اسعار خدمات التسويق الالكتروني

اسعار خدمات التسويق الالكتروني

اسعار خدمات التسويق الالكتروني ، التسويق عبر الإنترنت، التسويق الرقمي، التسويق الالكتروني كل هذه الكلمات تستخدم بشكل مترادف للتسويق الإلكتروني. ما يعنيه هو تسويق المنتجات أو الخدمات باستخدام الإنترنت. تندرج رسائل البريد الإلكتروني والتسويق اللاسلكي أيضًا ضمن فئة التسويق الإلكتروني. يمكننا القول أنها تستخدم تقنيات ووسائط مختلفة لربط العملاء والشركات. خاصة في عصر التكنولوجيا هذا، أصبح التسويق الإلكتروني جزءًا مهمًا جدًا من استراتيجية التسويق للشركات المختلفة ، فهيا بنا من خلال شركة دلتاوى نتعرف على خدمات التسويق الالكتروني التى تقدمها الشركة لجميع عملائها .

اسعار خدمات التسويق الالكتروني

تقدم شركة دلتاوى أفضل خدمات التسويق الالكتروني عن طريق افضل الخبراء المتخصصون فى اعمال التسويق الإلكتروني ، حيث يوجد لدينا افضل فريق من المتخصصون فى مجال التسويق الرقمي لتسويق المنتجات والخدمات باستخدام افضل الطرق والاساليب المستخدمة للتسويق الالكترونى ، كما توفر الشركة ارخص اسعار لخدمات التسويق الالكتروني بين جميع الشركات المتخصصة بالتسويق الالكتروني فى مصر ، تستخدم شركة دلتاوى احدث استراتيجيات التسويق الموجودة فى السوق ، كما يمكننا وضع افضل الحلول والخطط التسويقية لشركتك او نشاطك التجاري مما يساعد على زيادة ارباحك وتحقيق اهداف شركتك سواء كانت تقدم منتجات او خدمات ، فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل الخدمات الخاصة بالتسويق عبر الانترنت .

اسعار خدمات التسويق الالكتروني
اسعار خدمات التسويق الالكتروني

ما هو التسويق الالكتروني 

معنى التسويق الالكتروني
يشير التسويق الإلكتروني إلى تلك الاستراتيجيات والتقنيات التي تستخدم الطرق عبر الإنترنت للوصول إلى العملاء المستهدفين. هناك الملايين من مستخدمي الإنترنت الذين يصلون يوميًا إلى مواقع الويب المختلفة باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الهواتف الذكية أو هواتف Android، ويتزايد عدد مستخدمي الإنترنت بسرعة كبيرة. لذلك يبدو أن كل شركة تقفز على عربة التسويق عبر الإنترنت. يعد الإنترنت أقوى أداة يمكن أن تضع أي عمل على أساس متين مع الشركات الرائدة في السوق. هناك العديد من الطرق المجانية والاقتصادية على الإنترنت للترويج لعملك. يجب على الشركات الناجحة أن تطرح على نفسها بعض الأسئلة الصعبة حول كيفية الترويج لأعمالها عبر الإنترنت؟ ما هي توقعات شركتهم؟ وماذا ستكون خطتهم لتلبية تلك التوقعات؟ بعد الإجابة على كل هذه الأسئلة يجب على الشركة تصميم خطة تسويقية فعالة.

يُعرف التسويق الإلكتروني أيضًا بالإعلان عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت والذي يستخدم تقنية الإنترنت لترويج الرسائل عبر الإنترنت للعملاء. أمثلة التسويق الإلكتروني هي إعلانات البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي، ولافتات الويب وإعلانات الهاتف المحمول.

أهداف التسويق الالكتروني 

يعد التسويق الإلكتروني، المعروف أيضًا باسم التسويق الرقمي أو التسويق عبر الإنترنت، ضروريًا لنمو الأعمال في العصر الرقمي الحالي. فهو يوفر العديد من المزايا والفرص التي لا يمكن أن تضاهيها طرق التسويق التقليدية. فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل التسويق الإلكتروني مهمًا لتنمية أعمالك:

1. وصول أوسع: يمكّنك التسويق الإلكتروني من الوصول إلى جمهور عالمي بشكل فوري. مع تزايد انتشار الوصول إلى الإنترنت، يمكنك توسيع قاعدة عملائك خارج الحدود الجغرافية واستهداف العملاء المحتملين في أي مكان في العالم. يؤدي هذا الوصول الأوسع إلى زيادة وضوح أعمالك وإمكانية نموها.

