التسويق الألكتروني

شركات تسويق الكترونى

شركات تسويق الكترونى

شركات تسويق الكترونى ، تواجه الشركات العديد من التحديات بما في ذلك المنافسة المتزايدة يوميًا والتي تتطلب حلولًا فعالة ومبتكرة لتبرز من المنافسة والتي تسلط الضوء على أن خدمات التسويق الرقمي هي خيارات قيمة للتعامل مع هذه التحديات والتغلب عليها. خدمات التسويق الرقمي أو خدمات التسويق عبر الإنترنت هي حلول تسويقية مصممة خصيصًا للتكيف مع تحول سلوك المستهلكين حيث يقوم أكثر من 79٪ من المستهلكين في الوقت الحاضر بإجراء أبحاثهم عن المنتجات أو الخدمات المرغوبة والشراء عبر الإنترنت من خلال العديد من قنوات التسويق والبيع المتاحة عبر الإنترنت مثل مواقع الانترنت “متاجر التجارة الإلكترونية” وقنوات التواصل الاجتماعي.

شركات تسويق الكترونى:

توفر خدمات التسويق الرقمي فرصة حقيقية لجميع أنواع الشركات للتنافس ولتحقيق نتائج التسويق المرغوبة والعائد الكبير على الاستثمار في فترات أقصر من خلال تنفيذ استراتيجية تسويق عبر الإنترنت مفصلة ومخصصة لإنشاء حضور احترافي محسن ومكافئ على رقمي مناسب منصات التسويق ، واليوم من خلال المقال سوف نتعرف معاً على خدمات شركة دلتاوى فهي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة فى التسويق الالكتروني فى مصر ، حيث توفر الشركة افضل الخدمات التسويقية للشركات والانشطة التجاريه المختلفة ، كما تقدم شركتنا جميع انواع التسويق الإلأكتروني الحديث بما يتناسب مع نشاطك التجاري أو نشاط شركتك ، فنحن رائون فى مجال التسويق الإلكتروني و تصميم المواقع الالكترونية بمختلف انواعها ،
حيث تمتلك شركة دلتاوى افضل فريق من الخبراء للتسويق الالكترونى فى مصر يمكنهم وضع افضل الخطط والحلول التسويقية لتحقيق أهداف الشركات و زيادة ارباح الشركات من خلال اختيار افضل الطرق لعرض منتجات أو خدمات الشركة التى تقدمها للوصول الى أكبر عدد من العملاء وذلك بواسطة انشاء وتصميم افضل موقع الكتروني مميز على الاإترنت يساعد على ظهور شركتك فى السوق والوصول الى العملاء بأسهل الطرق ، كما تعمل شركة دلتاوى على إنشاء افضل المتاجر الإلكترونية لعرض المنتجات بطريقة احترافية مميزة ، حيث تعد شركة دلتاوى افضل شركة تسويق إلكتروني فى مصر تقدم كافة الخدمات التسويقيه عن طريق فريق العمل لدينا المتخصص بالتسويق الالكتروني باستخدام احدث أساليب التسويق الالكتروني لزيادة المبيعات والارباح للمؤسسات المختلفة ، حيث يعلم الجميع الان مدى أهمية التسويق الرقمي الالكتروني digital marketing عن التسويق التقليدي قديماً .

ما هو الفرق بين التسويق الالكتروني والتسويق التقليدى :

التسويق التقليديالتسويق التقليدي هو الطريقة القديمة لتقنية التسويق. يشير إلى نوع من الترويج ، ويشمل الإعلان النشرات ، واللوحات الإعلانية ، والإعلانات التلفزيونية ، والإعلانات الإذاعية ، والإعلانات المطبوعة ، وإعلانات الصحف ، وما إلى ذلك ، التي استخدمتها الشركات في الفترة المبكرة لتسويق منتجاتها.
المراحل الأربع للتسويق التقليدي هي الاهتمام ، والوعي ، والرغبة ، والقرار.

