برمجة المواقع والتطبيقات

شركة برمجه مواقع الانترنت

شركة برمجه مواقع الانترنت
شركة برمجه مواقع الانترنت ، بالحديث اليوم عن شركات برمجة و تصميم مواقع الإنترنت يجب أن نذكر شركة دلتاوى المتخصصة فى انشاء وبرمجة المواقع الالكترونية ، حيث تعتبر شركة دلتاوى من افضل شركات تصميم مواقع الكترونية في مصر ، كما تقدم شركتنا العديد من الخدمات الاخرى بخلاف إنشاء وتصميم مواقع الانترنت ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف عليها فتابعونا .

شركة برمجه مواقع الانترنت :

شركة دلتاوى تعتبر من أفضل الشركات التى توفر خدمات برمجة مواقع الويب حيث تستخدم الشركة افضل المبرمجين المتخصصين فى تطوير مواقع الانترنت الإلكترونية ، كما أن شركة دلتاوى شركة متخصصة أيضا لتصميم تطبيقات الجوال بطريقة احترافية متوافقة مع انظمة الهواتف الذكية سواء كانت الايفون او الاندرويد ،

فهى شركة رائدة فى مجال البرمجة و استضافة مواقع انترنت للشركات و الافراد ، حيث تقوم شركة دلتاوى بانشاء جميع مواقع الانترنت التى تتناسب مع جميع الأنشطة التجارية و المحلات التجاريه ، حيث يساعدك موقعك الالكترونى على ـكافة خدمات شركتك او منتجاتك فهى من افضل طرق التسويق الالكتروني على شبكة الانترنت ، وتقدم شركة دلتاوى افضل خدمات التسويق الالكتروني والتسويق الرقمى .

اقرا ايضا : شركة برمجة تطبيقات جوال

افضل شركة تصميم مواقع انترنت :

هل يفهم عملاء تصميم الويب المحتملين كيفية عمل عملية تصميم الموقع؟ يعد تثقيف العملاء بشأن عملية تصميم الويب فرصة رائعة لإثبات خبرتك ومصداقيتك وسلطتك في توفير مواقع الويب التي تحقق نتائج .
مع توفر جميع أدوات تصميم مواقع الويب سهلة الاستخدام في السوق اليوم ، يمكن لأي شخص تقريبًا تصميم موقع ويـب القيام بذلك بسهولة نسبية. لكن عملية تصميم مواقع الويب عالية الجودة تنطوي على أكثر بكثير من مجرد تصميم موقع ويـب. في هذا المقال ، سنقسم عملية تصميم موقع الويب إلى 6 خطوات.

خطوات تصميم وبرمجة مواقع الانترنت : 

إذا كنت مصمم ويـب تجاريًا أو مستقلاً ، ففكر في تصميم صفحة قائمة بذاتها على موقع محفظتك على الويب وتوجيه العملاء الجدد إلى عملية تصميم الويب الشخصية الخاصة بك (العملية التي نحن على وشك أن نعرضها لك). يفضل معظم العملاء خطة واضحة وقابلة للتنفيذ لمشروع تصميم الويب الخاص بهم ، وهذا بالضبط ما يجب أن تقدمه لهم.
عندما توضح تمامًا عملية التصميم الخاصة بك وتتواصل جيدًا خلال المشروع بأكمله ، سينتهي بك الأمر مع المزيد من العملاء الراضين ، وعمل أقل ، ومتاعب أقل بكثير مع تقدم المشروع. ستنتهي أيضًا بموقع ويـب أفضل بكثير. أليس هذا ما نريده جميعًا؟
الآن ، دعنا نلقي نظرة على الخطوات الست الرئيسية لعملية تصميم مواقع الويب الاحترافية التي ستؤدي إلى أفضل النتائج النهائية الممكنة في كل مرة.

