انشاء المتاجر الالكترونية

منصات انشاء متاجر الكترونية

شركة برمجة متاجر الكترونيه

تتعدد خدمات منصات انشاء متاجر الكترونية التي تقدمها شركه دلتاوي والتي تسعى من خلالها إلى إن شاء مجموعة من المواقع والتطبيقات الإلكترونية بطريقة احترافية وحصرية وغير مكررة، كما تتبع الشركة عددًا من الخطوات التي تضمن إنتاج المتجر الإلكتروني الرقمي بطريقة حديثة بعيدًا عن الطرق التقليدية القديمة، وتقديم عدد من الحلول التكنولوجية التي تساعد العميل في الحصول على تحقيق مبالغ مادية أكبر عبر التجارة من خلال الإنترنت.

منصات انشاء متاجر الكترونية

تقدم شركه دلتاوي خدمة منصات انشاء متاجر الكترونية عبر عدد من المختصين العاملين لديها اتباع عدد من الخطوات الهامة والتي يمكن التعرف عليها من خلال السرد التالي:

تحديد المنتج أو الخدمة داخل الموقع

وهي من اهم العناصر التي تساعد على نجاح المتجر الإلكتروني، ويقوم الخبراء في الشركة بالقيام ببحث ميداني كبير للتعرف على اهم المنتجات المناسبة لفئة المستهلكين والي يجب ان تتناسب مع تخصص المتجر الالكتروني.

تحديد الفئة أو المجال الخاص بالمتجر

في هذه الخطوة يتم تحديد الفئة بناء على الاهتمام الشخصي الذي يرغب العميل صاحب المتجر في الوصول إليه، كما يتم توفير عدد من الاختيارات للفئات والمجالات المختلفة التي يمكن وضع المنتجات التجاريه وانتمائها إليها لعرضها داخل المتجر الإلكتروني.

منصات انشاء متاجر الكترونية
منصات انشاء متاجر الكترونية

تحديد الأسعار

تساعد خطوات تحديد الأسعار في التعرف على التكـاليف المتوسطة المرتبطة بالموقع الإلكتروني سواء في التشغيل أو التوصيل أو الإعلان أو التسويق أو غيرها من الارتباطات الأخرى التي تساعد في تغير التكاليف المادية.

اختيار اسم العلامة التجارية

من ضمن مهام منصات انشاء متاجر الكترونية في شركه دلتاوي هي توفير عدد من الأسماء التجاريه المميزة المناسبه للعلامة وللمنتجات الموجودة داخل الموقع، ويساعد دقة إختيار الاسم في جذب عدد اكبر من العملاء وارتباط ذاكرة العميل بسم العلامه التجاريه.

تحديد النطاق للمتجر الإلكتروني

يهتم خبراء شركه دلتاوي بتحديد احتياجات المتجر الإلكتروني والمواد الضرورية له، بالإضافه إلى البحث عن توافر نطاقات العملاء وتحديد نطاقهم، وتوفير عدد من خيارات الاستضافة المناسبه، بالإضافه إلى تحقيق عدد من مميزات الأمان.

اختيار منصة التجارة

يتطلب افتتاح موقع تجاري على الاختيار ما بين منصات انشاء متاجر الكترونيه مختلفة، وتحديد المنصة التي تتناسب مع احتياجات العميل وتوفر له الأدوات اللازمة، كما تقدم منصة دلتاوي إمكانية الحصول على تجربة مجانيه لخدماتها تصل لمدة 14 يوم.