اقرا ايضا : شركة تصميم المواقع الالكترونية

شركات تسويق الكترونى
شركات تسويق الكترونى
التسويق الرقمي: التسويق الرقمى هو طريقة حديثة للتسويق. حيث نقوم بالترويج وبيع المنتجات والخدمات عن طريق التسويق عبر الإنترنت. يشير أيضًا إلى تسويق أي نوع من الأعمال من خلال الوسائط الرقمية والأجهزة مثل Google و Facebook و Instagram و YouTube وما إلى ذلك.
المراحل الأربع للتسويق الرقمى هي التخطيط والمحادثة والمحتوى والتسلسلات.

أهمية التسويق التقليدي:

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل العلامات التجاريه تستخدم التسويق التقليدي بكفاءة : 
  • سهولة الاتصال – يمكن وضع الإعلانات في الصحف والقنوات التلفزيونية للمنطقة الجغرافية ذات الصلة لاستهداف الجمهور المحتمل بسهولة.
  • تخزين نسخ AD – يمكن للعملاء حفظ نسخ من الصحف أو المجلات حتى يتمكنوا من الرجوع إلى الميزات أو الأسعار أو العروض متى أرادوا شراء هذا المنتج أو الخدمة. يمكنهم أيضًا مشاركة هذه النسخ مع الأصدقاء والأقارب إذا كان شخص ما في حاجة إلى هذا المنتج.
  • من السهل التعرف عليها – اعتاد الناس تمامًا على الإعلانات التقليدية نظرًا لأنهم اعتادوا عليها لفترة طويلة جدًا ، وبالتالي فهم يفهمونها ويتعرفون عليها بسهولة ويسر.
  • وصول أفضل – تتمتع قنوات التسويق التقليدية بقاعدة عملاء كبيرة ويمكن أن يصل إعلان واحد إلى ملايين العملاء عبر مناطق ومناطق مختلفة في تداول واحد فقط. علاوة على ذلك ، يمكن للأشخاص الذين يعيشون في تلك المناطق التي لا يتوفر فيها اتصال مناسب بالإنترنت أو عدم وجود اتصال بالشبكة أن يتعرفوا أيضًا على عملك أو منتجاتك من خلال الوسيط.

أهمية التسويق الرقمى:

بعض الأسباب التي تجعل التسويق الرقمى هو الخيار الأكثر تفضيلاً اليوم في كل قطاع:
  • فعالة من حيث التكلفة – يمكن للأسماك الصغيرة أو الشركات الناشئة ذات الاستثمار الرأسمالي المنخفض أن تجد وسيلة أفضل ومناسبة للميزانية للترويج لمنتجاتها وخدماتها.
  • اللعب النظيف – يتيح التسويق الرقمى اللعب النظيف للجميع. تحصل جميع علامات التجاريه على فرص متساوية ومتشابهة سواء كانت شركة متعددة الجنسيات أو شركة ناشئة ، لجذب العملاء المستهدفين.
  • محتوى قوي – على الإنترنت ، المحتوى يشبه الملك ويلعب دورًا مؤثرًا في علامتك التجاريه. يمكن أن تؤثر على جمهورك على الفور وتؤثر في أذهانهم في الوقت المناسب.
  • المزيد من التحويلات – يكون نطاق حركة المرور التي يتم تحويلها إلى عملاء محتملين أعلى في المجال الرقمى ويحدد غالبًا نجاح أي حملة تسويق رقمية.
  • توليد المزيد من الإيرادات – المزيد من مشاركة العملاء وتحويلهم ، كلما كانت أرباح الشركات أفضل. تتوسع الأعمال محليًا وفي بعض الأحيان تصبح دولية أيضًا.
  • الوعي بالعلامة التجاريه – يساعد الشركات على خلق الوعي بالعلامة التجاريه والاعتماد عليها والثقة بين العملاء من خلال إبقائهم على اطلاع من خلال المنتجات والأنشطة والعروض والخطط الجديدة.
  • عائد استثمار أفضل (عائد استثمار) – مقارنةً بأشكال الوسائط الأخرى ، يمكن للشركات تحقيق أرباح عالية عند إنفاق أقل وسيساعد ذلك في النهاية على تحقيق عائد استثمار أفضل (ROI).

