شركات انشاء موقع الكتروني

شركات انشاء موقع الكتروني

شركات انشاء موقع الكتروني ، تعتمد كثير من الشركات فى الاونة الاخيرة على إنشاء المواقع الالكترونية الخاصة بها والتي تساعد فى عملها وتعمل على زيادة ارباحها ، ولذلك فانت بحاجة الى شركة متخصصة بتصميم المواقع الإلكترونية لتصميم أفضل موقع لشركتك أو نشاطك التجاري يناسب عملك ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة تصميم مواقع الكترونية على الانترنت فى مصر وهى شركه دلتاوى للبرمجيات  .

شركات انشاء موقع الكتروني :

تقدم شركة دلتاوى أفضل خدمات تطوير و برمجة مواقع الإنترنت ، حيث تعمل الشركة على تصميم افضل مواقع الويب الالكترونية التى تناسب جميع الشركات و الأنشطة التجارية ، حيث يوجد العديد من المميزات التى سوف نذكرها لاحقاً عن أهمية تصميم المواقع الالكترونية ،
كما توفر شركتنا أيضاً الكثير من الخدمات الاخرى بخلاف تصميم المواقع الإلكترونية ، حيث تقدم شركة دلتاوى خدمات تصميم تطبيقات الجوال و الهواتف الذكية ، حيث يمكننا تصميم وانشاء افضل تطبيقات للجوال متوافقة مع أنظمة الاندرويد و الايفون ، بالاضافة الى خدمة استضافة المواقع الالكترونيه و حجز دومين ،
كما تقدم شركه دلتاوى للبرمجة افضل خدمات انشاء وتصميم متاجر إلكترونية ، كما ان الـشركة متخصصة فى مجال التسويق الالكتروني للشركات بواسطة افضل المتخصصين فى تسويق المنتجات بشكل احترافي ، كما تمتلك الشركة كذلك افضل المبرمجين المتخصصين لإنشاء وبرمجة مواقع ويــب الكترونية احترافية .

شركات تصميم المواقع الالكترونية : 

من خلال التركيز على هدف شركتك ، والغرض من علامتك التجـارية ، وجودة تجربة المستخدم ، يمكنك بناء قصة جذابة لجذب انتباه الناس والحفاظ عليه. المفتاح هو اتباع عملية تتماشى مع الاستراتيجية الشاملة لعملك. يوفر تصميم الويب الجيد أكثر من مجرد جماليات مثيرة للاهتمام: فهو يساعد الناس على فهم المنتج والشركة والعلامة التجـارية من خلال مجموعة متنوعة من المؤشرات.
حيث تناقش الشـركة أحلام العميل واحتياجاته ومتطلباته لإطلاق الإصدار النهائي وتوفير الصيانة المستمرة ، تتكون عملية تصميم الويب من العـديد من الخطوات التي يتخذها فريق تصميم الويب لتزويد العملاء بأفضل نتيجة. يتم تجميع هذه الخطوات في ست مراحل أولية:

خطوات تصميم موقع الكتروني :

1. مقابلة العميل :

يبدأ بشيء واحد – أول مقابلة مشتركة ، ويعرف أيضًا باسم أول اتصال بالمشروع. إنه الجزء الأكثر أهمية في عملية تصميم الويب بأكملها. كل شيء نوقش هنا سيؤثر على النتيجة. إذا فاتك شيء ما ، يمكن أن يحدث كل شيء بشـكل خاطئ ، مما يكلفك نتيجة عالية الجودة ، وعلاقات جيدة ، والكثير من المال والوقت.
هنا حيث تقوم شركة تصميم الويب بجمع جمـيع المعلومات الضرورية لبدء عملية تصميم الويب ، والأهم من ذلك ، أنها تضعها في الاتجاه الصحيح. يجب أن يفهم البائع صراحة ما يحتاجه العميل ويتوقعه من الشـركة في النهاية. يجب أن تغطي المرحلة الوجيزة المشروع من أعلى إلى أسفل .