شركات إنشاء متاجر إلكترونية

تعتبر شركه دلتاوي من اهم منصات انشاء متاجر الكترونيه المتوفرة في الوقت الحالي بسبب العديد من المميزات والحلول التي يتم تقديمها للعملاء، والتي يمكن أن تتعرف على أهمها من خلال السطور التالية:

  •  منصة دلتاوي هي منصة متكاملة للتجارة الإلكترونية يمكن من خلالها التحكم بكافة عمليات البيع والشراء وطرح المنتجات داخل الموقع الإلكترونى بطريقة سلسة.
  • كما تقدم تجزئة حديثة من خلال توفير عدد من الحلول الاحترافية عبر الخبراء والمتخصصين العاملين لديها في تزويد العملاء بخدمات التخصص في كافة المجالات الإلكترونية.
  • يمكن للعميل الاستفادة من خدمة توسيع قدرات المتجر الإلكترونى عبر إستخدام عدد من الأدوات الرقمية التي توفرها المنصة والتي تساعد على إنجاز الكـثير من المهام، حيث يمكن استخدام الحاسبة أو غيرها من الأدوات الأخرى.
  •  من اهم مزايا شركه دلتاوي هي توفيره العدد لا محدود من خـيارات الدفع، ويتم تصمـيم هذه الخيارات لتجار التجزئة بشكـل خاص، حيث يتم توفير الحوالة البنكية أو الماستر كارد أو الفيزا أو أبل باي أو مدى أو غيرها من خطـوات الدافع.
  •  توفر المنصة خدمة الشحن المتكامل والتي يمكن تفعيلها من خلال التواصل مع خدمة عملاء الشركة، وتساعد هذه الخدمة في سرعة وصول المنتجات التجاريه إلى العملاء وعدم تأخيرها.
  •  وبالطبع فإن من اهم مميزات منصات إنشاء متاجر الكترونيه هي توفيرها للخصائص الاحترافية الغير مكررة داخل المتجر الإلكترونى والتي تساعد العميل في الوصول إلى المستخدمين بشكـل أقرب والتعرف على أولوياتهم وطلباتهم ومحاولة تحقيقها.

إنشاء متجر إلكتروني

يمكن الحصول على خدمة شركه دلتاوي من خلال منصات إنشاء متاجر الكترونيه متنوعة توفرها، ويتم إضافة الكـثير من الخدمات فيها وتساعد هذه الخـدمات العميل على الاستفادة منها بأقصى درجة، وهي كالتالي:

  •  الحصول على تطوير لغة البرمجة الخاصه بالموقع الإلكترونى لتتناسب مع كافة أنظمة التشغيل المختلفة.
  •  لتقديم خدمات برمجة تطبيقات الهواتف الذكية باختلاف أنظمة تشغيلها، وتحويل أفكار العميل إلى واقع رقمي ملموس باقل التكـاليف.
  •  خدمة الاستشارات الفنية التي تقدمها شركه دلتاوي والتي تساعد العميل على إيصال أفكاره إلى المستخدمين من خلال تحويلها إلى منتجات حقيقية داخل الموقع.
  •  توفير استضافة مجانية آمنة لعدد مختلف المواقع الويب، كما يمكن الحصول على أعلى إدارة خوادم السيرفرات لكافة تطبيقات الأجهزة المحمولة ومواقع الويب المختلفة.
  •  التمكن من إستخدام ميزة تعدد اللغات داخل الموقع الذي تقوم منصات إنشاء متاجر الكترونيه بتطويره أو تصميمه لمساعدته في زياده الانتشار.
  •  بعض الحلول الخاصه بخدمات التسويق الرقمي والتي تساعد على زيادة المنافسة بسبب إستخدامها بطرق احترافية حديثة، وتجنب الكـثير من أخطاء المنافسين فيها.
  •  لتحويل أفكار العميل إلى تصميم إبداعي يعبر عن هوية العميل الخاصه وعن الهدف من إنشاء الموقع أو التطبيق الإلكترونى، ويساعد ذلك على التواصل مع المستخدم بشكـل أسهل.