2. فعال من حيث التكلفة: بالمقارنة مع قنوات التسويق التقليدية مثل الوسائط المطبوعة أو الإعلانات التلفزيونية، يعد التسويق الإلكتروني أكثر فعالية من حيث التكلفة بشكل عام. يمكن تصميم منصات الإعلان عبر الإنترنت، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحملات البريد الإلكتروني، وتقنيات تحسين محركات البحث (SEO) لتناسب ميزانيتك. هذه القدرة على تحمل التكاليف تجعل التسويق الإلكتروني خيارًا جذابًا، خاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة ذات ميزانيات التسويق المحدودة.

3. التسويق المستهدف: يتيح لك التسويق الإلكتروني استهداف شرائح محددة من العملاء بناءً على التركيبة السكانية والاهتمامات والسلوك وعوامل أخرى. من خلال تقنيات مثل التسويق عبر محركات البحث (SEM)، والإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، يمكنك الوصول إلى عملائك المثاليين مباشرةً وتقديم رسائل وعروض مخصصة لهم. يزيد هذا النهج المستهدف من احتمالية التحويل ويحسن عائد الاستثمار (ROI).

4. نتائج قابلة للقياس: إحدى المزايا المهمة للتسويق الإلكتروني هي القدرة على تتبع وقياس مدى فعالية حملاتك التسويقية في الوقت الفعلي. توفر أدوات التحليلات عبر الإنترنت رؤى قيمة حول حركة مرور موقع الويب والتحويلات وسلوك العملاء والمزيد. تمكنك هذه البيانات من تحليل أداء الحملة، وتحديد مجالات التحسين، واتخاذ قرارات مبنية على البيانات لتحسين استراتيجيات التسويق الخاصة بك.

5. تعزيز مشاركة العملاء: يوفر التسويق الإلكتروني قنوات متنوعة لإشراك العملاء والتفاعل معهم، مثل منصات الوسائط الاجتماعية والنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني والمدونات والدردشات الحية. تسمح لك هذه القنوات ببناء علاقات مع جمهورك ومعالجة مخاوفهم وجمع التعليقات وتوفير محتوى قيم. من خلال رعاية علاقات العملاء، يمكنك زيادة ولاء العملاء، والترويج للعلامة التجارية، وفي نهاية المطاف، دفع نمو الأعمال.

6. المرونة وخفة الحركة: يوفر التسويق الإلكتروني المرونة اللازمة للتكيف وضبط استراتيجيات التسويق الخاصة بك بسرعة. إذا لاحظت أن أداء إحدى الحملات لا يعمل كما هو متوقع، فيمكنك إجراء تغييرات فورية، أو تعديل رسائلك، أو إعادة توجيه جهودك إلى قنوات واعدة أكثر. تسمح لك هذه المرونة بتحسين جهودك التسويقية في الوقت الفعلي، مما يضمن استثمار مواردك بفعالية.

7. التكامل مع التسويق التقليدي: يمكن للتسويق الإلكتروني أن يكمل ويتكامل مع أساليب التسويق التقليدية، مما يخلق نهجا تسويقيا متماسكا وشاملا. من خلال الجمع بين الاستراتيجيات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت، مثل استخدام رموز QR على المواد المطبوعة أو الترويج للأحداث غير المتصلة بالإنترنت من خلال المنصات الرقمية، يمكنك تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وإنشاء تجربة موحدة للعلامة التجارية لجمهورك المستهدف.

في الختام، يعد التسويق الإلكتروني أمرًا حيويًا لتنمية أعمالك نظرًا لقدرته على الوصول إلى جمهور أوسع، وفعالية التكلفة، وقدرات التسويق المستهدفة، والنتائج القابلة للقياس، وفرص مشاركة العملاء، والمرونة، وإمكانيات التكامل. من خلال الاستفادة من قوة التسويق الرقمي، يمكنك الترويج لمنتجاتك أو خدماتك بشكل فعال، والتواصل مع جمهورك، ودفع نمو الأعمال في المشهد الرقمي اليوم.