الخطوة 1 : مرحلة الاكتشاف :

من المستحيل إكمال عملية تصميم موقع ويـب ناجحة دون معرفة أهداف المشروع أولاً.
إذا كان المشروع مخصصًا لموقع الويب الخاص بك ، فخذ بعض الوقت لكتابة المعلومات التي تم البـحث عنها حول:
العمل أو الصناعة التي سيعيش فيها موقع الويب الخاص بك
السوق المستهدف وتفاصيل من هم عملاؤك وما سيكونون
الهدف والهدف النهائي لبناء الموقع
عندما تكتب تفاصيل أهداف مشروعك ، فإنك تجعلها تلقائيًا أكثر واقعية وقابلية للتنفيذ .
لا تسمح فقط لأهدافك بأن تطفو في رأسك .
إذا كنت مصمم مواقع ويـب محترفًا يعمل مع العملاء ، فإن مرحلة الاكتشاف من عملية تصميم الويب تدور حول جمع المعلومات. هذه الخطوة مهمة جدًا أيضًا بالنسبة لك لفهم المزيد عن عمل العميل وصناعته ، والسوق المستهدف والعملاء ، والهدف / الهدف النهائي لموقع الويب.
في حين أنه من المغري تخطي مرحلتي الاكتشاف والتخطيط والانتقال مباشرة إلى التصـميم ، فإن هاتين الخطوتين الأوليين مهمتان لبناء موقع الويب الصحيح لاحتياجات العميل .
حيث يوجد بعض الاسئلة التى نقوم بطرحها على العملاء لمعرفة بعض المعـلومات و البيانات التى تساعنا بتصميم مواقع إنترنت مثالية ، وإليك بعض الأسئلة وهى :
  • ماذا عملك أو مؤسستك تفعل؟
  • ما الذي يميز عملك أو مؤسستك عن منافسيك؟
  • من هم منافسيك؟
  • من هو العميل المثالي؟
  • صِف المفهوم أو المشروع أو الخدمة التي يهدف هذا الموقع إلى توفيرها أو الترويج لها.
  • ما هو الهـدف من موقع الويب الخاص بك؟
  • من قادم إلى موقع الويب الخاص بك؟
  • ما هو حلمك لهذا المـوقع؟
  • هل هناك ميزانية صارمة للحصول على حضور قوي على شبكة الإنترنت ، أم أن هناك بعض الحرية المالية للعمل بها؟

الخطوة الثانية: التخطيط : 

تمامًا مثل جمع المعـلومات ، تعتبر خطوة التخطيط لتصميم موقع الويب جزءًا مهمًا من إطلاق موقع الكتروني  جديد.
بدون عملية التخطيط ، ربما لن تنتهي النتائج كما كنت تأمل. فبدون عملية التخطيط ، ربما لن تنتهي النتائج كما كنت تأمل.
إذا كنت تشك في الحاجة إلى قضاء بعض الوقت في مراحل التخطيط لعملية تصميم موقع الويب ، ففكر في أي مشروع آخر غير متعلق بالويب قمت بإنجازه ، سواء كان شخصيًا أو للعمل.
هناك احتمالات إذا بدأت في بناء سقيفة جديدة ، على سبيل المثال ، دون التخطيط أولاً لكيفية إكمال العملية من البداية إلى النهاية ، فمن المحتمل ألا تنتهي نتيجتك النهائية لفترة طويلة جدًا.
بصفتك مالكًا للنشاط التجاري أو مصممًا لمواقع الويب ، من المغري للغاية الانتقال مباشرةً إلى خطوة التصـميم الخاصه بإنشاء موقع إلكتروني . ويرجع ذلك أساسًا إلى أن مرحلة التصـميم هي الجزء الأكثر إبداعًا (وممتعًا) من المشروع (لمعظم الأشخاص). ومع ذلك ، فإن البـحث والتخطيط المناسبين سيساعدان في توضيح أهدافك لمـوقع الويب وتوجيه تصميمك.
لهذا السبب ، فإن قضاء قدر كبير من الوقت في هذه المرحلة من العملية أمر بالغ الأهمية لنجاح المشروع.
أثناء مرحلة التخطيط ، ستحتاج إلى مراجعة أو تصميم إستراتيجية تحسين محركات البـحث لمـوقع الويب. نظرًا لأن مواقع الويب غالبًا ما تنظم الكـثير من المعـلومات بتنسيق سهل الاستخدام ، فهذا هو الوقت المناسب أيضًا للحصول على فكرة عن المحتوى المفقود قبل البدء في تصميم أي شيء.
تتضمن مرحلة التخطيط لتصميم موقع الويب 3 مهام أساسية :
هم كالاتى  :
  • تصميم أو مراجعة استراتيجية لتحسين محركات البـحث
  • قم بإنشاء خريطة موقع الويب
  • مراجعة المحتوى وتطويره

الخطوة الثالثة : التصـميم : 

