برامج الحسابات

برنامج حسابات شركات

برنامج حسابات شركات

برنامج حسابات شركات ، قد تكون إدارة الشؤون المالية لشركتك أمرًا صعبًا ، ولهذا السبب تحتاج إلى برنامج محاسبة لمساعدتك في تتبع أموالك أثناء تدفقها داخـل وخارج حساباتك. تحتوي برامج حسابات دلتاوى على العديد من خيارات توفير الوقت التي تقلل الوقت الذي تقضيه في إدخال البـيانات في النظام. اعتمادًا على البرنامج الذي لديك ، يمكن لبرامج المحاسبة إجراء مهام مثل إصدار الفواتير لعملائك ، وتسجيل المدفوعات التي تتلقاها ، ومتابعة المستحقات المتأخرة بشـكل أسهل وأسرع.

برنامج حسابات شركات :

 يمكن أن يختلف مستوى تطور البرنامج باختلاف البائع. بينما تقدم بعض الأنظمة الأساسيات فقط ، مما يسمح لك بتسجيل ما هو وارد وما سيحدث ، تقدم الشركات الأخرى أدوات أكثر تقدمًا ، وأتمتة المهام التي قد يتعين عليك القيام بها يدويًا ، مثل عمليات نقل البيـانات اليومية من خلال موجز البنك ، والتسوية ، والفواتير المتكررة.
حيث أن برنامج المحاسبة هو أداة لمساعدتك في تسجيل تدفق أموال شركتك وفحص حالتك المالية. باستخدامه ، يمكنك تسجيل المـعاملات وإنشاء التقارير وإدارة جهات اتصال العملاء والموردين وإنشاء أوامر الشراء وتتبع مستويات المخزون وفواتير العملاء ومراقبة أرصدة الحسابات.
سيساعد استخدام حزمة المحاسبة في تنظيم سجلاتك و” إجبارك “على هيكل منظم”. “سيضع ذلك الشؤون المالية للشركة في نظام يمكنه الإبلاغ عن النتائج المالية والمساعدة عندما يتعلق الأمر بالوقت الضريبي.”

افضل برنامج حسابات للشركات :

يمكن أن يؤدي استخدام برامج المحاسبة إلى توفير وقت شركتك ومنع الأخطاء.
حيث أن الفائدة الرئيسية من استخدام برامج المحاسبة الحديثة هي الكفاءة”. “بدلاً من نسخ البـيانات ولصقها من جدول البـيانات إلى جدول البيـانات ، لديك جميع معلومات معاملتك في مكان واحد. يمـكنك بسهولة معرفة ما تم إنفاقه أو ما يأتي في النشاط التجاري ، وستعرف دائمًا مكان العثور على هذه المعلومات “.
بدلاً من إدخال البـيانات والمعاملات يدويًا ، يمـكنك استخدام ميزة التغذية المصرفية لتوصيل الـبرنامج ببنك عملك وحسابات بطاقة الائتمان. مع تطبيق هذا ، يكون لديك تحديث يومي لمعاملاتك. تحتوي معظم تطبيقات المحاسبة على لوحة تحكم تمنحك نظرة في الوقـت الفعلي على أهم مقاييسك.
يمكن للبرنامج انشاء مجموعة متنوعة من التقارير والبيانات المالية ، بما في ذلك بيانات الأرباح والخسائر والميزانية العمومية ، والتي تعتبر ضرورية لطلب التمويل من المستثمر. يمكنك أيضًا مقارنة نشاط أو بيانات المـعاملات من الأشهر والسنوات السابقة بأشهر وسنواتك الحالية ، مما قد يساعدك في تحليل نمو عملك ، واتجاهات المبيعات ، والمقاييس الرئيسية الأخرى التي تحتاجها لاتخاذ قرارات تجارية مستنيرة أثناء الاستعداد للمستقبل.
يمكـنك استخدام برامج المحاسبة لتصنيف النفقات وجدولة الفواتير ودفعها ، سواء كنت تدفع عبر الإنترنت أو بشيك أو ببطاقة ائتمان أو نقدًا. سيساعدك هذا على تتبع تلك المعـاملات وإدارة التدفق النقدي الخاص بك.
يمكـنك أيضًا استخدام البـرنامج لتسجيل المدفوعات التي تتلقاها نقدًا أو بشيك ، وإنشاء وإرسال الفواتير وإشعارات تجاوز تاريخ الاستحقاق.
يقوم برنامج المحاسبة بأتمتة العديد من مهام المحاسبة المملة والمتكررة ، مما يزيد من دقة بياناتك ويحافظ على كفاءة مسك الدفاتر. إذا كنت تستخدم برنامج محاسبة سحابيًا ، فيمكنك إجراء المحاسبة في أي مكان توجد فيه إشارة.

