الأشخاص الحقيقيون.
استخدم الكلمات الأساسية بشكل مناسب في المحتوى والروابط.
استخدم Cascading Style Sheets للتخطيط وحافظ على شفرة HTML خالية من الفوضى.
اجعل من السهل على الزائرين مشاركة المحتوى الخاص بك. يمكن للشبكات الاجتماعية أن تجلب كميات كبيرة من حركة المرور وتؤثر بشكل إيجابي على ترتيب البحث الخاص بك. لا تنس روابط المشاركة الواضحة (حتى لو كانت نادرًا ما يتم استخدامها في الواقع).
هذه نظرة عامة رفيعة المستوى على سبعة مواضيع عميقة ستساعدك هذه المبادئ الأساسية على البدء في الحصول على قيمة أكبر من تواجدك على الويب أثناء انتقالك نحو موقع الويب الرائع الذي تحتاجه. لمزيد من الغوص ، اتصل بنا للحصول على افضل تصاميم المواقع فائقة السرعة وبأقل الاسعار لإنشاء افضل خدمات انشاء المواقع وخدمات التسويق الالكترونى والتسويق الرقمي ، حيث تعد شركة دلتاوى واحدة من أفضل شركات تصميم مواقع الانترنت في مصر  .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

Comments

Avatar of
غير معروف أبريل 20, 2024

إدارة السوشيال ميديا من دلتاوي خلتني أركز في شغلي وهما يتحكموا في كل حاجة.

كتابة تعليق