الخطوة الثالثة في عملية تصميم الويب هي تصميم الشكل الذي سيبدو عليه موقع الويب. في هذه الخطوة ، يتم تصميم الإطار السلكي لمـوقع الويب باستخدام عناصر صفحة الويب الأساسية مثل الرأس والتنقل والأدوات وما إلى ذلك.
يمكن بعد ذلك نقل الإطار السلكي إلى نموذج بالحجم الطبيعي اكثر واقعية باستخدام برنامج مثل Photoshop.
التحدي المتمثل في تصميم الويب الجيد ، مثل جميع التصميمات ، هو الموازنة بين الشكل والوظيفة. استخدم المـعلومات التي جمعتها في مرحلتي الاكتشاف والتخطيط لتشكيل تصميمك.
مصممي الويب الجيدين لديهم النية وراء كل قرار تصميم .
بالنسبة لمصممي ومطوري WordPress ، سيبدأ تصميم موقعك باختيار أفضل سمة يمكن البناء عليها.
يجب أن يتلاءم التصمـيم دائمًا مع المحتوى ، ويجب أن يتلاءم التصـميم دائمًا مع المحتوى .
تكمن المشكلة في أن المحتوى غالبًا ما يلائم التصـميم بدلاً من ذلك ، حيث لا يحظى المحتوى باهتمام كبير. يعتبر محتوى موقع الويب الخاص بك ، بعيدًا وبعيدًا ، هو الشيء الأول الذي تريد أن يلاحظه المشاهدون .
على هذا النحو ، لكل تصميم من تصميمات صفحتك ، توقف واسأل نفسك الأسئلة الثلاثة التالية :
  • ما هو الهـدف الرئيسي للصفحة؟
  • هل من الواضح للمستخدمين الإجراء الذي يتعين عليهم اتخاذه؟
  • كيف يشجع التصمـيم المستخدمين على اتخاذ الإجراءات؟
سيولي مصمم الويب المحترف والفعال أيضًا اهتمامًا وثيقًا بكيفية ترجمة التصـميم إلى رمز. حتى إذا كنت لا تقوم بالتطوير بنفسك ، كمصمم ، فمن الجيد أن تستثمر في مهاراتك في الترميز.
وتأكد دائمًا من أن يقوم المطور بمراجعة التصـميم قبل أن ينتقل إلى العميل.
أخيرًا ، استخدم مرحلة التصـميم لإنهاء المظهر العام للموقع مع العميل ومناقشة القرارات من أجل:
  • الألوان
  • الطباعة
  • مصور
قم بتأكيد التصمـيم مع العميل قبل الانتقال إلى مرحلة التطوير.

الخطوة الرابعة : التطوير : 

في مرحلة التطوير ، تتم ترجمة تصميم المـوقع إلى كود فعلي يجعل المـوقع يعـمل. يمكن أن تكون هذه المرحلة هي الأطول ، لذلك أبق العملاء على اطلاع بحالة المشروع .
خلال مرحلة التطوير ، تعـد رسائل البريد الإلكتروني العادية المكونة من 3 جمل  رائعة للحفاظ على التواصل مع العميل .

الخطوة الخامسة: إطلاق المـوقع : 

أخيرًا ، حان الوقت لإطلاق موقع الويب
نظرًا لوجود العديد من الخطوات المتضمنة في إطلاق موقع الكتروني  ، فمن الجيد التأكد من أنك لم تفوت أي خطوة من الخطوات السابقة لدينا عند انشاء مواقع الانترنت بجودة فائقة .

الخطوة السادسة: الصيانة

غالبًا ما يتجاهل المستقلون المستقلون هذه الخطوة الأخيرة والأخيرة من تصميم الويب. ومع ذلك ، تـعد صيانة موقع الويب أمرًا مهمًا لصحة موقع الويب ونجاحه على المدى الطويل ، فضلاً عن كونه مصدرًا للإيرادات المتكررة المحتملة.
قبل أن يبدأ مشروع موقع الكترونى  جديد ، قم بتثقيف العملاء المحتملين حول المسؤوليات طويلة المدى لامتلاك موقع ويب. سيحتاج موقع الويب إلى صيانة وصيانة تمامًا مثل امتلاك سيارة أو منزل. قدم خدمة صيانة WordPress شهرية لإبعاد عملائك عن مهام صيانة موقع الويب.
عند مناقشة صيانة المـوقع المستمرة ، اسأل عملائك :
  • هل هناك استراتيجية طويلة المدى لتعديل وتحديث وترويج موقع الويب الخاص بك؟
  • من سيكون مسؤولاً عن صيانة المـوقع؟
كن مستعدًا لتقديم معدل الصيانة الشهري وإبلاغ العملاء بالأسعار بالساعة إذا احتاجوا إليك لإصلاح مشكلات موقع الويب وإجراء تغييرات على المحتوى وما إلى ذلك.
شركة برمجه مواقع الانترنت
شركة برمجه مواقع الانترنت