أفضل برنامج حسابات الشركات :

برنامج حسابات شركات
برنامج حسابات شركات

ما هي فوائد برامج المحاسبة؟

برامج المحاسبة ليست مجرد شر لا بد منه. يوفر الكثير من الميزات التي يمكن أن تساعد في إدارة عملك بشـكل أكثر سلاسة. من أتمتة الفـواتير إلى متابعة التدفق النقدي ، إليك نظرة على الطرق الرئيسية التي يمكن لنشاطك التجاري الاستفادة منها من برامج المحاسبة.

حافظ على السيطرة على أموالك:

إدارة أموالك الشخصية على الطاير شيء واحد ، لكنك تحتاج إلى شيء أكثر رسمية عند إدارة شركة. قد يكون القلم والورق وجداول البيـانات على ما يرام ، لكنها لن تمنحك رؤية برنامج المحاسبة. ينظم برنامج المحاسبة بياناتك المالية ويخزنها في مكان واحد. يمكّنك من الحصول على عرض كامل للأداء المالي لنشاطك التجاري في الوقـت الفعلي.

أتمتة الفـواتير:

للحفاظ على التدفق النقدي ونمو أعمالك ، يجب عليك إصدار فاتورة للعملاء في الوقـت المحدد. كلما طال انتظارك ، قد يكون من الصعب جمعها. تتيح لك العديد من أفضل برامج المحاسبة أتمتة الفـواتير. يمـكنك انشاء فواتير متكررة ، وإرسال رسائل تذكير بالمتابعة ، وقبول المدفوعات الرقمية مباشرة من الفـواتير. يمكنك أيضًا تتبع فواتيرك غير المدفوعة وتقديم خصومات للمدفوعات المبكرة.

تتبع النفقات:

النقد هو ملك للشركات الصغيرة. الخطأ المحاسبي الشائع هو الفشل في تتبع تكاليف العمل بدقة ، وآخر شيء تريده هو مواجهة نقص في التدفق النقدي لأن النفقات خارجة عن السيطرة. يمكن أن يساعدك برنامج المحاسبة في منع هذا السيناريو عن طريق أتمتة تتبع النفقات. باستخدام البرنـامج ، يمـكنك مسح الإيصالات ضوئيًا وتسجيلها ، بالإضافة إلى تتبع الأميال والمصاريف المتكبدة نيابة عن العملاء.

التوفيق بين البـيانات المصرفية:

الميزة الأساسـية لبرنامج المحاسبة هي القدرة على الاتصال بحساباتك المصـرفية. باستخدامه ، يمـكنك الوصول إلى كشوف الحسابات المصـرفية الخاصة بك مباشرة من برنامج المحاسبة الخاص بك. يمكـنك أيضًا مطابقة المـعاملات المصرفية وتسويتها تلقائيًا.

يبقيك في وضع جيد مع مصلحة الضرائب الأمريكية: تقديم الضرائب أمر معقد بدرجة كافية ، ولكن بالنسبة للشركات الصغيرة ، قد يكون من الصعب الحفاظ على الامتثال. برنامج المحاسبة يجعل الأمر أسهل. تقوم العـديد من أفضل برامج المحاسبة تلقائيًا بحساب ضريبة المبيـعات وإعداد النماذج الضريبية لك.

إعداد التقارير والتحليل:

أثناء إدارة عملك ، يجمع برنامج المحاسبة الخاص بك الكثير من البيـانات من خلال عمليات التكامل مع نقاط البيع ، وإدارة علاقات العـملاء ، وتطبيقات الاعمال الأخرى. يمنحك ذلك نظرة عميقة لعملك. تقدم معظم برامج المحاسبة وظائف إعداد التقـارير ، مما يتيح لك تحليل البـيانات بسهولة وتتبع الأداء.

