تصميم المواقع

شركة انشاء متجر إلكتروني

شركة انشاء متجر إلكتروني
شركة انشاء متجر إلكتروني ، تعتبر المتاجر الالكترونية من افضل الوسائل والطرق التى تساعد العديد من الشركات فى عرض منتجاتها وخدماتها ، ولهذا تبحث العـديد من الشركات عن أفضل شركات تصميم و إنشاء المواقع و المتاجر الإلكترونية ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم شركة دلتاوى أحد افضل شركات تصميم مواقع الكترونية و متاجر الكترونية بطريقة احترافية تتناسب مع شركتك أو نشاطك التجاري .

شركة انشاء متجر إلكتروني :

تقـدم شركة دلتاوى افضل خدمات تصميم المـواقع الالكترونية ، حيث تستخدم الشركة افضل التقنيات الحديثة لإنشاء افضل موقع و متجر الكتروني ، حيث نقوم بتصميم الموقع الإلكتروني لكى يتناسب مع شركتك او نشاطك التجارى ، حيث يساعد المتجر الالكتروني على عرض المنتجات على الانترنت بشكل إحترافي مميز ،

 يعمل على جذب العمـلاء لمنتجاتك ويزيد من ارباح شركتك ، أو التعرف أكثر على خدماتك إن كنت شركة وتقدم خـدمات للعملاء ، كما تـوفر شركتنا ارخص اسعار مميزة لتصميم الـمواقع والمتاجر الالكترونية ، حيث تعد شركة دلتاوى من أهم الشركات التى تقـدم متاجر إلكترونية أقل تكلفة من بين جميع الشركات المتخصصة فى انشاء المتاجر الالكترونية .

اقرا ايضا : شركة انشاء موقع ويب 

شركة انشاء متجر إلكتروني
شركة انشاء متجر إلكتروني

شركات انشاء متجر الكتروني :

هـل إنشاء متجر على الإنـترنت صعب ؟
بيع المنتجات عبر الإنـترنت باستخدام المراجحة عبر الإنـترنت ليس بالأمر السهل . ومع ذلك ، فقد جعلت التكنولوجيا من الأسهل إنشاء متجر على الإنـترنت بشكل أسرع مما كنت تتخيله قبل عامين . كان هناك وقت كان فيه انشاء متجر للتجارة الإلكترونية صعبًا للغاية. لقد طُلب منك توظيف شخص يعرف كيفية البرمجة لإنشاء الموقع من أجلك .
هذه الأنواع من الناس تكلف المال. ليس هناك أيضًا ما يضمن أن الشخص الذي توظفه سـوف يقوم بعمل جيد. قد يبنون موقعًا دون المستوى ويهربون بأموالك! في الوقت الحاضر ، يمكنك القيام بهذه العملية الشاقة ببضع نقرات فقط. لست مضطرًا أبدًا لتوظيف مطوري مواقع الويب الذين لا يمكـنك تحمل تكاليفهم على أي حال .
يمكـنك منشئ مواقع التجارة الإلكترونية من إنشاء متـجرك عبر الإنـترنت ببضع نقرات ويمكنه حتى أن يسمح لك بالبيع بسهولة في الأسواق عبر الإنـترنت .

 أفضل شركة إنشاء متجر إلكتروني :

تكلفة انشاء متجر الكتروني ؟

في البداية ، قد يبدو المتجر الجيد عبر الإنـترنت مكلفًا بعض الشيء . ومع ذلك ، عند مقارنتها بالأرباح التي يمكـنك تحقيقها ، هذا لا شيء! ينمو عالم الإنـترنت بسرعة ويؤدي بشكل مباشر إلى نمو سريع في المبيعات عبر الإنـترنت

سيكلفك متخصصين تصميم وإنشاء  التجاره الإلكترونية مبلغا ليس بقليل ولكن هنا فى شركة دلتاوى سـوف نقم لكم ارخص الخدمات لانشاء وتصميم متجر الكترونى للبيع اونلاين على ايدى أفضل مبرمجين ذو خبرة كبيرة بمجال إنشاء كافة انواع المتاجر والمواقع الإلكترونيه في مصر . إذا كنت قد بدأت للتو ،

فانتقل إلى الخيار الأرخص ، وقم بإثراء مـوقع الويب بالصور المتاحة على نطاق واسع من مختلف مـواقع الصور المجانية . مع استمرار نمو عمـلك وظهور الحاجة إلى وجود مـوقع متطور للغاية ، سيكون هناك دائمًا مجال للترقية .