مميزات تصميم مواقع الكترونية بجودة فائقة :

  •  توفير التكاليف على الإعلانات الورقية :

في الماضي ، عند الترويج لعملك ، كانت خياراتك محدودة. يمكنك توزيع النشرات أو الإعلان في الصحف المحلية أو الدفع مقابل الإعلانات التلفزيونية. يوفر الإنترنت طريقة جديدة تمامًا للوصول إلى الجماهير.
حتى إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل الإعلان عبر الإنترنت ، يمكن أن يساعدك موقع الويب في الترويج لنشاطك التجاري. على سبيل المثال ، يمكنك التواصل مع الزوار عند نشر العروض التي قد تهمهم. ، يمكنك نشر آخر و أهم الأخبار على موقع الويب الخاص بك لتشجيع الناس على زيارة عملك.

  • توسيع نطاق الأعمال :

إذا كان لديك مشروع صغير ، فقد يأتي معظم عملك من الجمهور المحلي. سيعرفون ما تقدمه وما هي أسعارك ، ويأملون أن يستمروا في العودة. بمعنى آخر ، نطاق تأثير معظم الشركات الصغيرة محدود. من خلال تصميم موقع ويب ، يمكنك تجاوز قيود بدء العمليات الصغيرة. ستتمكن من الوصول إلى جمهور أكبر من المعتاد وجذب الشركات خارج منطقتك.

  • يعزز المبيعات عبر الإنترنت :

بالإضافة إلى توسيع نطاق عملك ، فإن امتلاك موقع ويب يوفر لك أيضًا قناة مبيعات جديدة حيث لم تعد مقيدًا بالبيع فقط من خلال متجرك الفعلي. من السهل نسبيًا فتح متجر  الكتروني عبر الإنترنت ، ويمكنك حتى استخدامه جنبًا إلى جنب مع موقع ويب شركة عادي. بهذه الطريقة ، يمكنك بيع البضائع بعد النزول من تشغيل متجرك الفعلي ، حيث نقدم افضل متاجر إلكترونية بأقل تكلفة .

  •  يبني الثقة :

طالما أنك متصل بالإنترنت ، يمكن لشركتك الصغيرة بناء الثقة والمصداقية. ضع في اعتبارك أنك تبحث عن عنصر معين. يمكنك إجراء بحث سريع على Google وستجد موقعًا إلكتروني منافسًا به تقييمات جيدة. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى البقاء على اطلاع دائم ، وأن تبدو احترافيًا ، وأن تظهر في محركات البحث ، وإلا ستفقد هذه الحالة قريبًا.

  • من السهل اقامة :

يقضي الكثير من مالكي الأنشطة التجاريه الصغيرة ساعات بإنشاء بوابة مواقع الويب الخـاصة بهم لأنهم لا يريدون إنفاق الأموال. الآن ، أصبح تصميم موقع ويب وصيانته أسهل من أي وقـت مضى. بمساعدة منشئ مواقع الويب عبر الإنترنت ، يمكنك بناء شبكه قوية وسريعة في غضون ساعات قليلة. لا يتعين عليك الاعتماد على شخص ما لتحديثه لك. يمكنك دائمًا استخدام قاعدة بيانات الخبراء الخاصـة بهم للحفاظ على موقع الويب الخاص بك آمنًا وكاملاً.

اقرا ايضا : خطوات تصميم موقع ويب

  • يعمل كمحفظة لعملك :

لا يهم الصناعة التي تعمل فيها ، فالموقع الإلكتروني هو وسيلة جيدة لعرض عملك. يمكنك استخدام المحافظ عبر الإنترنت ومعارض الصور وشهادات العملاء للقيام بذلك. يمكنك إظهار ما يجعل شركتك فريدة من نوعها وتقديم ملاحظات حول عملك. خذ أمازون كمثال: بعد قراءة المراجعات الأخيرة ، يبني معظم المشترين آرائهم على البائع.

