شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكنك الاستفادة من قنوات التواصل الاجتماعي بقدر ما تستفيد منه. ولكن بين المنصات التي يجب اعتمادها وظهور مقاطع الفيديو القصيرة، أصبحت مواكبة الطلب الرقمي أكثر صعوبة. لذلك، لم يكن الوقت أفضل من أي وقت مضى لاستكشاف خدمات إدارة الوسائط الاجتماعية ، لذلك يجب الاعتماد على شركة متخصصة بإدارة مواقع السوشيال ميديا مثل شركة دلتاوى الرائدة فى مجال ادارة وتطوير صفحات التواصل الاجتماعى على يد افضل فريق متميز لديه خبرة كبيرة فى مجال وخدمات ادارة مواقع التواصل الإجتماعي .

شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

تقدم شركة دلتاوى الرائدة فى ادارة صفات السوشال ميديا أفضل خدمات ادارة الصفحات والمواقع الالكترونية على ايدى افضل الخبراء المتخصصون فى المجال منذ سنوات كثيرة من الخبرة ، حيث تعتبر السوشيال ميديا الان من أهم وسائل التسويق الإلكتروني والتي تستخدمها معظم الشركات فى الترويج لمنتجاتها او خدماتها على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون ، فإن كنت من أصحاب الشركات او المؤسسات او حتى الأنشطة التجارية وتحتاج الى مؤسسة متخصصة لادارة صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعى فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا شركة دلتاوى للحصول على افضل الباقات المتميزة فى عالم ادارة السوشيال ميديا بأفضل الاسعار بين كافة الشركات المنافسة فى المجال ، حيث يمكنك اختيار الباقة المناسبة لشركتك او عملك من حيث التكلفة والخدمات الموجودة بالباقة ، كما يوجد لدينا افضل المصممون الذين يمكنهم مساعدتك فى تصميم الكثير من التصاميم الاحترافية المناسبة لنشاطك التجاري مما يزيد من فرص انتشار منتجاتك وزيادة التفاعل على الصفحات الالكترونية مما يزيد من عدد الزوار ونسبة التفاعل وهذا يعود بالطبع بالإيجاب على ارباحك ، فهيا ماذا تنتظر لزيادة ربحك وانتشار خدماتك او منتجاتك فى السوق فى أسرع وقت وبأقل تكلفة ، حيث باتت مواقع التواصل الاجتماعي هى السبيل الاكبر والأكثر انتشاراً للترويج للخدمات او المنتجات للشركات فى العالم .

شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي
شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

ماهي خدمات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي؟

ما هي إدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟
إدارة وسائل التواصل الاجتماعي هي العملية المستمرة لإدارة تواجدك عبر الإنترنت على منصات التواصل الاجتماعي. يتضمن إنشاء ونشر وتحليل المحتوى الذي تنشره على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram وTwitter، بالإضافة إلى التفاعل مع المستخدمين على تلك المنصات.

خدمات ادارة مواقع التواصل الاجتماعي 

عندما نقول خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، فإننا نشير إلى عالم شركات التواصل الاجتماعي – وهي المنظمات التي تعيش وتتنفس وسائل التواصل الاجتماعي. ويمكن أن يكونوا شركاء لسنوات طويلة، أو موارد قائمة على الحملات، وهو ما يحظى بشعبية متزايدة.

إذا لم تكن لديك الموارد اللازمة لتنمية أو تدريب فريق اجتماعي، فلا بد من وجود وكالة او شركة متخصصة فى ذلك . إذا قمت بذلك، يمكن للوكالة أن تثير أفكارًا جديدة، أو تمنع الإرهاق أو توفر رفعًا للأعباء التي تشتد الحاجة إليها .