اقرا ايضا : انشاء متجر الكتروني في مصر

اسعار خدمات التسويق الالكتروني
اسعار خدمات التسويق الالكتروني

مميزات التسويق الالكتروني 

1. الإعلان المباشر:
يساعد الإعلان المباشر المعلن على خلق الوعي حول منتج أو علامة تجارية. في الآونة الأخيرة، أصبح بإمكان كل شركة بسهولة عرض إعلاناتها للمنتجات أو الخدمات على القنوات الرقمية المختلفة. إذا تمكنت من اتباع استراتيجية تسويقية جيدة، فيمكنك تحقيق أداء جيد في التسويق التنافسي. يعد الإعلان المباشر خيارًا جيدًا لاستراتيجية التسويق. يمكن أن يجذب عددًا كبيرًا ويطور عملك.
2. سهولة الوصول إلى المستهلك:
الميزة الرئيسية للتسويق الرقمي هي

يمكنه الوصول إلى مجموعة واسعة من الجمهور في أقرب وقت ممكن. في الوقت الحاضر، يقضي الأشخاص جزءًا كبيرًا من وقتهم في البحث على الويب. باستخدام قنوات الإنترنت، يمكن للمسوق أن يقترب بسهولة وسرعة من استهداف عدد من المستهلكين. هناك العديد من منصات الوسائط الاجتماعية للإعلان. وهي Facebook، وWhatsApp، وTwitter، وBlogs، وInstagram، وGoogle+، وYouTube، وPinterest، وLinkedIn وما إلى ذلك. وباستخدام وسائط التواصل الاجتماعي هذه، يمكن للمسوق الوصول بسهولة إلى عملائه المستهدفين.
3. سهولة الترويج للعلامة التجارية:
مع تطور التكنولوجيا والإنترنت كثيرًا، قد تستفيد العلامة التجارية بشكل كبير من مدى وصول العميل وتعاونه
-التعامل مع عملائها بنجاح. يعتمد تطوير الشركة على وجود الإنترنت. يمكنه تطوير شركتك من أي سوق إقليمية إلى الأسواق الوطنية والعالمية في نفس الوقت.
4.تكلفة منخفضة:
يتيح التسويق الرقمي للمسوقين توفير المال. لأن التسويق الرقمي لا يتطلب قدرًا كبيرًا من الالتزام المالي. تكلفتها منخفضة نسبيًا مقارنة بما يسمى بقنوات التسويق التقليدية مثل التلفزيون والصحف والراديو واللافتات والمجلات وما إلى ذلك. تولد بعض مواقع الويب وملفات التعريف التجارية حركة مرور ضخمة مجانًا تمامًا. إنه خيار رائع للمسوقين لنشر أعمالهم في جميع أنحاء العالم دون أي تكلفة عالية.
5. مساعدة المسوقين في الحياة المهنية:
إنها فرصة رائعة للفرد الذي يقوم بوضع استراتيجيات رقمية ومساعدة الشركات على توسيع أعمالها. يساعد صانعو الإستراتيجية هؤلاء على تنمية أعمال الشركة ويصنعون حياتهم المهنية أيضًا. لقد أدى التسويق الرقمي إلى نشر خيارات وظيفية ضخمة للمسوقين الرقميين.

6. متاح 24/7:
شبكة الويب العالمية لا تتوقف أبدًا في أي وقت. لذلك، سيعمل إعلانك لمدة 24 ساعة. وباستخدام الصناعة الإلكترونية، سيتم عرض إعلانك فعليًا لمدة 24 ساعة يوميًا و7 أيام في الأسبوع و365 يومًا في السنة. لذلك، سيكون إعلانك دائمًا أمام عملائك المستهدفين. هذه هي إحدى السمات المهمة الرئيسية للتسويق الرقمي والتي لا يمكننا تجنبها أثناء الحديث عن مزايا وعيوب التسويق الرقمي.

7-الراحة للتسوق عبر الإنترنت:
التسوق عبر الإنترنت هو اتجاه متزايد. نظرًا لشعبية التسويق الرقمي وإمكانياته، يهتم العملاء أكثر بالتسوق عبر الإنترنت. يمكن للعميل شراء أي شيء سواء كان في بلده أو في الخارج. المسافة اليوم ليست مسألة بالنسبة للعميل. كما يمكن للعميل الحصول على فرصة اختيار المواد الخاصة به من بين العديد من الخيارات. يحب جزء كبير من الأشخاص الآن التسوق عبر الإنترنت لما له من فوائد عديدة. لذا فإن التسويق الرقمي يفتح فرصة جديدة لكل من الشركة والعميل. الآن يمكن لمتاجر التجزئة والعميل التواصل مع بعضهما البعض بسهولة بالغة.