إدارة المخزون:

سواء كنت تدير متجرًا للبيع بالتجزئة أو تعمل عبر الانترنت فقط ، فأنت بحاجة إلى مراقبة مخزونك. لا تريد أن تنفد المنتجات الأكثر مبيعًا أو شراء منتج ضعيف على الرفوف. يمكن أن تساعد برامـج المحاسبة في ذلك ، حتى أتمتة عملية الطلب. باستخدام برامج المحاسبة ، يمـكنك تتبع المنتجات المباعة ، وتعيين حدود إعادة الترتيب ، وتشغيل تقارير عن العناصر التي تعمل بشكل جيد والتي لا تعمل بشـكل جيد.

تعاون سهل مع محاسبك:

عند استخدام برنامج محاسبة ، يتم تنظيم بياناتك المالية في موقع مركزي واحد. يتم مسح الإيصالات ضوئيًا ، وتقديم النماذج الضريبية وتتبع المخزون. هذا يجعل من السهل على محاسبك القيام بعمله. تسمح الـعديد من برامـج المحاسبة للمحاسب الخاص بك بالوصول إلى البـرنامج مجانًا. كما أنه يوفر الوقـت المستغرق لجمع المستندات والمعلومات التي يحتاجها المحاسب الخاص بك.

الوصول على مدار الساعة:

تعيش معظم بـرامج المحاسبة في السحابة ، مما يعني أنه يمكن الوصول إليها من أي مكان لديك اتصال بالإنترنت. هذا يعني أنه يمكـنك التحقق من المبيعات وقبول المدفوعات وتشغيل التـقارير متى وأينما كنت.

أفضل برنامج محاسبة للشركات :

ما هي مميزات برنامج المحاسبة؟

الآن بعد أن تعرفت على ماهية برنامج المحاسبة ولماذا يجب عليك استخدامه ، من المهم معرفة الأدوات والميزات التي يجب البحث عنها عند اختيار نظام. تستخدم جمـيع بـرامج المحاسبة عبر الانترنت تقريبًا المحاسبة ذات القيد المزدوج لضمان الدقة ولديها ميزات حسابات القبض والحسابات الدائنة والمصرفية وإعداد التـقارير. يتضمن بعضها أيضًا إدارة المخزون ، وإدارة المشروع ، وتتبع الوقـت ، وأدوات كشوف المرتبات ، على الرغم من أن هذه الميزات عادة ما تكون في خطط ذاَت مستوى أعلى أو وظائف إضافية تكلف أكثر. فيما يلي بعض العناصر الأسـاسية لبرنامج المحاسبة

حسابات القبض:

يجب أن تكون أنظمة برامـج المحاسبة قادرة على التعامل مع الفـواتير ، وتتبع ما يدين به العـملاء (حسابات القبض ، أو A / R) ومدفوعاتهم. فيما يلي بعض ميزات A / R الرئيسية التي يجب البحث عنها.

معالجة الفـواتير:

على الأقل ، يجب أن تكون بـرامج المحاسبة قادرة على التعامل مع الفـواتير. عندما تكون الأموال مستحقة لك ، فأنت بحاجة إلى معرفة من ومقدار ومتى تتوقع السداد. تسمح لك جمـيع أنظمة المحاسبة بطباعة الفـواتير ، ويسمح لك معظمها بإرسالها بالبريد الإلكتروني. يجب أن يتذكر نظامك بيانات العـملاء الأسـاسية ، مثل الأسماء والعناوين وأرقام الحسابات والمصطلحات القياسية. تتذكر أيضًا معظم أنظمة البرامج الحالية أسعارك القياسية لمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات.

الفـواتير التلقائية:

هذا يضمن عدم تأخير الإيرادات أبدًا لأنك نسيت إرسال فاتورة. بالإضافة إلى ذلك ، مع البـيانات الآلية والتذكيرات المتأخرة ، يعمل برنامج المحاسبة كقسم التحصيل الخاص بك ، لتذكير العـملاء بدفع فواتيرهم.

كيف يقوم برنامج المحاسبة بمراقبة إدارة الوقـت والوظيفة؟

تحتاج معظم المنظمات إلى مراقبة الحضور والوقت الذي يقضيه في مهام محددة. يمكن أن تكون وحدات الوقـت والحضور إضافات مفيدة جدًا لأنظمة المحاسبة. ابحث عن هذه القدرات.