ماذا تشمل خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟

سواء كنت تبحث عن شريك على المدى الطويل أو القصير، فإن التعاقد مع وكالة يعد استثمارًا كبيرًا. ربما تسأل نفسك: هل سأحصل على ما يكفي من الأموال مقابل أموالي؟

تقوم خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي بأكثر من مجرد “النشر على مواقع التواصل الاجتماعي”. من توفير دعم المحتوى إلى استراتيجيات الدوران، توفر الوكالات فريقًا من الدعم الإبداعي والاستراتيجي والتكتيكي لقنواتك الاجتماعية.

على نطاق أوسع، فإنها توصلك بمستوى لا مثيل له من الخبرة التي يمكن أن تمتد إلى ما هو أبعد من وسائل التواصل الاجتماعي – 23% و13% من الوكالات في تسعير وكالتنا وتجميع تقارير وسائل التواصل الاجتماعي تقدم خدمات تحسين محركات البحث والعلاقات العامة، على التوالي. ومع أن 22% من الوكالات تقول إنها تقدم وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة كخدمة مخصصة، فإن تأثير الوكالة يمكن أن يضمن حصولك على أقصى استفادة من إنفاقك الرقمي.

من خلال الشراكة مع إحدى الوكالات، فإنك تستفيد من أدوات الوسائط الاجتماعية التي يستخدمونها. على سبيل المثال، تقدم  شركة دلتاوى العديد من الخدمات لعملائها ليس فقط ادارة مواقع التواصل الاجتماعى ولكن يمكن أن تشمل الخدمات المحددة ما يلي:

إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي: يمكن أن يشمل ذلك نشر المنشورات وتطوير استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإجراء عمليات التدقيق والمزيد.
صياغة جدول محتوى الوسائط الاجتماعية: إنشاء المحتوى والحفاظ على تقويم المحتوى، والذي يمكن أن يوفر دفعة إبداعية.
الاعتدال الاجتماعي: عندما تكون مرهقًا، فمن السهل جدًا تجاهل الجزء “الاجتماعي” من وسائل التواصل الاجتماعي. قد تقدم الشركة ذلك بعدة طرق – وقد يقع تحت إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، أو تحت خدمة إدارة مجتمع مخصصة.
إدارة المسابقات/الهدايا: يمكن أن تصبح الهدايا فوضوية بسرعة ويمكن أن تنتهك بعض قواعد النظام الأساسي. يمكن أن يؤدي الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة المسابقة إلى وكالة ذات خبرة في هذا المجال إلى منع فقدان التفاصيل.
تصميم الحملات الإعلانية وإدارتها: غالبًا ما تتطلب الاستراتيجيات الاجتماعية والعضوية المدفوعة تكتيكات مختلفة. يمكن لشركة دلتاوى  التي تقدم خدمات التواصل الاجتماعي المدفوعة كخدمة توجيه الحملات الإعلانية المدفوعة وتحسينها وتتبعها.
إعداد التقارير وتتبع الأداء: اعتمد على شركتنا لسحب بيانات الأداء نيابةً عنك، وتقديم توصيات استراتيجية مدعومة بالبيانات.

اقرا ايضا : انشاء المواقع الالكترونية

شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي
شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

لماذا تعتبر عملية إدارة وسائل التواصل الاجتماعي الفعالة مهمة؟

يمكن أن تساعدك إدارة تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال على توسيع نطاق وصولك، وتعزيز المبيعات والإيرادات، وفي نهاية المطاف تنمية شركتك.

فيما يلي بعض المزايا الإضافية لإدارة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

إنها فعالة من حيث التكلفة

بغض النظر عن ميزانيتك التسويقية، تعد وسائل التواصل الاجتماعي مبادرة فعالة من حيث التكلفة. يمكنك الانضمام مجانًا إلى شبكات التواصل الاجتماعي ونشر المحتوى والرد على تعليقات المستخدمين والمزيد. حتى إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي توفر قناة مربحة للوصول إلى جمهورك وبناء متابعين عبر الإنترنت.