2. التخطيط :

بعد الحصول على جميـع المـعلومات اللازمة من العميل وتحديد هدف واضح ، حان الوقت لتخطيط كل شيء من أعلى إلى أسفل. تبدأ هذه المرحلة عادةً بتحديد نطاق التسلل.
زحف النطاق هو خطة نطاق المشروع التي تغطي المهام التي يجب القيام بها ، والتسليمات التي يجب تقديمها للعميل ، والجداول الزمنية ، والمعالم حتى يعرف كلا الجانبين ماذا ومتى يتوقعان.
خلال هذه الخطوة ، يتم إجراء الكـثير من العمل البحثي. إنها أيضًا مرحلة للعصف الذهني والتوصل إلى أفكار ونماذج أولية لتلبية مواصفات العميل وتوقعاته. كقاعدة عامة ، تغطي هذه المرحلة جوانب تصميم موقع الويب مثل:
خريطة الموقع. يحدد الهيكل العام لموقع الويب والتسلسل الهرمي بالإضافة إلى توضيح العلاقات بين الصفحات.
هيكل المـعلومات. يحدد كيف سيتم هيكلة المحتوى. إنها واحدة من أهم الخطوات في عمـلية تصميم الويب لأنها تضع الأساس الرئيسي للمشروع المستقبلي. سيتم بناء كل شيء على ذلك ، لذلك يجب أن يكون مدروسًا جيدًا.
إطارات سلكية. في هذه المرحلة من عمـلية تصميم الويب ، يقوم الفريق بإنشاء التخطيط الأولي للصفحات والنماذج بالأحجام الطبيعية. ليس لديهم أي ميزات تصميم ، فقط الكتل والرسومات الوهمية لإعادة إنتاج بنية المـعلومات بشـكل تخطيطي. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم الفريق بتعيين موقع الوحدات الوظيفية لضمان المستوى المناسب لقابلية الاستخدام وإمكانية الوصول.
بعد ذلك ، يحتاج الفريق إلى تعليقات من العميل لإجراء تعديلات إذا لزم الأمر والحصول على التأكيد للمضي قدمًا في الخيار المقترح. يجب أن يشارك العميل في هذه المرحلة لأنها تبدأ عمـلية تطوير الموقع بالكامل في الاتجاه الصحيح. إذا فاتك شيء ما هنا ، فقد يؤدي ذلك إلى مزيد من التكاليف والتأخير.
شركات انشاء موقع الكتروني
شركات انشاء موقع الكتروني

3. التصميم :

