تصميم المواقع

شركة انشاء موقع على النت

شركة انشاء موقع على النت
شركة انشاء موقع على النت ، تعتبر عملية إنشاء موقع على الانترنت من أهم العمليات التى تسعى اليها معظم الشـركات والمؤسسات فى ظل التقدم التكنولوجى الكبير ، حيث يوجد العديد من المميزات التى تعود على الشـركات عند تصميم موقع الكتروني ولهذا فأنت بحاجة الى شركة متخصصة تساعدك بانشاء الموقع الالكتروني ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة تصصميم مواقع الكترونية فى مصر وهى شركة دلتاوى المتخصصة بتصميم افضل المواقع الإلكترونية على الإنترنت .

شركة انشاء موقع على النت :

تقدم شركة دلتاوى افضل خدمـات إنشاء مواقع الويب الالكترونيه ، حيث تعد المواقع الإلكترونية من افضل وسائل التـسويق الالكترونى للمنتجات والخدمات لكافة الشـركات الكبيرة و الصغيرة والمتوسطة ، حيث تعتـبر شركة دلتاوى من افضل شركات برمجة و تطوير مواقع الانترنت ، كما توفر الشـركة أيضاً خدمة استضافة المواقع الإلكترونية ، حيث تقوم شركه دلتاوى بالعمل على تصميم موقعك الإلكتروني بشـكل احترافي ،
حيثث تمتلك الشركه مجموعة من المبرمجين المتخصصون لإنشاء وبرمجة المواقع الإلكترونية التى تتناسب مع نشاطك الالكترونى و نشاط شركتك ، كما توفر شركتنا أيضاً الكـثير من الخدمات الاخرى مثل خدمة انـشاء متاجر الكترونية تعمل على عرض منتجاتك و خدماتك بشـكل إحترافي ، كما يمكنك من خلال شركة دلتاوى للبرمجيات الحصول على افضل تطبيقات للجوال تتوافق مع أنظمة الهواتف الذكية الاندرويد و الايفون ، حيث تقوم الشركة بتـصميم التطبيقات الخـاصة بالهواتف والتي تساعدك على ادارة و متابعة أعمالك اليومية بطريقة احترافية وذلك باستخدام احدث التقنيات الحديثة بإنشاء وتصميم تطبيقات الهاتف .
كما تتميز شركة دلتاوى ايضاً بانشاء وتطوير البرامج الحسابية التى تعـمل على مساعدتك فى إداره حساباتك المالية بشـكل احتـرافي سهل بدون الحاجة الى محاسب مالي ، حيث تعد شركة دلتاوى واحدة من أفضل الـشركات المتخصصة فى تصميم افضل برنامج حسابات فى مصر .

اقرا ايضا : ما هو موقع الويب

شركة انشاء موقع على النت
شركة انشاء موقع على النت

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية :

يوجد الكـثير من الخطوات التى يجب أن نمر بها من أجل انـشاء موقع ويب الكتروني على شبكة انترنت ، حيث تقوم الشركة باتباع الكثير من المعايير و الخطوات الخاصة عند تصميم مواقع الأنترنت ، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على هذه الخطوات بالتفصيل خطوة بخطوة ،

الخطوة 1 : احصل على اسم المجال

اسم المجال هو العنوان الفريد لموقعك على الويـب. غالبًا ما يكون أول شيء يراه العـملاء المحتملون ، لذلك سيلعب دورًا مهمًا جدًا في تكوين انطباعاتهم الأولى.
لهذا السبب ، من الجيد أن يكون لدى الأنشطة التـجارية أسماء نطاقات مماثلة لاسم شركاتها أو مشابهة لها.
عند اختيار اسم المجال الخـاص بك ، تأكد من إجراء البحث الخـاص بك للتأكد من عدم وجـود أية أسماء مماثلة تطفو. تريد أيضًا أن تكون قصيرة نسبيًا وسهلة التهجئة. نوصي أيضًا بتجنب الاختصارات أو الواصلات غير الضرورية. سيقلل هذا من مخاطر الأخطاء ويسهل على العـملاء تهجئة اسم المجال الخـاص بك .
 ستحتاج إلى دفع تكلفة أولية لتسجيل نطاقك ، ثم دفع رسوم سنوية لإبقائه مسجلاً من الآن فصاعدًا. سيؤدي القيام بذلك إلى تأمين اسم المجال الخـاص بك والتأكد من عدم تمكن أي شخص آخر من الحصول عليه.
يتضمن معظم منشئي مواقع الويـب (مثل Wix) اسم مجال مجاني للسنة الأولى. لأية سنوات لاحقة ، يمكـنك الدفع مقابل اسم المجال الـخاص بك مباشرة من خلال المنشئ الـخاص بك.

الخطوة 2 : قم بإنـشاء عنوان بريد إلكتروني 

لجعل عملك يبدو أكثر إحترافية وراسخة ، ستحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني مخصص. على سبيل المثال ، يبدو yourname@yourbusiness.com على الفور أكثر مصداقية من yourname@gmail.com.
الطريقة الأكثر شيوعًا لتنسيق عناوين البريد الإلكتروني للنشاط التجارى هي تضمين اسم نطاق النشاط التـجاري.