اقرا ايضا : افضل شركة سيو

إيجابيات منصات إنشاء متاجر إلكترونية

يوجد عدد من الإيجابيات التي يتم الحصول عليها بمجرد الاشتراك منصات إنشاء متاجر الكترونيه التي توفرها شركه دلتاوي بمختلف أنواعها، وفيما يلي بعض من أهم هذه الإيجابيات:

  •  يحصل العميل بمجرد تعاقده مع شركه دلتاوي على الشراكات الفعالة مع عدد آخر من الشركات التجارية الكبرى والتي تضمن انتشار العلامه التجاريه.
  •  تقدم الشركة خدمة ضمان استعادة الأموال في حالة حدوث أي خطأ من قبل الشركة، وتساعد هذه الخدمة في زياده الثقة ما بين العميل والمستخدم والشركة.
  •  الالتزام بتسليم مهام الموقع الإلكترونى التجارى في وقت محدد يتم التواصل مع العميل للاتفاق عليه، كما يتم تسليم العمل بأعلى جودة بعد إجراء الاختبارات عليها.
  •  تقديم عدد من نتائج الحلول التي يمكن توجيهها لزيادة تحقيق مكاسب مالية أعلى، وتساعد هذه الحلول العميلة على الاستفادة من خبراء الشركة.
  •  من أفضل خدمات منصات إنشاء متاجر إلكترونية هي إمكانية التواصل بشكـل شفاف ما بين العميل والمستخدم، كما يمكن للعميل التواصل مع مقدمي الخدمة داخل الشركة.
  •  الحصول على ميزة استشارة الخبراء المجانية والتي يمكن أن تستمر حتى مدة عام كامل، وتساعد هذه الخدمة في التعرف على طريقة إستخدام المتجر الإلكترونى بأفضل شكل ممكن وغيرها من الخـدمات الأخرى.
  •  التمكن من إضافه التطويرات والتعديلات على الموقع الإلكترونى بسهولة، حيث تهتم الشركة عند انشائه بأن يكون موقعًا مرنًا قابلًا للتعديلات.

من خلال منصات إنشاء متاجر الكترونية التي توفرها شركه دلتاوي يمكن امتلاك السوق التجاري الإلكترونى، بالإضافة إلى الوصول إلى الكثير من العملاء المميزين والتعامل معهم وتقديم خدمات متنوعة، وتساهم كافة هذه الخطوات في زياده المكاسب المادية التي يمكن للعميل تحقيقها أثناء تعاقده مع الشركة، وتقدم الشركة أفضل الأسعار عند مقارنتها بشركات إنشاء مواقع الكترونية منافسة لها للمساهمة في الوصول إلى اكبر عدد من العملاء المستفيدين.

منصات انشاء متاجر الكترونية
منصات انشاء متاجر الكترونية

أفضل شركة في انشاء منصات متاجر التجارة الإلكترونية

شركه دلتاوي من أفضل الشركات المتخصصة و المحترفة في مجال البرمجة و  إنشاء المتاجر الالكترونية و تقديم  أفضل منصات التجارة الإلكترونية للوصول الي القمة بين منافسينك بكل سهولة لان شركه دلتاوي من افضل الشركات لإنشاء جميع المتاجر الالكترونية  و أيضًا  إنشاء المواقع الالكترونية والتطبيقات الخاصة بالجوال .

كما ان شركه دلتاوي متخصصة في تحسين محركات  البحث للمتجر الإلكترونى الخاص بك وجعلك تظهر في الصفحات الأولى  من بحث جوجل و المعروف باسم السيو  بشكـل احترافي  وإدارة متجرك .

تُعد شركه دلتاوي الافضل عالميا في البرمجة وإنشاء المنصات الالكترونية كالمتاجر و المواقع للبدء في تجارتك بشكل  إحترافي  وزياده  مبيعاتك بنقرة واحدة لانها تمتلك افضل مهندسون محترفون و مخصص في جميع البرمجة والتطوير المتميز في جميع مجالات البرمجة العاليمة باقوي الخصومات و بأقل تكلفة و خبرة عالية  فقط في شركه دلتاوي  .

شركه دلتاوي متواجدة علي مدار 24 ساعة للاستفسار عن كافة المعلومات الازمة و المتاحة .

إذا كنت تريد البدء في مشروعك او عملك الخاص لإنشاء متجرك يمكنك الاستعانة بشركة دلتاوي لانشاء المتجر  ناجح بكل التقنيات الحديثة  و تقديم حلول تنفيذية في التسويق الالكتروني و معرفة المزيد من الأعمال وإدارته و تحقيق المبيعات وأهدافك .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 . 

كتابة تعليق