طرق التسويق التقليدي:

  • التسويق المطبوع – ويشمل الصحف والمجلات والمجلات والنشرات والإدخالات وما إلى ذلك التي تقدم أخبارًا يومية ومصنفة وما إلى ذلك والتي تحقق إيرادات من خلال العروض الترويجية والإعلانات المحلية.
  • التسويق الخارجي – تعد اللوحات الإعلانية واللوحات الاعلانية طريقتين للتسويق المنزلي تلعبان دورًا مهمًا في التأثير على المستهلكين بجميع أنحاء العالم.
  • واحد لواحد – إنه اتصال هاتفي أو تسويق عبر الرسائل القصيرة ، والذي يتضمن ترويج المنتجات أو الخدمات للعملاء عبر الهاتف أو الرسائل القصيرة.
  • البريد المباشر – ترسل الشركات مواد إعلانية إلى المستهلك من خلال البريد. وهي تشمل الكتيبات والبطاقات البريدية والكتالوجات والنشرات والرسائل الإخبارية ورسائل المبيعات.
  • الإحالة – يُطلق عليه أيضًا التسويق “الشفهي” ويعتمد على المستهلكين لنقل المعلومات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات.

طرق التسويق الرقمى:

  • تحسين محرك البحث (SEO) – تتمثل العملية في تحسين موقع الانترنت الخاص بك بطريقة تجعله يحتل المرتبة الأولى في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) مثل Google و Bing وما إلى ذلك. على الموقع.
  • تسويق المحتوى – هو تطوير ونشر وترويج المحتوى للمجموعة المستهدفة ، وذلك لخلق وعي بالعلامة التجاريه ، وزيادة حركة المرور ، وتوليد العملاء المحتملين ، وما إلى ذلك.
  • Inbound Marketing – عملية مساعدة العملاء في العثور على شركتك من خلال منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والعلامات التجاريه وتسويق المحتوى وما إلى ذلك. الهدف هو جذب العملاء وتحويلهم وإسعادهم وإغلاقهم.
  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى (SMM) – ستقوم بالترويج لعلامتك التجاريه عبر منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram و LinkedIn و Snapchat وما إلى ذلك. فهي تساعد في خلق الوعي بالعلامة التجاريه وجذب حركة المرور وتوليد العملاء المحتملين.
  • الدفع لكل نقرة (PPC) – هو نموذج إعلاني يستخدم لتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب. بموجب PPC ، يدفع المعلن للناشر نفس المبلغ ، في كل مرة يتم فيها النقر على إعلان الشركة المعلنة. غالبًا ما يتم عرض نماذج البحث والعرض AD في صفحات نتائج البحث في Google & Bing.
  • التسويق بالعمولة – تقوم بالترويج لعروض الشركات الأخرى على موقع الانترنت الخاص بك وفي المقابل تكسب جزءًا من الربح لكل تحويل مبيعات.
  • الإعلان الأصلي – شكل من أشكال الإعلان يشبه نوع ووظيفة الوسائط التي يظهر عليها الإعلان. معظم العملاء غير قادرين على تحديد أنه إعلان لأنه يظهر كمنشور. الإعلانات الدعائية على Facebook أو Instagram هي مثال شائع لمثل هذه الإعلانات.
  • أتمتة التسويق – إنه برنامج مصمم لأداء وظائف التسويق بطريقة فعالة على المزيد من الأنظمة الأساسية وأتمتة المهام المتكررة مثل البريد والرسائل القصيرة وما إلى ذلك.
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني – أنت ترسل رسائل بريد إلكتروني إلى جمهور مستهدف حول الخصومات والأحداث والمنتجات الجديدة والعروض وما إلى ذلك ، وتوجه الجمهور إلى موقع الشركة على الويب.
  • العلاقات العامة عبر الإنترنت – يتضمن ذلك أنشطة العلاقات العامة للمسوقين الذين يستخدمون لمنصات الإنترنت مثل وسائل التواصل الاجتماعى والمدونات والمواقع الإلكترونية وما إلى ذلك.
  • آمل أن تكون واضحًا الآن فيما يتعلق بأنماط التسويق الرقمى وتخطط لإستراتيجية جيدة لمنتجات أو خدمات العلامة التجاريه.