لقد حان الوقت لإضفاء مظهر حقيقي على الإطارات السلكية أحادية اللون واللطيفة والمجهولة الوجه. تتضمن المرحلة الثالثة ابتكار ميزات التصـميم والأنماط والعناصر التي ستخلق الجماليات بالكامل والجو العام.
كقاعدة عامة ، تبدأ هذه المرحلة بالبحث لأن الفريق يحتاج إلى إيجاد بعض الإلهام في التصميم. إلى جانب ذلك ، يقوم الفريق بتحليل هوية العلامة التجـارية للشركة وتصميمات مواقع الويب الخاصة بالمنافسين لاتخاذ قرار بشأن جوانب مثل :
نظام الألوان. نظرًا لأن اللون هو أول ما يراه المستخدم ويفهمه في موقع الويب ، فيجب أن يكون منطقيًا.
عناصر العلامة التـجارية مثل الشعار أو التميمة. تساعد عناصر الهوية المرئية هذه على ربط موقع ويـب بالشركة وإنشاء انتقال بين القنوات الأخرى ، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة تتمحور حول العلامة التـجارية عبر اللوحة.
الطباعة بما في ذلك مجموعات الخطوط لنص الرأس والنص ، وحجم الخط ، ونمط الخط ، والخصائص الأخرى. مثل نظام الألوان ، فإن الطباعة هي أولوية قصوى. إنها ليست فقط أداة لعرض النص ، ولكنها أيضًا أحد الأصول الموثوقة في ترسانة تصميم الويب. على سبيل المثال ، يتم استخدامه لتضخيم الرسالة وتعزيز الجو العام للمشروع وإثراء الجماليات العامة. بالإضافة إلى ذلك ، مع النمط المناسب والوزن والحجم والمعلمات الأخرى مثل ارتفاع الخط ، فإنه يساعد في تحقيق إمكانية القراءة المثلى وتحسين تجربة المستخدم وضمان مستوى وصول عالي.
الأعمال الفنية للرؤوس ، مناطق البطل ، التذييل ، إلخ. هذه العناصر مسؤولة عن إنتاج الانطباع الأول الحاسم ، وإيصال الرسالة بكفاءة في جمـيع أنحاء المشروع ، وربط كل شيء معًا ، وبالتالي تحقيق الانسجام في المشروع.
العناصر المرئية بما في ذلك الرموز والأزرار وعناصر التحكم وما إلى ذلك ، على الرغم من أنها مجرد تفاصيل صغيرة لواجهة المستخدم ، إلا أنها تحدث فرقًا كبيرًا ، مثل عروض التدريب. إنها تكمل أسلوب وأسلوب المشروع ، وفي نفس الوقت تضع أساسًا متينًا لبناء تجربة مستخدم رائعة.
الوسائط الغنية ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة. في عام 2021 ، لا يوجد مكان لموقع ويـب ثابت. إذا كنت ترغب في المنافسة ، يجب أن يكون موقع الويب الخـاص بك تفاعليًا. هذا يعني العمل في تأثيرات تحويم المشروع ، والانتقالات ، والرسوم المتحركة ، وبالطبع مقاطع الفيديو.
هذا ليس كل شيء. خلال مرحـلة التصـميم ، يبحث فريق تصميم الويب عن حلول لتحديد أربعة عوامل حاسمة لتصميم موقع ويـب جيد:
  • سهولة الاستخدام،
  • إستجابة،
  • الود للهاتف المحمول ،
  • إمكانية الوصول.
  • اخيرا وليس اخرا. كقاعدة عامة ، في نهاية هذه المرحلة ، يجب أن يأتي الفريق بعدة متغيرات حتى يتمكن العميل من اختيار الخيار الأفضل لتحقيق الهدف.
كعميل ، تحتاج إلى دراسة كل خيار بدقة. اسأل نفسك هذه الأسئلة :
  • ما الخيار الذي سيستجيب بشـكل أفضل لجمهورك المستهدف؟
  • ما هو الخيار الأفضل للأجهزة التي يفضل جمهورك استخدامها أكثر من غيرها؟
  • ما هو الخيار “الذي يبيع” خدمتك أو منتجك بشـكل أفضل؟
  • ما هو الخيار الذي يدعم علامتك التـجارية؟
  • ما الخيار الذي يساعد على تحقيق أفضل تجربة مستخدم متعددة القنوات لتشغيل حملات تسويقية ناجحة؟

4. التنمية :