8. الإعلان العالمي:
وهذه واحدة من أهم ميزات التسويق الرقمي. فهي تمكن الشركات من الإعلان في جميع أنحاء العالم ولا يوجد أي عائق، مع وجود الكثير من الاختلافات الجغرافية. لذلك، يمكن للشركة توسيع أعمالها بسهولة دون بذل أي جهد إضافي. من خلال الجلوس في مكان بعيد، تستطيع الشركة نشر أعمالها في جميع أنحاء العالم. وهذا سيقود الشركة إلى التباهي بها
الميزات لبقية العالم. سيؤدي هذا الإعلان العالمي إلى نشر سمعة شركتك
في جميع أنحاء العالم.

اسعار خدمات التسويق الالكتروني
اسعار خدمات التسويق الالكتروني

9. رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الجماعية:
يتيح لك الإنترنت إرسال العديد من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل في وقت واحد. لذلك، خلال فترة زمنية قصيرة، يمكنك التواصل مع عملائك. وهذا يمهد الطريق للوصول إلى المزيد من العملاء. إذا كنت تريد إرسال أي معلومات إلى عملائك أو أي من موظفيك، فهذه الرسائل ستساعدك إلى حد أكبر.

10. عرض الإعلانات بشكل دائم:
بفضل التسويق الرقمي، أصبح الآن في متناول العملاء المستهدفين في أي وقت من اليوم. ولا توجد قيود في المكان والزمان. تجذب هذه الإعلانات التي يتم عرضها بشكل دائم العملاء كثيرًا. ولكن يتعين علينا إدارة هذه الإعلانات بكفاءة لرؤيتها على صفحة الويب.

11. سهلة القياس:
الحساب عبر الإنترنت ليس مهمة صعبة بالنسبة للشركات. يمكن للمسوقين بسهولة معرفة ما إذا كانت استراتيجياتهم التسويقية ناجحة أم لا. إذا لم تنجح استراتيجياتهم التسويقية، فيمكنهم تغيير استراتيجياتهم التسويقية دون أي تردد. يمكنهم أيضًا معرفة العملاء أو المؤسسات التي تحب منتجاتهم. لذلك، يمكن للشركة استهداف هؤلاء العملاء أو المؤسسات بسهولة. هذا القياس قد ينقذك من الخسارة

ما هي عيوب التسويق الالكتروني 

1. حدود الوصول إلى الإنترنت:

يعتمد التسويق الرقمي في الغالب على الإنترنت. في هذا العالم الحديث، لا تزال هناك بعض المناطق التي لا تتوفر فيها خدمة الإنترنت أو أن الاتصال بالإنترنت ضعيف جدًا. لذلك، في تلك المناطق النائية، ليس للتسويق الرقمي أي وظيفة. ومن الصعب جدًا استهداف العملاء الذين يعيشون في تلك الأماكن. لأنه بدون الإنترنت، التسويق الرقمي ليس سوى دمية. هذه مشكلة كبيرة في التسويق الرقمي. لا توجد وسيلة للهروب منه.

2. المنافسة العالية للعلامات التجارية:
عند الحديث عن مزايا وعيوب التسويق الرقمي، فهذا خطأ كبير في التسويق الرقمي. يجب أن يعرف العميل والمستهلك المنافسة العالية للعلامات التجارية. عندما يقوم العميل بالبحث عن سلعة أو منتجات معينة فإن الخدمات لها نفس التسويق
الاستراتيجيات، تظهر على الصفحة الرئيسية للعميل. لذلك، هذا يربك العميل ويقدم أ
منتج ذو جودة أفضل وأرخص من شركة مختلفة. ولهذا السبب، يفتقر بعض العملاء إلى ثقتهم في الكثير من الإعلانات ويعتبرونها احتيالية. إذا كانت تكلفة نفس المنتج عالي الجودة تختلف، يمكن لأي شخص أن يكون فريسة لحيله.