تتبع الـوقت:

إذا كنت تدفع للموظفين بالساعة أو تطلب من الموظفين العمل في وقت معين ، فإن تتبع الحضور والساعات أمر ضروري للحصول على كشوف رواتب دقيقة. لضمان ضبط الـوقت بدقة ، يتم ذلك عادةً باستخدام ساعة زمنية. يمكن أن تكون ساعات الوقـت هذه متوافقة مع بطاقات التمرير الإلكترونية أو الرموز الشريطية أو أرقام التعريف الشخصية أو حتى بصمات الأصابع ، وتسمح بعض الأنظمة للمستخدمين بتسجيل الدخول من مستعرض ويب أو تطبيق.

تتبع الوظائف:

غالبًا ما تحتاج الشركات في الصناعات القائمة على الخدمات إلى تتبع المدة التي تستغرقها الوظائف للتأكد من أنها تتقاضى المبلغ المناسب. يمكن أن يساعدك هذا النوع من تتبع الـوقت في إجراء تعديلات في الأسعار المستقبلية وتحديد الاتجاهات في تكاليف الوظائف المختلفة.

حالة الوظيفة:

إذا أظهر لك برنامجك الوظائف التي يتم العمل عليها وأيها غير نشطة ، فيمكنك تتبع ما يجب القيام به ومتى.

التقديرات:

بالنسبة لبعض شركات الخدمات ، يعد تقديم تقدير أمرًا ضروريًا للحصول على الوظيفة – وربما للحصول على أجر. يعمل النظـام الذي يمكنه تخزين التقديرات وتحويلها إلى أوامر وفواتير ببضع نقرات على تعزيز الكفاءة.

افضل برنامج محاسبة للشركات الصغيرة :

المميزات الرئيسية لبرنامج المحاسبة :

يجب معالجة العـديد من التفاصيل الـمالية مثل الحسابات المـصرفية والبيانات المصـرفية والبيانات المـالية الأخرى في البرنامج. لذلك ، يجب أن يكون نظام المحاسبة محدثًا. سواء كنت شركة صغيرة بدأت للتو برنامج المحاسبة أو قررت شركة على مستوى المؤسسة إنشاء برنامج محاسبة ، فأنت بحاجة إلى جمـيع الميزات الرئيسية مثل الفوترة الأسـاسية والفواتير ونظام معالجة المدفوعات ودفع الضرائب الإلكتروني وإدارة كشوف المرتبات و دمج إدارة المخزون في البرنامج لتبسيط العملية.
سوف يعالج برنامج المحاسبة المناسب جمـيع المتطلبات الأسـاسية للعملاء. تحتاج الشركات إلى أمان كامل عندما تخطط لتطوير هذا البرنامـج نظرًا لأن التفاصيل المضمنة سرية للغاية. تعد المدفوعات ومدفوعات الضرائب الإلكترونية وفواتير المعـاملات التجارية والتسهيلات الأخرى من أكثر الميزات المرغوبة في بـرامج المحاسبة. يمكن للشركات الآن تبسيط النتائج من خلال عمليات تمويل أسرع.
دعونا نرى ما هي الميزات المثالية لبرامج المحاسبة التي يمكن أن تحدث فرقًا لعملك وما تحتاجه شركتك لتشغيل سلس.

دفتر الأستاذ الـعام: يسجل جمـيع المعاملات المـالية :

يجب تضمين الميزات الاساسية للمحاسبة ، مثل دفاتر الاستاذ العامة ، ومخطط الحسابات ، والفواتير ، وإدارة الضرائب ، وتسوية الحسابات ، والحسابات الدائنة ، والحسابات المدينة ، وكشوف المرتبات والتقارير المالـية ، وسجلات المدفوعات ، في أي برنامج محاسبة. كما أنها تساعد في إدارة القواعد المـالية ، مثل تشريعات كل ولاية على حدة بشأن قضايا مثل ضريبة المبيعات عبر الإنترنت.
لمعالجة جمـيع ميزات المحاسبة معًا في البرنامج يحتاج إلى ذكاء وخبرة في المجال حول ما هو ضروري وما هو غير ذلك. دفتر الأستاذ العام هو المحرك الذي يحتوي على معلومات تطوير البرامج التي تتضمن جمـيع المعلومات الحيوية المساهمة في المعاملات المـالية. إنه مشابه لمسك الدفاتر التقليدي الذي يدير إدخال البـيانات والتقارير. يمكنه إداره جمـيع التفاصيل بكفاءة من البـيانات المـالية الأولية وحسابات الضرائب والبيانات المـصرفية والأرصدة وإدارة التدفق النقدي والحسابات المدينة (AR) والحسابات الدائنة (AP).
سيتضمن دفـتر الأسـتاذ العام أيضًا موردي الجهات الخارجية وتفاصيلهم مثل الحسابات المصـرفية وطرق الدفع والفواتير والدفع المسبق إن وجدت والإجراءات الـمالية الأخرى.