افضل شركة إنشاء متجر الكتروني :

هناك طريقتان أساسيتان يمكنـك من خلالهما إنشاء مـوقع التـجارة الإلكترونية الخاص بك .
  • مـوقع التـجارة الإلكترونية المستضاف .
  • مـوقع التجارة الإلكترونية المستضاف ذاتيًا .
يعد الموقع المستضاف مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن حل سهل الاستخدام لا يتطلب أي قدرات تقنية . الحل المستضاف ذاتيًا هو لأولئك الذين يسعون إلى إنشاء متاجر غير مألوفة / فريدة تتطلب نهجًا اكثر مرونة ، وبالتالي ، تتطلب الكثيـر من المعرفة الفنية . أيًا كان النظام الأساسي الذي تختاره سيعتمد على احتياجاتك المحددة والخبرة التي تحت تصرفك .
شركة انشاء متجر إلكتروني
شركة انشاء متجر إلكتروني

مميزات انشاء متجر الكتروني احترافي :

هناك العـديد من الأسواق في الخارج بما في ذلك Amazon و Facebook و Etsy . لماذا تحتاج إلى إنشاء متجر على الانتـرنت بينما يمـكنك فقط تحميل منتجاتك في هذه الأسواق؟ لمـاذا تحتاج إلى خوض صراع البحث عن العـملاء عندما تعرضك هذه الأسواق لمجموعة أكبر من العـملاء؟ للإجابة على هذه الأسئلة ، دعنا نستكشف مزايا امتلاك متجـرك الخاص.

1. جمع بيانات العمـلاء :

عندما يشاهد العميل منتـجاتك على منصة السوق ويغادر دون شـراء أي شيء ، يمـكنك اعتبارها قد اختفت. إذا قاموا بزيارة متـجرك عبر الانترنت ، فلديك فرصة لطلب عنوان بريدهم الإلكتروني . سيكون العنوان ضروريًا لتصـميم قائمة البريد الإلكتروني الخاصه بك ، والتي تستحق أهميتها كتابة مقال كامل آخر عنه. لا تمنحك الأسواق حتى الوصول إلى البريد الإلكتروني للعميل .
عندما يهبط زائر على مـوقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، لديك أيضًا فرصة للوصول إليه مرة أخرى على منصات التواصل الاجتماعي وجوجل باستخدام طريقة تسويق تُعرف باسم إعادة الاستهداف. إعادة الاستهداف هي استراتيجية تسويقية تتيح لك إنشاء إعلانات مصممة خصيصًا للأشخاص الذين زاروا موقعك سابقًا. يتمتع الأفراد الذين تصل إليهم من خلال هذا النموذج الإعلاني بفرص عالية جدًا لإجراء عملية شـراء .

اقرا ايضا : شركة برمجه مواقع الانترنت

2. انشاء علامتك التجارية :

توفر الأسواق منـصات حيث يمكـنك بسهولة تحميل المنتجات والبدء في بيعها على الفور. على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه تحسن كبير من حيث القيمة الاسمية ، إلا أنه يخلق مشكلة أكبر بالنسبة لك. نظرًا لأنه من السـهل انشاء متجر في هذه الأماكن ، فعادة ما يزحفون إلى البائعين. معظم هؤلاء البائعين هم منافسوك المباشرون ، وبما أن واجهات المحلات الخـاصة بك متشابهة إلى حد ما ، فلا يوجد سبب يدفع العميل إلى الشراء منك وليس منهم.
إن انشاء متـجرك عبر الانترنت يميزك عن البقية. يمنحك القدرة على التحكم في شكل المتجر وكيف يحصل العميل على تجربته. التصميم مهم. كيف تقدم منـتجاتك تشكل تجربة عميلك وتمكنك من بناء الثقة. كلما زاد ثقة العميل بك ، زادت فرصه في الشراء والعودة .

