برمجة المواقع والتطبيقات

شركة برمجة تطبيقات الاندرويد

شركة برمجة تطبيقات الاندرويد

شركة برمجة تطبيقات الاندرويد ، يستخدم الكثير من الأشخاص الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android وهو من أشهر أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية في العالم، لذلك فإن شركة دلتاوي تقدم خدمات تصميم تطبيقات تتوافق مع هذا النظام، وتستخدم شركة برمجة تطبيقات الاندرويد العديد من لغات البرمجة الأحدث حول العالم لتتوافق هذه التطبيقات التي تقوم الشركة بإنشائها مع التطويرات المستمرة التي توفرها الشركة المسؤولة عن هذا النظام.

شركة برمجة تطبيقات الاندرويد

أعلنت شركة برمجة تطبيقات الاندرويد وهي شركة دلتاوي عن توفير كافة التطبيقات الخاصة بنظام التشغيل العالمي Android على الأجهزة الذكية التابعة لها، ومن ضمن هذه التطبيقات ما يلي:

تطبيقات التوصيل

من أشهر تطبيقات شركة دلتاوي التي تنشئها لهواتف Android والتي يتم فيها إضافة الكثير من المميزات مثل الخرائط وأسعار التوصيل وأماكن المدن وغيرها من المميزات التي تتيح الأمان للركاب وبأفضل الأسعار.

تطبيقات حجز المواعيد

ويتم إتاحتها لحجز مواعيد الشركات والمؤسسات الحكومية او المستشفيات، وتساعد هذه التطبيقات في توفير الوقت والجهد وتخفيف الازدحام عن أماكن التجمعات، ويتم توفير عدد من الخصائص في هذا النوع من التطبيقات.

تطبيقات المستشفيات والمؤسسات الصحية

من ضمن برامج شركة برمجة تطبيقات الاندرويد هو برنامج انشاء المستشفيات والمؤسسات الطبية مثل العيادات والصيدليات ويمكن في هذه التطبيقات حجز المواعيد وتلقي النصائح الطبية والتواصل مع الأطباء في مختلف التخصصات.

شركة برمجة تطبيقات الاندرويد
برمجه تطبيقات الجوال

تطبيقات المتاجر الالكترونية

وفيها يتم عرض المنتجات المختلفة مثل الملابس والحقائب والأحذية، ويتم تقديم وصف للمنتجات الخاصة بمختلف العلامات التجارية العالمية والمحلية، بالإضافة إلى تعريف العميل بخامات المنتجات واسعارها ومقاساتها وغيرها من المعلومات.

تطبيقات الألعاب

من أشهر تطبيقات شركة دلتاوي التي تنشئها بأعلى جودة وبالاعتماد على مبرمجين متخصصين في هذا المجال، كما يتم انشاء هذه التطبيقات باللغات المختلفة أو برمجتها باللغة العربية، وتتم إضافة أشكال ورسومات جديدة بتقنيات عالية الكفاءة.

تطبيقات التصوير

من أكثر التطبيقات المطلوبة من شركة برمجة تطبيقات الاندرويد ويتم فيها إضافة الفلاتر وتوفير تعديلات مختلفة على الصور، كما تتوفر فيها العديد من الخلفيات وخصائص الحذف والإضافة والتعديل.

اقرا ايضا : أفضل شركة برمجة متجر إلكتروني

شركة برمجة تطبيقات الاندرويد
انشاء تطبيقات الجوال

الفرق بين برمجة التطبيقات وتصميمها

لا يدرك الكثير من الأشخاص الفرق بين خدمات شركة برمجة تطبيقات الاندرويد وخدمات تصميم هذه التطبيقات، ويمكن التعرف على هذه الفروق في شركة دلتاوي في التعريفات التالية:

تصميم التطبيقات

يندرج هذا المصطلح تحت أعمال الجرافيك المختلفة بداية من انشاء الهيكل الخارجي واختيار تصميم الواجهة وتصميم البنرات والأيقونات والخطوط والألوان، كما تحرص شركة دلتاوي على اختيار التصميم الذي يتناسب مع محتوى التطبيق والهدف من انشائه وطبيعة العمل فيه، ليظهر الموقع بشكل متناسق ومتجانس مع العناصر الموجودة في التطبيق.