سهولة الاستخدام

برامـج المحاسبة بشكل عام تلبي احتياجات كافة  أنواع المستخدمين. لا يوجد مجال محدد تفضله المحاسبة ولكن قد يختلف العـملاء من المجال والعمودي. ومع ذلك ، عند إنشاء نظام المحاسبة الخاص بك ، يجب عليك التأكد من أن النظام الذي تحدده سهل الاستخدام وبديهي ، ويمكن لأي شخص الاستفادة منه من موظفيك ، بما في ذلك أولئك الذين ليسوا على دراية بالمحاسبة أو التكنولوجيا.
علاوة على ذلك ، يجب أن يكون اختيارك قابلاً للتكيف وعملية. نقترح خيارات ذات إمكانات إعداد تقارير متعددة الأبعاد ، مما يعني أن فريقك سيكون قادرًا على إنشاء تقارير متزامنة مع احتياجات شركتك وأهدافها.

التحليل والتقرير

التحليل وإعداد التقـارير هي الصفات التي يجب أن يمتلكها برنامج المحاسبة والتمويل السحابي الجيد. تعد صيانة سجلات التقارير من الاحتياجات الأساسية لأي عـمل لتحليل الوضع المالي الحرج والإبلاغ عنه. سهولة الوصول إلى السجلات يمكن أن تسهل المهام الرئيسية والاجتماعات داخل المنظمات. في وقت اتخاذ القرار ، سيساعد هذا التحليل والتقرير الإدارة ويوفران أقصى وقت بالإضافة إلى الإجهاد.
تعد ميزة برنامج المحاسبة هذه مهمة جدًا فهي تتيح لك تتبع التقارير المـالية ومراقبتها مع الحفاظ على السرية المطلوبة . سيمكن ذلك من تتبع البيـانات الأساسية في الـوقت الفعلي والتي ستساهم في النهاية في صنع أفضل برامج المحاسبة .

التحديثات التلقائية وقابلية التوسع

عند تصميم برنامج ، يجب عليك تطويره بأسلوب مستقبلي. تأتي التكنولوجيا وتذهب وهناك ابتكارات تحدث كل يوم لتبسيط الأعمال والإدارة السريعة. يحتاج العـملاء إلى ترقية التكنولوجيا ، وبالتالي سيحتاج نظام المحاسبة المطور لديك أيضًا إلى وجود توازن للحفاظ على الأموال والموردين والمصروفات في المسار الصحيح. يفيد هذا البرنامج المطور عملك على المدى الطويل.
يجب أن يكون برنامج المحاسبة قادرًا على التوسع مع الشركة حيث تصبح أكبر وأكثر ثراءً. يجب أن يكون البرنامج قادرًا على التكيف من تلقاء نفسه أو تحديثه بسرعة. يجب أن تكون قادرة على التعامل مع قاعدة مستخدمين أكبر ، بالإضافة إلى المزيد من المعاملات. نظرًا لأننا نرى حجمًا متزايدًا من البـيانات ، ومعظمها عبارة عن بيانات مالية ، فإن هذا يحتاج إلى أتمتة باستخدام أدوات أو برامج متخصصة.

الفـواتير ومعالجة الدفع

يجب أن يكون برنامج المحاسبة المطور قادرًا على ادارة الفـواتير والمدفوعات في أفضل حالاتها. يبدو الأمر كما لو أنك يجب أن تكون على دراية بالمبلغ الذي تدين به لشخص ما أو إذا كان هناك شخص مدين لك. ستساعدك هذه البرامج في تحليل المبلغ المستحق لك. تسمح لك جميع برامج المحاسبة بطباعة الفـواتير ، كما يسمح لك معظمها بإرسالها بالبريد الإلكتروني.
يجب أن يتذكر نظامك معلومات العميل الأساسية ، مثل الأسماء والعناوين وأرقام الحسابات والمصطلحات العادية. تعتمد غالبية الأعمال التجارية اليوم على البرامج ، وبالتالي فإن الأنظمة ذات الميزات المحسنة ضرورية لأي عمل تجاري. خاصة عندما يتعلق الأمر بإدارة المحاسبة والمالية .