الخطوة 3 : اختر منشئ مواقع الـويب 

الآن ، لننتقل إلى إحدى اهم الخطوات: إختيار منشئ موقع الـويب الـخاص بك!
من المهم الإشارة في هذه المرحلة إلى أنه لا يوجد حل “مقاس واحد يناسب الجميع” عندما يتعلق الأمر باختيار منشئ موقع الويـب المناسب للنشاط التجاري. سيكون للشركات المختلفة احتياجات مختلفة إلى حد كبير – فالمطعم الجديد العصري ، على سبيل المثال ، سيتطلب شيئًا مختلفًا تمامًا عن شركة محاماة صغيرة.
ومع ذلك ، بعد اختبار أكثر من 50 من منشئي مواقع الويـب ، يمكننا أن نقول بثقة أن Wix هو أفضل خيار لنا لبناء موقع ويـب للأعـمال ، حيث يقدم Squarespace و Weebly أيضًا خيارات رائعة. لا يمكـنك أن تخطئ كثيرًا إذا اخترت أيًا من هذه المنصات ، ولكن يمكـنك التحقق من أفضل منشئي مواقع الويـب لدينا لترتيب الشركات الصغيرة لمعرفة المزيد من الخيارات.

اقرا ايضا : شركات انشاء موقع ويب

شركة انشاء موقع على النت
شركة انشاء موقع على النت

افضل شركة تصميم مواقع فى مصر : 

في عالم الـيوم الرقمي ، يرتبط كل شخص تقريبًا بطريقة ما بشبكة الويـب العالمية من أجل تلبية احتياجات الترفيه والتعليم والبحث واحتياجات المستهلك. دفعت شعبية الإنترنت الشركات من كافة  الأحجام إلى التـواجد عبر الإنترنت في شكل موقع الكتروني .
إذا لم يكن لشركتك موقع على شبكة الإنترنت حتى الآن ، فمـن المحتمل أن عملك لا يؤدي إلى أقصى إمكاناته. يمكن أن يوفر وجـود موقع الكترونى  عددًا من الفوائد لعملك والتي ربما لم تكن على دراية بها من قبل.

1. فعالة من حيث التكلفة

يعتبر الإعلان عبر الإنترنت فعالاً من حيث التكلفة مقارنة بالإعلان المطبوع ويمكّنك من إجراء تغييرات سريعة ، نظرًا لأنك تستخدم نظام إدارة محتوى.

2. وصول ديموغرافي أوسع

على عكس وجـود مؤسسة محلية من الطوب والملاط ، فإن موقع الويب الـخاص بالعمل ينقل ملف تعريف عملك في جميع أنحاء العالم ، مما يسمح بالتعرض والمبيعات المحسنين ، نظرًا لمدى الوصـول الديموغرافي الأوسع.

3. المصداقية التـجارية

إذا كان لديك موقع انترنت ذو مظهر إحترافي وسهل الاستخدام ، فمن المحتمل أن يكون لدى المستهلكين فرصة أكبر للنظر في مصداقية عملك على الشركات التي ليس لها وجـود على الويب ، أو لديها تواجد ضعيف على موقع الويب.

4. توفر على مدار الساعة

يوفر وجود موقع إنترنت للمستهلكين توفرًا على مدار الساعة من حيث الوصـول إلى المنتجات والمعلومات وما إلى ذلك. هذا النوع من الخدمة على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع يولد بالتأكيد أرباحًا أكثر من تلك التي تحققها واجهة المتجر التقليدية.

5. راحة المستهلك

من خلال التفرع عن الميزة المذكورة أعلاه ، فإن التوفر لتلبية احتياجات المستهلكين في أي وقت ليلاً أو نهارًا يوفر راحة إضافية ، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى المنتجات والمعلومات متى احتاجوا إليها.

6. زيادة المبيعات

عندما يكون امتلاك عرض تجاري هو المفتاح لجذب العملاء. يزيد موقع الويب الفعال ذو المحتوى الرائع من احتمالية زيـادة المبيعات.

7. يعزز علاقة العـملاء

يساعد التواجد عبر الإنترنت من حيث بناء وتعزيز العلاقة بين عملائك. يتيح تقديم عروض خاصة للعملاء المخلصين على موقع الويب الخاص بك معرفة أنك تقدر أعمالهم.

8. فرصة تنافسية

من المحتمل أن يكون لدى منافسيك موقع  الانترنت  ويستخدمونه لتحقيق أقصى استفادة. من أجل مواكبة المنافسة أو تجاوزها ، فإن امتـلاك موقع انترنت أمر لا بد منه.

9. بناء قاعدة العـملاء

يمكن أن يساعدك التواصل مع المستهلك عبر موقع الويب الخاص بك على بناء قاعدة عملائك. يعد ملء قائمة جهات اتصال المستهلك من ذهب لأي شركة.

10. التسويق المستهدف

يمكن أن يجذب موقع الويب المخطط بشـكل استراتيجي الجمهور المستهدف الذي تبحث عنه بشكل فعال. الآن بعد أن عرفت سبب أهمية إمتلاك موقع ويب لعملك ، اتصل بشركة تصميم ويب متخـصصة للحصول على موقع ويب مناسب للأعمال.

وختاماً : 

نود أن نكون قدمنا شرح تفصيلى عن أفضل مميزات انشاء موقع على النت ، حيث يمـكنك الحصول على خدمات شركة دلتاوى أفضل شركة تصميم مواقع انترنت فى مصر ، فهى شركة رائدة فى كيفية تسويق الإلكترونى لجميع الأعمال و الانشطة التجارية ، فان كنت ترغب فى الحصول على أفضل المواقع وخدمات كثيرة اخرى فلا تتردد فى التواصل مع شركة دلتاوى لتصـميم أفضل المواقع الالكترونية وحجز الدومين الخاص بك للشركة بافضل و ارخص اسعار لتصميم وانشاء المواقع و المتاجر الالكترونية .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

كتابة تعليق