إنه يعزز الوعي بعلامتك التجارية

يمكن لشبكات التواصل الاجتماعي، من Facebook إلى LinkedIn، أن تربطك بالمستخدمين في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا استخدام منصات الوسائط الاجتماعية، مثل Pinterest، للوصول إلى الجماهير المتخصصة. لا يمكن للتسويق والإعلان التقليديين أن يتناسبا مع مدى الوصول – أو السعر – أو وسائل التواصل الاجتماعي. ولهذا السبب تعد إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا ضروريًا للشركات.

يتيح لك الوصول إلى المستخدمين في النقاط الحرجة في رحلة الشراء الخاصة بهم

مع وجود العديد من أنواع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى العديد من الاستراتيجيات للوصول إلى جمهورك. يتيح لك دمج وسائل التواصل الاجتماعي في استراتيجية التسويق الخاصة بك مواءمة مبادراتك التسويقية مع سلوك المستخدم. على سبيل المثال، يستخدم 74% من الأشخاص الآن وسائل التواصل الاجتماعي عند اتخاذ قرارات الشراء. ناهيك عن أن 80% من الأشخاص يحصلون على نصائح حول عمليات الشراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يساعدك على تحقيق المزيد من الإيرادات

يتفق المسوقون وأصحاب الأعمال على حد سواء على أداء التسويق والإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي. من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن للشركات بناء علامتها التجارية وحتى توليد عملاء محتملين ومبيعات. ما يقرب من 45٪ من المسوقين بين الشركات (B2B)، على سبيل المثال، حصلوا على عميل من خلال الفيسبوك.

كيف تبدأ في إدارة تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي

  • قم بمراجعة استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الحالية لديك
  • ابحث عن جمهورك المستهدف
  • اختر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك
  • قم بإنشاء استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك
  • صمم ملفاتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تطوير إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك
  • قم ببناء تقويم محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك
  • إنشاء محتوى خاص بالمنصة
  • الرد على متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي
  • قم بتنمية وصولك الاجتماعي
  • مراقبة أداء وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك

أنت تعرف تعريف إدارة وسائل التواصل الاجتماعي وما تركز عليه عادة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي للشركات – الآن، تعرف على من أين تبدأ عندما يتعلق الأمر بإدارة حملة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تحقق من هذه الخطوات للتأكد من أنك تبدأ بالقدم اليمنى:

شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي
شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

1. قم بمراجعة استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الحالية لديك

إذا كان لديك بالفعل استراتيجية حالية، فستحتاج إلى قضاء بعض الوقت لمراجعتها لمعرفة ما الذي ينجح وما لا ينجح. يمكنك تحليل مقاييس الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لتحديد الاتجاهات، وتوسيع نطاق صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بمنافسيك، والمزيد.

2. ابحث عن جمهورك المستهدف

اعرف من هو جمهورك، وستعرف أين تجده على وسائل التواصل الاجتماعي. استخدم البيانات الموجودة من زوار موقع الويب الخاص بك، والحملات التسويقية، والعملاء لتحديد جمهورك المستهدف حتى تتمكن من الوصول إليهم على شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم.

3. اختر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك

هناك مجموعة متنوعة من المنصات للاختيار من بينها، بما في ذلك Facebook وInstagram وTwitter وTikTok وغير ذلك الكثير. قد يستغرق إنشاء ملف تعريف لكل منصة وقتًا طويلاً، لذا تأكد من اختيار الأنظمة الأساسية التي يقضي فيها جمهورك المستهدف معظم وقته.

4. قم بإنشاء استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك

الآن حان الوقت لبناء استراتيجيتك. في معظم الحالات، ستركز على بناء إستراتيجية لكل منصة نظرًا للأدوار والاستخدامات المختلفة لـ Twitter وLinkedIn وFacebook ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

5. صمم ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك

عند تصميم منصة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، تأكد من أنها تعكس علامتك التجارية وتمثلها حتى يتمكن المستخدمون من التعرف على شركتك على الفور.