اقرا ايضا : شركة تسويق رقمي

أفضل شركات التسويق الالكتروني في مصر :

كل شركة تهدف لتحسين وضعها الحالي في ظل المنافسة المتزايدة يجب أن تستفيد من أفضل خدمات وحلول التسويق الرقمى المناسبة بما في ذلك:
  • الشركات الناشئة والشركات الصغيرة التي ترغب في زيادة الوعي والظهور
  • الشركات المحلية التي تهدف إلى زيادة حركة المرور على المتاجر أو الفروع من العملاء المحليين المستهدفين
  • الشركات متوسطة الحجم التي تسعى إلى التوسع وزيادة قاعدة عملائها
  • الشركات والعلامات التجارية التي ترغب بتحسين عملية العلامات التجارية الخاصة بها وتطوير علاقات طويلة الأمد مع العملاء
  • أي نوع من الأعمال التجارية التي تخطط لغزو أسواق جديدة محليًا ودوليًا
  • رواد الأعمال الذين يرغبون في توسيع نطاق مشاريعهم ودفع العائد المتوقع لاستثماراتهم
  • سواء كان عملك التجارى B2C يستهدف المستهلكين النهائيين أو أعمال B2B تستهدف أعمالًا أخرى للترويج للخدمات والحلول المتاحة ، فهناك المزيد من خدمات التسويق الرقمى المخصصة والفعالة من حيث التكلفة التي طورتها وكالة التسويق الرقمى المختارة التي يمكن أن تحدث فرقًا حقيقيًا في الرحلة إلى تحقيق أهداف عملك باستمرار.

أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر :

يجب تخصيص ميزانية التسويق والإعلان لنشاطك التجاري بحكمة للخدمات والحلول التي تتوافق مع احتياجات عملك وأهدافك والتي تنشئ قنوات تسويقية وتواصل فعالة مع عملائك المستهدفين والمحتملين والحاليين فسواء كانت خدمات تسويقية غير متصلة بالإنترنت أو عبر الإنترنت.
هناك الكثير من الفوائد وأهداف العمل التي يمكن تحقيقها من خلال الاستثمار في خدمات التسويق الرقمى الفعالة ذات التكلفة المعقولة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
  • توفير فرص حقيقية للشركات ذات الميزانيات الصغيرة أو المحدودة للتنافس وتنمية أعمالهم
  • خيارات الاستهداف التفصيلية للوصول فقط إلى الجماهير التي لديها اهتمام حالي بما تقدمه لتحقيق أعلى مستوى مشاركة ممكن
  • خدمات وحلول تسويق B2C و B2B فعالة من حيث التكلفة مع تأثير فوري ونتائج فورية
  • حلول قصيرة المدى مثل الإعلانات الرقمية المدفوعة والحلول طويلة المدى مثل خدمات التسويق لتحسين محركات البحث
  • حلول مصممة لدفع الجمهور المستهدف إلى أسفل مسار مبيعاتك من أجل الوعي والتفكير والتحويل ومراحل إعادة الاستهداف
  • التكامل الفعال مع حملات التسويق الأخرى عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت
  • توفير الكثير من الفرص والحلول لغزو أسواق جديدة محليًا وفرص التوسع دوليًا واستهداف شرائح مختلفة من العملاء
  • نتائج قابلة للقياس يمكن تتبعها باستخدام الرؤى التفصيلية في الوقت الفعلي وتقارير الأداء وتتبع التحويل المتوفرة في كافة منصات وحملات التسويق الرقمى
  • جهود أقل وتكاليف ووقت أقل لتعديل وتحديث الحملات التسويقية أو الاعلانية الحالية
  • إنشاء المزيد من قنوات الإتصال الشخصية المتجاوبة مع العملاء المحتملين والعملاء
  • دفع معدل عائد استثنائي لحملات التسويق الرقمى المتكاملة
  • يمكن تحقيق كافه  الفوائد المذكورة والمزيد من أهداف العمل من خلال الاختيار والاستثمار في خدمات وحلول تسويق رقمي مناسبة وفعالة من حيث التكلفة.
نعم ، فجميع خدمات التسويق الرقمى ميسورة التكلفة وفعالة وقابلة للقياس وموجهة ، لكن لكل منها مزاياها الخاصة ومناسبة لأهداف أو مراحل محددة في مسار مبيعات عملك وهذا هو السبب في أننا سنناقش كافه  أنواع حلول التسويق عبر الإنترنت لتحديد الحلول المناسبة لتحقيق أهداف عملك.

للتواصل   

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

كتابة تعليق