شركات برمجه مصرية

شركات برمجه مصرية

شركات برمجه مصرية ، تسعى شركة دلتاوي لتكون نماذج مشرف ضمن شركات برمجه مصرية شهيرة تتعامل بأعلى المعايير وبالالتزام بالجودة والكفاءة التنافسية على كافة المستويات المحلية أو العالمية، وتعتبر الشركة إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة في نظام إن شاء وتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية وتطبيقات الجوال، كما تستخدم أفضل الموارد المؤسسية لتقديم أكفأ خدمة لعملائها من خلال الاعتماد على لغة البرمجة الأحدث في وقت تصميم الموقع الإلكتروني الذي يرغب العميل في الحصول عليه.

شركات برمجه مصرية

قبل التعرف على أبرز شركات برمجه مصرية يجب التعرف على معنى مصطلح البرمجة والذي يدل على كتابة مجموعة من الأوامر التي تتفاعل معها الأجهزة الإلكترونية المختلفة سواء الأجهزة الحاسب أو أجهزة الهواتف الذكية، ويتم ذلك بهدف الوصول إلى أمر معين.

ويتم استخدام عدد من لغات البرمجة المتنوعة للقيام بالوظائف المطلوبة منها والتي تتم على أيدي عدد من المهندسين المبرمجين المتخصصين في مجال إنشاء المواقع الإلكترونية لدى شركة دلتاوي والمسؤولين عن تطوير هذه المواقع وتوفير تصميمات مختلفة لها تساعد العملاء على جذب المستخدمين إلى هذه المواقع.

اقرا ايضا : شركة برمجة تطبيقات الاندرويد

اللغات المستخدمة في البرمجة

تتعدد اللغات التي يتم استخدامها في البرمجة لدى شركات برمجه مصرية كلا على حسب المهمة المطلوبة منها، وتستخدم شركة دلتاوي العديد من لغات البرمجة التي تتناسب مع محتوى الموقع الذي تقوم الشركة بتصميمه.

وفيما يلي مجموعة من أنواع لغات البرمجة المختلفة التي يتم توضيحها كالتالي:

لغة “JavaScript

أشهر لغات البرمجة العالمية هي لغة الجافا والتي تتناسب مع مختلف أنظمة تشغيل المواقع الإلكترونية أو التطبيقات في أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الهواتف الذكية، يتم استخدامها بنسبة 65.36% وتعتبر هي اللغة الرئيسية لمختلف صفحات الويب تقدم العديد من المزايا للمواقع التي يتم إضافتها فيها مثل ميزة الخرائط أو ميزة الرسوم المتحركة بالإضافة إلى استخدامها في برمجة الألعاب.

لغة HTML

إحدى اللغات التي تستخدمها شركة دلتاوي في تصميم الهياكل الخاصة بالمواقع الإلكترونية والتطبيقات، تعمل هذه اللغة على تهيئة عناوين وخطوط وفقرات وجداول داخل المواقع والتطبيقات، وتعتبر من أسهل لغات البرمجة التي يمكن استخدامها من قبل المبتدئين.

لغة CSS

من اللغات البرمجية التي يتم استخدامها في شركات برمجه مصرية لإظهار التصاميم الجمالية الموجودة في المواقع الإلكترونية أو التطبيقات مثل الألوان أو أشكال الخطوط أو أحجامها أو الخلفيات الموجودة فيها أو رسومات الأنيميشن، كما تساعد هذه اللغة على تحسين سرعة الموقع وجعله يتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل.

لغة SQL

يتم استخدامها من قبل الكثير من المبرمجين حول العالم بنسبة تصل إلى 49.34% وذلك بسبب ارتباطها بقوة بالامتداد بين قواعد البيانات واسترجاع البيانات وتحديثها، ويساعد ذلك على مواكبة المواقع التي تستخدم هذه اللغة لأي تغيرات طارئة على مراكز قواعد البيانات الخاصة بها.

لغة Python

من أسهل اللغات التي تلجأ الكثير من شركات برمجه مصرية إلى استخدامها عند إنشاء المواقع الإلكترونية بسبب سهولة تعلمها واستخدامها وقدرتها على تكوين الجمل البرمجية، تصل نسبة استخدامها إلى 48.07% ويتم استخدامها في برمجت المواقع الإلكترونية وتطبيقات سطح المكتب بالإضافة إلى تصميم التطبيقات الإلكترونية.