6. قم بتطوير إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك

اعتمادًا على ميزانيتك واستراتيجيتك، قد ترغب في إطلاق إعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي. تمكّنك هذه الإعلانات المستهدفة من إنشاء منشورات ستظهر في ملف أخبار جمهورك المستهدف أثناء قيامهم بالتمرير خلال تحديثاتهم حتى لو لم يكونوا يتابعون صفحتك حاليًا.

7. قم ببناء تقويم محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك

ستحتاج إلى إبقاء صفحتك نشطة لإشراك جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي. أنشئ تقويمًا للمحتوى لتخطيط المحتوى الذي ستنشره وعدد المرات التي ستحافظ فيها على تنظيمك.

8. إنشاء محتوى خاص بالمنصة

لن تحتاج فقط إلى إنشاء تقويم محتوى، بل ستحتاج أيضًا إلى إنشاء المحتوى نفسه. اعتمادًا على النظام الأساسي الخاص بك، يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من أنواع محتوى الوسائط الاجتماعية، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والمشاركات النصية فقط والمزيد.

9. الرد على متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي

تتمثل المسؤولية اليومية المضمنة للعديد من مديري وسائل التواصل الاجتماعي في التفاعل مع متابعيك والمعلقين. ستحتاج إلى الرد على التعليقات على منشوراتك ورسائلك المباشرة وأسئلتك والمزيد. يساعد ذلك شركتك على بناء الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المشاركة وتقديم خدمة عملاء ممتازة تعزز الولاء والثقة للعلامة التجارية.

10. قم بتنمية وصولك الاجتماعي

يعد توسيع نطاق وصولك على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا جزءًا كبيرًا من مسؤولياتك الإدارية. يمكنك التواصل مع الأشخاص المؤثرين والعلامات التجارية الأخرى للمساعدة في عرض شركتك ومنتجاتك أو خدماتك أمام المزيد من الأشخاص عبر الإنترنت.

11. مراقبة أداء وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك

جزء مهم من إدارة وسائل التواصل الاجتماعي هو مراقبة أداء جهودك. ستحتاج إلى تتبع أداء إعلاناتك، بالإضافة إلى المحتوى الإبداعي، وتحليل تلك النتائج لاكتشاف أي اتجاهات يمكن أن تفيد استراتيجيتك للمضي قدمًا.

أدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية هي حلول برمجية تعمل على تبسيط مهام الوسائط الاجتماعية اليومية. يمكنك أنت – أو مدير الوسائط الاجتماعية الخاص بك – استخدام أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية لتسريع مسؤولياتك اليومية على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرا ايضا : شركة تحسين محرك البحث seo

شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي
شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

الاستثمار في برامج إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، سواء المجانية أو المدفوعة، سيساعدك على:

  • توفير الوقت
  • تبسيط المهام
  • تحسين التقارير
    و اكثر

إذا كنت قلقًا بشأن الأسعار، فهناك الكثير من الخيارات المجانية لتبدأ ،

كيفية العثور على جمهورك المستهدف والوصول إليه على وسائل التواصل الاجتماعي

  • تحليل بيانات الجمهور الحالي
  • انظر إلى معلومات العملاء الحالية
  • تطوير شخصيات الجمهور

يعد فهم جمهورك أمرًا أساسيًا لإنشاء محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي يلقى صدى لديهم ويشجعهم على الشراء من عملك.

أنت تريد الوصول إلى الأشخاص الذين من المرجح أن يشتروا منتجاتك أو خدماتك حتى تتمكن من تحقيق أعلى عائد على الاستثمار (ROI) من جهودك.

اتبع هذه الخطوات لإدارة شخصيات جمهور وسائل التواصل الاجتماعي:

1. تحليل بيانات الجمهور الحالي
عندما يتعلق الأمر بفهم جمهورك، فإن أفضل مكان للبدء هو بياناتك الحالية. إذا كان لديك أي أدوات لتحليل موقع الويب، مثل Google Analytics، فاستخدمها للتعرف على زوار موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال، يمكنك عرض معلومات حول جنسهم وعمرهم وموقعهم والمزيد.