3. تجنب حرب الأسعار :

نظرًا لأن الأسواق تزحف مع البائعين الذين يروجون لمنتجات مماثلة ، يكون للمستهلكين دائمًا اليد العليا. الطريقة الوحيدة التي يمكن لتجار التجزئة المنافسة من خلالها هي خفض الأسعار. لا يكفي أن يكون لديك بالفعل عدد كبير جدًا من المنافسين ؛ أنت مجبر على البـيع بهوامش ضحلة. سيوفر لك انشاء متجرك من حرب الأسعار. من خلال كونك فريدًا ، تكون قد ميزت نفسك بالفعل عن البقية. لم يعد العميل ينظر إلى التكلفة بمفرده ، وإذا كان يثق بك بدرجة كافية ، فلا داعي للقلق بشأن السعر تمامًا.

4. الحصول على مشتريات متكررة :

80٪ من عملائك يساهمون فقط في 20٪ من عائداتك . يساهم الباقي (العـملاء المخلصون) في الجزء الأكبر من إيراداتك (80٪). الحاجة إلى وجود عـملاء متكررين واضحة. لبناء عملاء مخلصين ، تحتاج إلى قاعدة بيانات العميل – وهو شيء لا يمكـنك الحصول عليه إلا من خلال امتلاك متجرك الخاص. تحتوي المتاجر عبر الإنـترنت على أداة تسـويق عبر البريد الإلكتروني يمكـنك استخدامها لجذب العـملاء مرة أخرى.
هناك الكثير من الأشياء التي تدخل في إدارة عمل تجاري ناجح عبر الإنـترنت . إنها ليست مهمة سهلة بكل الوسائل. على سبيل المثال ، سيتعين عليك معرفة كيفيه الترتيب على محركات البحث وكيفية اكتساب العملاء وكيفية الاحتفاظ بهم. ومع ذلك ، فإن إعداد متجرك عبر الإنتـرنت سهل للغاية. لا ينبغي أن يكون الشيء الذي يعيقك. بنقرات قليلة فقط ، يمكن أن يكون متجرك على الإنـترنت جاهزًا للعمل . لا داعي للانتظار. خذ زمام المبادرة الآن واستفد من هذا السوق المتنامي باستمرار .

شركة تصميم متجر الكتروني :

احصل على متجر مخصص على الإنتـرنت لممارسة الرعاية الصحية الخاصة بك
هـل أنت مهتم ببيع منـتجاتك على مـوقع الويب الخاص بك؟ قم بالبيع في أي مكان وفي أي وقـت ، وشاهد عملك ينمو من خلال منصه المتجر عبر الإنـترنت. امنح عملائك الراحة في شراء منتـجاتك عبر الإنتـرنت وشخصيًا. المتجر الإلكتروني عبارة عن منـصة للتجارة الالكترونية تساعد على إنشاء متجر إلكتروني جريء وسهل الاستخدام وبدء البيع في أي مكان عبر الإنتـرنت بسهولة .
إنه مثالي لشركتك الصغيرة والمتوسطة الحجم . يتيح لك المتجر عبر الإنترنت تنظيم منتـجاتك وتخصيص واجهة متجرك وقبول مدفوعات بطاقات الائتمان وتتبع الطلبات والرد عليها .
هل أنت مهتم بدمج منصة متجر على الإنترنت في موقع الويب الخاص بك ؟ اتصل بنا اليوم  لمعرفة المزيد حول بيع منتـجاتك عبر الإنترنت .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

كتابة تعليق