برمجة التطبيقات

وفي هذا المصطلح يتم متابعة كل ما يخص السيرفر من قبل خبراء شركة برمجة تطبيقات الاندرويد المتخصصين في هذا النوع من متطلبات العميل، كما يتم متابعة قواعد البيانات وربطها مع الجانب التقني، ويتم استخدام لغات البرمجة المختلفة والتي تسمى بالأوامر الخفية لمعالجة مشاكل المواقع الإلكترونية.

أفضل شركة برمجة تطبيقات الاندرويد

شركة دلتاوي هي أفضل شركة برمجة تطبيقات الاندرويد التي تمتلك فريق كبير من الخبراء في مجالات البرمجة وتصميم المواقع الالكترونية وتطبيقات الهاتف الجوال، كما يتم توفير ميزة التسويق الشبكي الذي يضمن تحقيق أهداف العملاء وطموحاتهم وإبراز خصائص التطبيق ونشره.

تلتزم الشركة بتحقيق كافة متطلبات العميل التي تيم الاتفاق عليها ما بين العميل والشركة أثناء إبرام العقود بينهما، بالإضافة إلى الالتزام بمعدل ثابت من تحقيق الإيرادات المرتفعة وتطوير التطبيق باستخدام أحدث طرق التكنولوجيا لسد احتياجات العملاء والمستخدمين لهذه التطبيقات وجعلها من الاختيارات الأولى للمستخدمين.

شركة برمجة تطبيقات الاندرويد
انشاء تطبيقات الجوال

مميزات شركة برمجة تطبيقات الاندرويد

توجد الكثير من المميزات التي تجعل شركة دلتاوي هي أفضل شركة برمجة تطبيقات الاندرويد في عالم التكنولوجيا في الوطن العربي عامةً ومصر خاصةً، وفيما يلي أبرز المميزات التي يتم توفيرها للعملاء:

  • تلتزم الشركة بكافة اتفاقاتها المبرمة مع العميل سواءً من ناحية الوقت أو الطلبات التي يتم تنفيذها أو غيرها من الاتفاقات.
  • تطور شركة دلتاوي من نفسها ومن خدماتها لتواكب متطلبات العملاء المتطورة بشكل دائم بسبب سرعة التطور التكنولوجي.
  • الشركة مجهزة بفريق عمل من الخبراء والمميزين في مجال تصميم التطبيقات الالكترونية ومواقع الويب باختلاف أنواعها وأهداف إنشائها.
  • كافة المهندسين والمبرمجين الموجودين لدى الشركة على دراية كاملة بقواعد العمل المطلوبة والتي تساعد الشركة على الارتقاء واكتساب ثقة العملاء في أقل وقت ممكن.
  • يتم استخدام التقنيات الحديثة والأساليب المتطورة لتنفيذ المهام المطلوبة من شركة برمجة تطبيقات الاندرويد بشكل دقيق وبطرق احترافية.
  • يمكن للخبراء الموجودين لدى الشركة إنشاء مواقع إلكترونية أو تطبيقاتها وتذكية تتوافق مع مختلف الأجهزة الإلكترونية ومحركات البحث الخاصة بها.
  • تضمن الشركة لعملائها وصول التطبيقات والمواقع التي تكون بإنشائها إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين المستهلكين والعملاء في أقل وقت.
  • كما يتم البحث الدقيق من الفئات التي تستهدفها الشركة أثناء تصميم المواقع لمساعدة المسؤولين عن هذه المواقع إلى توفير جمهور وأرضية ثابتة للتطبيق الإلكتروني.

خدمات البرمجة في شركة دلتاوي

تتعدد خدمات البرمجة في شركة برمجة تطبيقات الاندرويد وهي شركة دلتاوي المتميزة في مجال برمجة الإلكترونيات المختلفة، وتشمل هذه الخدمات ما يلي:

  • إنشاء المواقع الإلكترونية المختلفة وتوفير خدمات تحسين محركات البحث السيو للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين والزوار في أقل الأوقات.
  • تصميم المتاجر الإلكترونية وإضافة كافة المتطلبات الخاصة بها مثل الصور والوصف والأسعار وطرق التوصيل والدفع وغيرها.
  • تصميم تطبيقات الجوال وتطويرها وجعلها متوافقة مع تطويرات أنظمة التشغيل المختلفة بشكل مستمر دون الحاجة إلى الاستعانة بمتخصصين.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة مسؤولة عن خدمات التسويق الإلكتروني للمشاريع التجارية الكبيرة أو الصغيرة.
  • يوجد لدى الشركة مجموعة من المحترفين القادرين على إدارة التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تقوم الشركة بإنشائها وتقديم الدعم الفني الخاص بها.
  • يمكن الاستفادة من شركة دلتاوي في خدمات حجز الاستضافة والدومين التي تضمن الاحتفاظ بالأمان والحماية بأعلى درجة ممكنة في المواقع الإلكترونية التي تقوم الشركة بإنشائها.
شركة برمجة تطبيقات الاندرويد
شركات تصميم تطبيقات الجوال

آليات العمل في شركة برمجة تطبيقات الأندرويد

تتبع شركة دلتاوي عددًا من الخطوات الرئيسية أثناء إنشاء المهام المطلوبة منها مما يجعلها أكثر تميزًا من أي شركة برمجة تطبيقات الاندرويد الأخرى العاملة في نفس المجال، وهذه الخطوات هي:

  • تتيح الشركة للعميل اختيار الخدمة التي يرغب في الاستفادة منها لتحقيق هدف معين من بين الخدمات المختلفة التي توفرها الشركة.
  • يتم عرض السعر المحدد مع العميل من خلال فريق من الخبراء القادرين على تحديد أولويات العميل وتحقيق أهدافه.
  • تسجيل التعاقد بين الشركة وبين العميل وإضافة كافة البنود الرئيسية التي يرغب العميل في تحقيقها داخل هذا العقد لضمان تحقيقه من قبل الشركة وزيادة ثقة العميل فيها.
  • كما تحرص شركة دلتاوي على تزويد العميل بالكثير من الحلول الرقمية التي تضمن له الوصول إلى أكبر مجال يمكن الاستفادة منها في خدمات التكنولوجي والمعلومات الرقمية.
  • في النهاية يتم إطلاق الموقع بشكل رسمي وتعريف العميل على طريقة إدارته بأفضل شكل ممكن بالإضافة إلى تعريفه بطرق تطويره وتحديثه المستمرة.

افضل شركة تصميم تطبيقات الاندرويد

تعد شركة دلتاوى واحدة من افضل شركات تطوير وبرمجة وتصميم تطبيق الموبايل ان كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة و رائدة فى مجال تصميم تطبيقات الجوال المتوافقة مع أنظمة الايفون والاندرويد على ايدى افضل المبرمجين المتخصصون تقديم خدمة لتطوير وانشاء افضل التطبيقات للهاتف ، اندرويد وايفون ، كذلك تعمل شركتنا على توفير ارخص اسعار لتصميم أفضل انواع التطبيقات لشركتك مما يسهل عليك ادراة اعمالك بشكل احترافى سهل ، كما نقدم من خلال شركة دلتاوى لدينا العديد من الخطط والحلول التسويقية للنهوض بشركتك او نشاطك التجاري ،

تتميز شركتنا بتوفير كافة الاعمال البرمجية التى يحتاجها اى عميل للنهوض بالنشاط التجاري فى أسرع وقت من إنشاء تطبيقات جوال ايفون واندرويد او تصميم المواقع الالكترونية بارخص اسعار ، فشركتنا هى افضل شركة مصرية رائدة بتقديم افضل خدمات لبرمجة وتصميم موقعك الالكتروني والويب و بتصميم تطبيقك الخاص سهل الاستخدام عن طريق خبرة مبرمجينا .

شركة برمجة تطبيقات الاندرويد
شركة تصميم تطبيقات الهاتف

وختاما

يمكن اعتبار شركة دلتاوي هي أفضل شركة برمجة تطبيقات الاندرويد في مصر في الوقت الحالي بسبب الخدمات اللانهائية التي توفرها لعملائها، كما تعتبر هي الشركة المميزة عن غيرها من الشركات بسبب توفيرها لخدمات تقديم الضمانات على كافة المتطلبات الخاصة بالعميل والتي يتم تسجيلها في العقد الرسمي الذي يتم إبرامه بين العميل وبين الشركة في بداية الاتفاقات.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

Comments

Avatar of
غير معروف أبريل 20, 2024

برنامج الكاشير من دلتاوي مريح جدا في الشغل، والدعم الفني محترم وبيساعد على طول.

كتابة تعليق