2. انظر إلى معلومات العملاء الحالية
يمكنك أيضًا تحليل معاملات الشراء وتاريخها لفهم عملائك الحاليين ومكان تواجدهم وما هي المنتجات أو الخدمات التي تهمهم أكثر.

3. تطوير شخصيات الجمهور
وبعد ذلك، يمكنك استخدام هذه البيانات لتطوير شخصيات الجمهور. على سبيل المثال، قد تجد أن العديد من عملائك يعيشون في نفس المدينة وهم في نفس العمر تقريبًا. يمكنك بعد ذلك إنشاء محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي لهذه الشخصية ليتوافق مع اهتماماتها.

كيفية إدارة إنشاء محتوى وسائل التواصل الاجتماعي

  • تحديد عدد المرات التي تريد النشر فيها
  • توليد أفكار المحتوى
  • إنشاء تقويم المحتوى
  • مراقبة أداء المحتوى والإبلاغ عنه

يعد إنشاء المحتوى جزءًا أساسيًا من عملية إدارة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. بدون محتوى، لن يكون لديك أي وسيلة للوصول إلى جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك، فإن إنشاء قدر كبير من المحتوى لمنصات الوسائط الاجتماعية المختلفة قد يكون أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً.

شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي
شركة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي

إليك كيفية إدارة عملية إنشاء محتوى الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بسهولة:

1. حدد عدد المرات التي تريد النشر فيها

من الضروري النشر بشكل متكرر على وسائل التواصل الاجتماعي لإبقاء علامتك التجارية في مقدمة اهتمامات الجمهور وتفاعله. بالنسبة لمعظم المنصات، ستحتاج إلى النشر مرة واحدة على الأقل يوميًا.

2. توليد أفكار المحتوى

استفد من شخصيات جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي من القسم السابق لتطوير أفكار المحتوى الخاص بك. يمكنك إنشاء مجموعة واسعة من المحتوى لوسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والمحتوى الذي ينشئه المستخدم والمشاركات النصية فقط والمزيد.

3. إنشاء تقويم المحتوى

حافظ على تنظيم المحتوى الخاص بك عن طريق إنشاء تقويم. قم بتدوين المحتوى الذي ستنشره وفي أي يوم ووقت. يمكنك أيضًا استخدام إحدى أدوات التواصل الاجتماعي مثل Hootsuite لجدولة منشوراتك مسبقًا.

4. مراقبة أداء المحتوى والإبلاغ عنه

تأكد من أنك تأخذ الوقت الكافي لمراقبة مقاييس التفاعل الخاصة بك لمعرفة المحتوى الذي يحقق أفضل أداء مع جمهورك. ما هي المشاركات التي حصلت على أكبر عدد من الإعجابات أو التعليقات؟ ثم استخدم هذه المعلومات لإنشاء المزيد من هذا النوع من المحتوى في المستقبل لتحقيق معدلات مشاركة أعلى.

وختاماً : 

الآن بعد أن عرفت إجابة السؤال، “ما هي إدارة وسائل التواصل الاجتماعي”، قد تكون جاهزًا لبدء حملتك.

يمكن لـ شركة دلتاوى المساعدة في ذلك. نحن شركة رائدة في مجال توفير خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي ونتمتع بخبرة كبيرة منذ سنوات ، كما نمتلك افضل فريق متميز من المتخصصين الأذكياء في وسائل التواصل الاجتماعي والذين سوف يدعمونك فى حملاتك التسويقية بكل جهد ، فهيا اتصل بنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

Comments

Avatar of
غير معروف أبريل 20, 2024

برنامج الكاشير من دلتاوي مريح جدا في الشغل، والدعم الفني محترم وبيساعد على طول.

كتابة تعليق

أخر الاخبار والمقالات

برنامج الحسابات

برنامج الحسابات

برنامج حسابات يعد افضل برنامج محاسبي متـكامل يقوم بالعديد من المهام الحسابية في الشركات، يساعد أصحاب الأعمال في

اعرف أكثر »