3. يمكن نسخ استراتيجية الترويج:

واحدة من العوائق الرئيسية للتسويق الرقمي هي القرصنة. غالبًا ما يُلاحظ أن أي شركة تقوم بنسخ منتجاتك وبيعها على أنها منتجاتها. نسخ الصورة ليس بالأمر الصعب. ليس هذا فحسب، بل يمكن أن يخلقوا تأثيرًا سلبيًا على منتجاتك مما سيضر بسمعتك عبر الإنترنت. هناك الكثير من المتسللين الذين يمكنهم تتبع أو نسخ استراتيجيات التسويق القيمة. لذلك، للحفاظ على استراتيجية التسويق الخاصة بك أمر لا بد منه. لكنها في كثير من الأحيان لا تكون في مأمن من صانعي القرصنة. صانعو القرصنة موجودون دائمًا لنسخ استراتيجية عملك.

اقرا ايضا : افضل شركة خدمات السيو

اسعار خدمات التسويق الالكتروني
اسعار خدمات التسويق الالكتروني

4. ارتباط ومحادثة محدودة مع المستهلك:
نعلم جميعًا أن التسويق الرقمي يعتمد بشكل مفرط على الإنترنت. لذلك، قد يجد المسوقون أنه من الصعب جدًا الوصول إلى المزيد من المستهلكين الذين يريدونهم. لا يمكنهم بدء محادثة مع عملائهم المرغوبين حول منتجات الشركة أو صورة العلامة التجارية. لكن الأشخاص الذين لا يستخدمون الإنترنت، غير قادرين على معرفة منتجك.

5. الإعلان عن المنتجات المحدودة:

بينما نتحدث عن مزايا وعيوب التسويق الرقمي، هناك عيب عملي للتسويق الرقمي. إنها مربحة فقط للسلع الاستهلاكية. لا يمكننا بيع السلع الصناعية أو المنتجات الصيدلانية من خلال القنوات الرقمية. لذلك، إذا كنت ترغب في تسويق أي منتج صناعي أو دوائي، فمن المستحيل البيع من خلال التسويق الرقمي. لذلك، ليس هناك مجال لبيع جميع المنتجات.

6. اهتمام أقل على الإنترنت:
هناك بعض العملاء الأقل اهتمامًا بالإنترنت. إنهم ببساطة يتجنبون الإعلانات عبر الإنترنت. حتى أنهم لا يثقون في إعلانات الإنترنت. وهذا يخلق فقدان حركة المرور القيمة. لأن التسويق الرقمي يعتمد كليًا على الإنترنت. وبدون الإنترنت، فإنه لا يعمل.

7. الدفع عند الاستلام:

يعد الدفع عند التسليم أحد عيوب التسويق الرقمي. لأنه لا يضمن لك استرداد نقدي بنسبة 100%. فقد يؤدي ذلك إلى خلق خطر أمامك.

8. ردود فعل سلبية:
فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي، فإن منشورًا واحدًا أو تغريدة أو تعليقًا أو أي مطالبة أو أي تعليق سلبي حول خدماتك أو منتجاتك يمكن أن يؤدي إلى تدمير سمعتك عبر الإنترنت لفترة طويلة. يستغرق صنع السمعة الكثير من الوقت، لكن كسرها لا يستغرق الكثير من الوقت. حتى بعض ردود الفعل السلبية قد تدمر فرصة نمو عملك.

وختاماً :

ان كنت تبحث عن افضل شركة للتسويق الالكترونى فلا تتردد فى التواصل مع شركة دلتاوى الرائدة فى مجال التسويق الالكترونى بأقل تكلفة وارخص اسعار للتسويق الالكتروني فى مصر ، حيث يوجد لدينا اكبر مجموعة متخصصة من الخبراء بمجال التسويق الالكتروني يمكنهم مساعدتك فى الوصول الى اهدافك فى أسرع وقت وبأقل تكلفة .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

Comments

Avatar of
غير معروف أبريل 20, 2024

دلتاوي عملولي برنامج محاسبة كاشير جامد جدا، سهل الاستخدام وفعال.

كتابة تعليق

أخر الاخبار والمقالات

برنامج الحسابات

برنامج الحسابات

برنامج حسابات يعد افضل برنامج محاسبي متـكامل يقوم بالعديد من المهام الحسابية في الشركات، يساعد أصحاب الأعمال في

اعرف أكثر »