  • يحلل رؤى المستهلك :

يمكنك فهم من هم عملاؤك النموذجيون ، وكيف يجدون عملك ، وماذا يعجبهم ، وتخصيص عملك لزيادة عدد عمليات الشراء باستخدام الأدوات التحليلية على موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تؤثر القنوات الإعلامية على علامتك التجارية ويمكنها حتى الإشارة إلى فرص تغيير الجوانب غير المتصلة بعملك ، مثل ساعات عمـل الفروع والعروض الترويجية ونطاق المنتجات.

  • خدمة العملاء عبر الإنترنت : 

يوفر الموقع طريقة أسهل لخدمة العملاء. من خلال توفير إجابات للأسئلة المتداولة في قسم الأسئلة الشائعة (الأسئلة الشائعة) ، يمكنك تقليل تكاليف خدمة العملاء وتوفير الوقت والمال والمعلومات الأخرى. وهذا يعني أيضًا أنه يمكن للعملاء الحصول على استجابة فورية وتوفير الوقت من خلال المساعدة في إقامة علاقة إيجابية طويلة الأمد مع العملاء. هذا مفيد لك ، أي تعليقات إيجابية يمكن تحميلها على التعليقات ، في حال كان عملاؤك سعداء جدًا ، فلماذا لا تتفاخر؟

  •  التواجد عبر الإنترنت :

مع موقع الويب ، يمكن للعملاء العثور عليه في أي وقت وفي أي مكان. حتى خارج ساعات العمل ، سيستمر موقع الويب الخاص بك في البحث عن عملاء جدد وكسبهم. يمكنك الوصول إليه براحة في منزلك ، دون ضغوط شراء إضافية. نظرًا لأن معظم الشركات اليوم لديها مواقعها الإلكترونية الخاصـة ، إذا بقيت غير متصل بالإنترنت ، فإنك تخاطر بفقدان العملاء أمام المنافسين.

  • يشارك معلومات الاتصال :

تخيل أن شخصًا ما يعرف أن عملك موجود ، لكنه لا يعرف كيفية الوصول إليه. من الناحية المثالية ، يجب أن يتضمن موقع الويب الخاص بك عنوانك الكامل ، والاتجاهات ، و (إذا كنت تبحث عن نقاط أخرى) خريطة للمنطقة. يكاد يكون الضياع في الشارع مستحيلاً. من المفيد أيضًا ترك مساحة لرقم هاتف عملك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الاتصال الأخرى. بهذه الطريقة ، يمكن للناس الاتصال عندما يكون لديهم أي أسئلة.

  • يحسن تثقيف العملاء :

قد يقدم موقع الويب الخاص بك نصائح مجانية حول منتجاتك وخدماتك. يمكن تقديم هذه المعـلومات بطريقة متعمدة ومتسقة. يمكن لبعض الزوار عرض الطلبات وتقديمها بسرعة ، بينما يمكن للزوار الآخرين عرض وتحليل كل شبر من منتجك قبل الشراء. من خلال إضافة الكثير من معلومات الجودة إلى صفحاتك ومنتجاتك ، يمكنك إنجاز كلتا المهمتين في نفس الوقت.

وختاماً :

نأمل أن تفهم سبب أهمية إنشاء موقع ويب لعملك ، سواء كان صغيرًا أو متعدد الجنسيات ، في عصر اليوم ، لا سيما أثناء الوباء ، عندما يتصفح الجميع الإنترنت للعثور على المنتجات والخدمات التي يحتاجون إليها بنقرة واحدة تقريبًا.
سيساعدك التعرف على فوائد موقع الويب الخاص بشركة ما على جعل عملك على الإنترنت في وقت أقرب لأنه الطريقة الصحيحة للمضي قدمًا ، فأنت بحاجة الى شركة تصميم مواقع الانترنت ،

حيث تعد شركة دلتاوى من أفضل شركات تصميم مواقع انترنت في مصر ان كنت تبحث عن شركة تصميم مواقع في مصر تقدم لك افضل مواقع احترافية تتميز بالرقي فى التصميم بأحدث التقنيات الحديثة العصرية للبرمجيات وبأقل الأسعار لتصميم المواقع الالكترونيه .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

كتابة تعليق