استخدام الهاتف المحمول

لم تعد برامج المحاسبة الملائمة للجوّال من الرفاهية التي لا يمكن أن تتحملها سوى الشركات الكبيرة. لقد أصبح المعيار الجديد للشركات أن تقدم إمكانية تنقل أعمالها لعملائها. تشتمل غالبية برامج المحاسبة عبر الإنترنت على تطبيقات Android و iOS. قد تكون بعض تطبيقات الأجهزة المحمولة قادرة فقط على مساعدتك في مراقبة النفقات. بينما قد يكون الآخرون قادرين أيضًا على تطوير وإرسال الفـواتير.

الأمن

لدى قسم المحاسبة دائمًا معلومات مالية حساسة وحيوية ، والتي يمكننا أيضًا أن نقول إنها تعرف أسرار أي عمل تجاري. وبالتالي فمن الأهمية بمكان الحفاظ على البـيانات آمنة ومأمونة. يُنصح بتطوير تطبيقات المحاسبة بمستوى عالٍ من الأمان وقابلية التوسع داخل التطبيقات. لكل عمل ، يعتبر الأمان مكونًا أساسيًا وحاسمًا. لذا ، تأكد من أنك تبحث عن حماية البيانات والأمان كميزة لا غنى عنها أثناء اختيار برامج المحاسبة والمالية.

الذمم الدائنة

لقد ناقشنا هذه الميزة بالفعل في قسم دفتر الأستاذ العام. يوضح كيف أن الحسابات المستحقة الدفع هي جزء مهم بنفس القدر من المدفوعات. من خلال تشرب هذه الميزة ، داخل برنامج المحاسبة الخاص بك ، ستتمكن من الوصول إلى جميع معلومات البائع ، والأنظمة التي تدير التدفق الخارجي للمعاملات التجارية ، وتتبع ما تدين به الشركة. في الحسابات الدائنة ، تلعب هذه العوامل الثلاثة دورًا مهمًا.
أوامر الشراء- يتضمن هذا القسم تتبعًا لجميع الطلبات مع عروض الأسعار التي تحتاج إلى معالجة. قد تختلف في المعالجة ولكنها تتبع بالتسلسل جميع عروض الأسعار من الشراء إلى الدفع.
المدفوعات التلقائية- يعتني هذا القسم بأي مدفوعات مجدولة ، والمسودات بأدق التفاصيل من البنوك ، والمبلغ القابل للتحويل ، وبيانات الفـواتير ، والمعلومات المماثلة.
مذكرات الائتمان – في معظم الأحيان ، يتم تقديم الإشعارات الدائنة للبائعين والشركات لا تتبع لها. لذا فإن تطوير برنامج محاسبة سيُظهر عدم توازن البيانات المالـية وتتبع ومراقبة ائتمانات البائعين. سيضمن هذا النظام فكرة واضحة عن الربح وخسارة الأعمال.

تحديد ومنع الأخطاء

الشفافية والدقة هما العاملان المضمونان عند استخدام برنامج محاسبة. تم تصميم الحل المعتمد عليه وترميزه لتوفير البيانات في الوقت المناسب ، والحساب بشكل صحيح ، والقضاء على الأخطاء. نتيجة لذلك ، يمكنك أن تتوقع أن يكون التطور المالي لشركتك واضحًا وسهل الفهم. نتيجة لذلك ، ستكون قادرًا على تطوير البرامج والاستراتيجيات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات النشاط التجاري.

افضل برنامج حسابات ومخازن :

تعمل شركة دلتاوى على توفير افضل برنامج محاسبي متكامل لإدارة كافة الامور المالية لجميع الشركات والمؤسسات ، حيث يمكنك من خلال البرنامج ادارة كافة اعمالك المحاسبية بدون الحاجة الى محاسب ، فلدينا برنامج حسابات عربى وبسيط لادارة الحسابات و المخازن بكافة أنواع الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة والمصانع والمحلات وجميع الأنشطة المختلفة ،
فلا تتردد فى التواصل معنا للحصول على خدمات برنامجنا محاسبى من خلال شركه دلتاوى بالمحلة الكبرى ، حيث نقدم ارخص الاسعار بين جميع شركات انشاء برامج الحسابات والمخازن المنافسة ، وذلك بواسطة افضل المبرمجون المتخصصون فى أعمال البرمجة ، حيث أن برنامجنا مناسب لجميع أصحاب المحلات والشركات والمصانع وأى أنشطة تجارية اخرى .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

كتابة تعليق