تدور مرحـلة التصـميم حول الأشياء الجميلة التي تجعل موقع الويب يبدو رائعًا ، في حين أن مرحـلة التطوير تدور حول إحياء هذه الأشياء الجميلة والسماح لهم بالقيام بعملهم. إنه هنا حيث يحدث كل السحر ، ويصبح كل شيء حقيقيًا.
تعد مرحـلة تطوير عملـية تصميم المـوقع شاملة للغاية. يتضمن عدة مراحل حاسمة.
  • تحويل التصـميم إلى قالب HTML / CSS عامل.
  • تحويل قالب HTML / CSS إلى موقع ويب يستند إلى CMS إذا كان ذلك مطلوبًا.
  • اضافة جمـيع الوحدات الوظيفية.
  • اختبارات.
في هذه المرحلة ، من الضروري تذكر هذه العوامل المهمة:
نطـاق. غالبية المواقع الحديثة مبنية على بعض الأطر. يمكن أن يكون الحل غير المعروف يدويًا ، أو نموذج مرجعي مشهور مثل Bootstrap ، أو نظام إدارة محتوى كامل الأهلية مثل WordPress. كل نهج له سلبياته وإيجابياته. لذلك ، يعد اختيار الأساس المناسب أمرًا حيويًا حتى لا تدمر النتيجة النهائية كل شيء ، على سبيل المثال ، من خلال كونها بطيئة جدًا أو يصعب إدارتها.
معايير الويب. يجب أن يفي موقع الويب بجميع معايير الويب حتى يصبح أصلًا موثوقًا به. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون الشفرة محسنة ومنظمة بشـكل جيد وموثقة جيدًا.
إمكانية الوصول. إمكانية الوصول شيء ضخم في الوقت الحاضر. إنه ليس اتجاهًا – إنه أمر لا بد منه. يجب أن يكون موقع الويب الـخاص بك في متناول الجميع. لذلك ، يجب أن تفي بإرشادات الوصول إلى محتوى الويب.
الاستجابة والود للهاتف المحمول. في عام 2021 ، هناك مجموعة كاملة من درجات دقة الشاشة التي يجب تغطيتها. لذلك يجب أن يتكيف موقع الويب بأمان مع أي جهاز يأتي في طريقه. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون التنقل باستخدام الأصابع مريحًا.
أداء الـموقع. يرتبط تحسين المـوقع ارتباطًا وثيقًا بتجربة المستخدم والتحويلات. إذا كان موقع الويب الخـاص بك يعمل ببطء أو يتسبب في انتظار عرضي ، فسيغادر المستخدمون ولن يعودوا أبدًا ، مما يعرض استراتيجية التسويق الخاصه بك للخطر ويكلفك الكثير من المال للعودة إلى المسار الصحيح.
حماية. وفقًا للإحصاءات ، تعرضت ما يقرب من 90٪ من المنظمات بجميع أنحاء العالم لهجمات تصيد في العام الماضي. سواء كنت تدير مدونة صغيرة لجمهور محلي أو تعمل مع أنظمة الدفع لبيع المنتجات للمشترين الدوليين ، يجب أن يكون الأمان على رأس أولوياتك.
SEO. لا داعي لتسليط الضوء على أهمية تحسين محرك البحث. إن الوقوف وراء حركة المرور العضوية التي تحتاجها شركتك للبقاء واقفة على قدميها ، فهو جانب حيوي لكل موقع ويب في العالم ، بغض النظر عن الحجم والمكانة المتخصصة.
اختبارات. يقوم فريق ضمان الجودة باختبار موقع الويب وإنشاء تقرير شامل حتى يتمكن فريق التطوير من إصلاح الأخطاء قبل حالة الإطلاق.

5. الإطلاق :

موقع الويب جاهز للعمل في هذه المرحلة من عمـلية تصميم الويب أو جاهز تقريبًا للانطلاق. الصفقة هي ، لا تتوقع أن تسير مرحـلة الإطلاق خالية من العيوب. تحدث الأخطاء طوال الوقت: تطوير المـوقع عرضة لأشياء وتحديات غير متوقعة. ومع ذلك ، عندما يتم كل شيء بشـكل مثالي أثناء خطوات عمليه تصميم المـوقع ، تكون فرص حدوث كارثة ضئيلة.
تتضمن مرحـلة الإطلاق الخطوات التالية:
  • الاختبارات النهائية على الوظائف والأداء والأمان.
  • نقل الموقع إلى خادم العميل.
  • تكامل مقتطفات إضافية مثل تحليلات التعليمات البرمجية من Google وأدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني والإعلانات وما إلى ذلك.
  • الاختبارات النهائية على تجربة المستخدم.
  • علاوة على ذلك ، توفر بعض شركات تصميم الويب للعملاء وفرقهم التدريب والوثائق المتعمقة لاستخدام ميزات معينة في الـموقع.