لغة PHP

من أشهر اللغات العالمية التي يتم استخدامها بسبب قدرتها على إضافة الخوادم، بالإضافة إلى استخدامها من أجل تصميم المواقع الإلكترونية بسبب تميزها بوجود حزم ومكتبات عالمية تساعد على إظهار الموقع بشكل متميز.

أهم خدمات شركات برمجة مصرية

تتنوع الخدمات التي تقدمها شركة دلتاوي باعتبارها أكبر شركات برمجه مصرية في الوقت الحالي، وفيما يلي يمكن التعرف على أبرز هذه الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها الكرام:

  • خدمات برمجة وتطوير الموقع الإلكتروني وكتابة الأكواد واستخدام البرمجة الفعلية وتحويل المشروع من أفكار وتصميمات إلى حقيقة رقمية ملموسة.
  • خدمات صيانة ودعم المواقع بشكل فني دائم وتوفير النصائح للمتاجر الإلكترونية وتلبية الطلبات المتزايدة عليها وزيادة التواصل بين الموقع والجمهور وتقديم تجربة ممتعة وربحية.
  • خدمات الاختبار والانطلاق ويتم فيها اختبار الموقع قبل انطلاقه بشكل رسمي للتأكد من كفاءته وفاعليته في الاستخدام وعدم وجود أي مشكلات فيه.
  • التسويق الإلكتروني وهو أحد الأهداف التي تسعى شركة دلتاوي إلى تحقيقها عبر اتباع عدد من الاستراتيجيات الذكية باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الأدوات.
  • تحسين محركات البحث وإعلانات جوجل ومساعدة المواقع والتطبيقات على الظهور في الصفحات الأولى للبحث يساعد على زيادة المبيعات.
  • تصميم وبرمجة المواقع وزيادة كفاءة العمل فيها وجودتها من خلال التواجد عبر الإنترنت وتوفير حلول لتصميمات الموقع الإلكتروني باستخدام التقنيات الحديثة.
  • صناعة المحتوى وهي أهم خدمات شركات برمجه مصرية التي يلجأ الكثير من العملاء إليها للاستفادة منها لمساعدتهم على زيادة أعداد المستخدمين للموقع.
  • الموشن جرافيك والذي يتم إضافته إلى المواقع الإلكترونية عبر فريق إبداع متطور قادر على كتابة السيناريو والتمثيل الصوتي وتحرير مقاطع الفيديو.
  • تصميم العلامة التجارية والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة باتباع استراتيجيات كبرى، وامتلاك إرشادات هوية العلامة التجارية الحصرية.

مميزات شركات برمجة مصرية

توفر شركة دلتاوي مجموعة من المميزات الحصرية التي تجعلها أفضل شركات برمجه مصرية موجودة على الساحة، وفيما يلي مجموعة من أبرز هذه المميزات:

  • تقدم الشركة لعملائها مجموعة من الحلول المبتكرة من خلال الاستعانة بخبرات الفنيين والمبرمجين الموجودين لديها لتوفير حلول مثالية لكافة المشكلات التي تواجه العميل في الموقع الإلكتروني.
  • كما أن الشركة تحرص على توفير الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وذلك من خلال التواصل المباشر مع المبرمجين الموجودين لدى الشركة والقادرين على توفير أفضل خدمة للعميل.
  • توفر الشركة حماية أمنية قوية ضد الاختراقات للاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بالعملاء بشكل سري، ويتم ذلك من خلال استخدام أقوى برامج الحماية والأمان لدى شركة دلتاوي للبرمجة.
  • من ضمن مميزات أقوى شركات برمجه مصرية هي توفير عقد مسجل بينها وبين العميل يساعد العملاء على ضمان حقوقهم والحصول على تعويضات في حالة خالفت الشروط الموجودة في العقود المتفق عليها.
  • كافة الخدمات التي توفرها الشركة تقدم بأفضل الأسعار ويتم توفير الكثير من العروض والخصومات طوال أيام السنة لضمان حصول العميل على أفضل خدمة بأقل تكلفة.
  • يتم استخدام أحدث لغات التكنولوجيا والبرمجة التي تضمن للعميل الحصول على مواقع إلكترونية أو تطبيقات هواتف ذكية متميزة وإبداعية وغير مكررة.
  • كما يمكن الاستفادة من خدمات الشركة في مجال الأنظمة السحابية التي تساعد على إدارة الحسابات على المواقع الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى تطبيقات الهاتف الجوال المختلفة.
  • تستطيع شركات برمجه مصرية توفير قدرة كبيرة على التعرف على أفكار العميل وتحويلها إلى واقع التكنولوجي رقمي يمكن الاستفادة منه سواء للعميل أو للمستخدمين لهذه المواقع الإلكترونية.
  • تتيح الشركة للعميل اختيار الخدمات التي يرغب فيها بالإضافة إلى توفير عدد من عروض السعر قبل التعاقد بشكل رسمي للبدء في عملية إنشاء المواقع الإلكترونية أو تطويرها.