6. الصيانة :

لا شيء انتهى بمجرد بدء تشغيل الموقع. على الرغم من أن مرحلة الصيانة تعتبر اختيارية على نطـاق واسع ، إلا أنها إلزامية لأولئك الذين يضعون أولويات استراتيجيات التسويق. في هذه المرحلة من عمـلية تصميم الويب ، يقدم البائع خدمات مثل:
  • الدعم
  • استكشاف الأخطاء وإصلاحها
  • اختبارات الأمان
  • التحديثات أو التثبيتات الإضافية
  • دمج الميزات الجديدة
  • تحديث وإنشاء المحتوى.
بالإضافة إلى ذلك ، في هذه المرحلة ، تجري العلامات التجارية اختبارات A / B لمعرفة النهج الذي يحول الافضل أو تحديد التغييرات التي تؤثر على المقاييس بشكل أفضل. لذلك ، غالبًا ما يستخدمون مساعدة شركة تصميم الويب لإحياء هذه التجارب.

مميزات تصميم موقع إلكتروني : 

يوجد العديد من الفوائد والمميزات الكثيرة من انشاء موقع انترنت لنشاطك الإلكترونى من أجل الترويج والتسويق لمنتجاتك أو خدماتك ومن هذه المميزات سوف نذكر الاتى :

ابقاء العميل فترة اطول:

في عصر المعلومات الثقيلة ، قد يكون من الصعب عليك إبقاء عملائك أطول من 30 ثانية. ومع ذلك ، مع تصميم موقع ويب جذاب وتصميم متطور لموقع الويب ، سيتصفح زوار موقعك في كثير من الأحيان موقع الويب الـخاص بك لفترة أطول.

تعزيز هوية عملك :

يساعد موقع الويب المتسق وعالي الجودة في تعزيز هـوية عملك وجعل علامتك التـجارية أقوى. حتى مع وجود عـدد صغير من التغييرات يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في كيفية استجابة المستخدمين لموقعك على الويب.

 وبالتالي ، السماح لعلامتك التجاريه بالبقاء فريدة وتنافسية مع منافسيك. عندما يتم إنشاء موقع الويب بواسطة مصمم مواقع الويب المحترف ، يكون لديهم دائمًا صورة أكبر في أذهانهم.

يتم إنشاء اللغة المرئية لموقع الويب الخـاص بك والتي تتوافق في جميع السياقات بما في ذلك الشعار وبطاقات العـمل والموقع الإلكتروني وكذلك ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية. من أجل مساعدة عملك على النمو ، يجب أن تخلق دائمًا انطباعًا إيجابيًا سيتذكره الناس إلى الأبد.

3 – الشكل الجمالى :

يمكن لعوامل مثل الألوان والتباين واختيار الخط أن تحدث فرقًا كبيرًا في الجودة الإجمالية لموقع الويب. على الرغم من تجاهل بعض الأشخاص لمثل هذه الأشياء ، إلا أنها في الواقع اكثر أهمية وتؤثر بشدة على وظائف موقع الويب وقراءته وسهولة استخدامه.

𝟒. جودة الموقع :

يجب أن يكون الاستثمار في تصميم موقع ويب جديد لا يؤثر على جودة الموقع هو اختيارك دائمًا . عندما تحصل على أموال إضافية للحصول على موقع ويب عالي الجودة ، فلن تحتاج إلى استئجار أي تصميم موقع آخر لإعادة تصميم موقع الويب الـخاص بك مرة أخرى .

𝟓. زيادة عدد الزيارات:

كلما طالت مدة بقاء الزائر على موقع الويب الخاص بك ، زادت معرفته بشركتك أو علامتك التجـارية. من خلال الاستعانة بمصممي ويب محترفين ، فإن كل شيء يستخدم من النص إلى الصور سيحدد عدد المستخدمين الذين سيقومون بعمليات شراء من موقع الويب الخاص بك.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

Comments

Avatar of
غير معروف أبريل 20, 2024

حبيت أوي خدمة دلتاوي في تصميم المواقع، فريق شغلهم مظبوط وسريع.

كتابة تعليق

أخر الاخبار والمقالات

برنامج الحسابات

برنامج الحسابات

برنامج حسابات يعد افضل برنامج محاسبي متـكامل يقوم بالعديد من المهام الحسابية في الشركات، يساعد أصحاب الأعمال في

اعرف أكثر »