افضل شركة تصميم مواقع في مصر

تعد شركة دلتاوى واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى تصميم وانشاء افضل المواقع الالكترونية عالية الجودة ، فشركتنا هى شركة متخصصة فى إنشاء وتطوير المواقع فهى من افضل شركات البرمجيات فى مصر لتصميم تطبيقات ومواقع الانترنت من خلال خبرة فريق العمل لديها المميز ، فإن كنت تبحث عن افضل شركة رائدة فى مجال تصميم المواقع فى مصر والوطن العربي فلا تتردد بالتواصل مع شركتنا افضل شركة للبرمجيات تقدم افضل مواقع الكترونية وافضل تطبيقات الموبايل المتوافقة مع انظمة الجوال الايفون او الاندرويد .

يمكنك من خلال فريق عمل الشركة الحصول على افضل موقع الكتروني مميز بشكل احترافي يلبي متطلباتك ، هيا يمكنك التواصل معنا الان فنحن افضل شركة انشاء مواقع الكترونية لتطوير وتصميم المواقع حيث تمتلك الخبرة الكبيرة فى برمجيات المواقع ، هيا اتصل بنا على رقم الشركة لتحصل على افضل موقع ويب مميز سهل سريع التصفح .

وختاما

بذلك نكون قد تعرفنا على شركة دلتاوي وهي أكبر شركات برمجه مصرية موجودة على الساحة الإلكترونية في الوقت الحالي، وتسعى الشركة بشكل دائم ومستمر إلى توفير أعلى جودة من الخدمات لعملائها وذلك من خلال استخدام أحدث لغة البرمجة وبالاعتماد على مجموعة من المتخصصين والمبرمجين القادرين على توفير خدمات مميزة وابتكارية للعملاء تضمن لهم تحقيق أعلى الأرباح.

أسئلة شائعة

ما هي مراحل تصميم موقع الويب؟
لمساعدتك في مراحل تصميم وإنشاء موقع الويب، قسمنا هذه المراحل إلى عدة خطوات:
جمع المعلومات
التخطيط
التصميم
تطوير الموقع
اختبار الموقع
إطلاق الموقع
اصيانة
كتابة المحتوى

ما الهدف من تصميم الموقع؟
يمكن أن يؤدي تصميم موقع الويب إلى تحسين تحسين محركات البحث. عناصر تصميم موقع الويب الخاص بك سوف تؤثر ععلى جهود تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك من خلال تحديد كيفية تصنيف محركات البحث مثل Google لموقعك. يؤثر تصميم موقع الويب على كيفية ومكان نشر المحتوى ، مما يؤثر على كيفية زحف محركات البحث إلى موقعك وفهرسته.

ماذا يفعل مصمم الويب؟
تتمثل مهمة مصمم الويب في تصميم واجهة ويب ، أي البنية التفاعلية للموقع ، وتنظيم الصفحات. بحيث يلعب دورًا أساسيًا في تصميم الموقع ولتحقيق تصميم الويب ، فهو يأخذ في الاعتبار القيود المحددة لوسط الإنترنت من حيث سهولة الاستخدام وإمكانية الوصول وبيئة العمل.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

Comments

Avatar of
غير معروف أبريل 20, 2024

حبيت أوي خدمة دلتاوي في تصميم المواقع، فريق شغلهم مظبوط وسريع.

كتابة تعليق

أخر الاخبار والمقالات

تصميم مواقع الكترونيه

تصميم مواقع الكترونيه

تقدم شركة دلتاوي خدمة متخصصة في مجال  تصميم مواقع الكترونيه عبر الاعتماد على عوامل عديدة للتأكد من نجاح تجربة عملاءنا  من خلال التواصل

اعرف أكثر »