تصميم المواقع

شركات تصميم مواقع إنترنت

شركات تصميم مواقع إنترنت
شركات تصميم مواقع إنترنت ، يوجد العديد من شركات تصميم المواقع الالكترونية فى مصر ، ولكننا سوف نتحدث اليوم عن افضل شركة لتصميم مواقع الانترنت وهى شركة دلتاوى المتخصصة فى برمجة وتصميم المواقع الإلكترونية ، حيث تقدم الشركة افضل خدمات انشاء المواقع الالكترونية على شبكة الإنترنت ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة أكثر

شركات تصميم مواقع إنترنت :

تعتبر شركة دلتاوى من أفضل شركات انشاء المواقع الالكترونية ن حيث توفر الشركة افضل خدمات لانشاء جميع انواع المواقع الالكترونية ، حيث يمكننا تصميم موقع الكتروني بشكل احترافي يتناسب مع شركتك او نشاطك التجاري ، حيث تعتمد الكثير من الشركات الكبيرة والصغيرة فى هذه الايام على المواقع الالكترونية فى التسويق الإلكتروني للمنتجات ، حيث يعد التسويق الإلكترونى أحد افضل وسائل التجارة الالكترونية ،
كما تقدم الشركة خدمات اخري بخلاف انشـاء وتصميم المواقع الالكترونية مثل خدمات تصميم تطبيقات الجوال و الهواتف الذكية متوافقة مع انظمة الاندرويد و الايفون ، بالاضافة الى خدمة استضافة المواقع الالكترونية و حجز الدومين ، كذلك توفر شركتنا خدمات تطوير وبرمجة برامج الحسابات على جهاز الكمبيوتر وعلى الهواتف الذكية التى تساعدك على ادارة و متابعة اعمالك الحسابية و المالية ،
فان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى تصميم مواقع الكترونية على انترنت فإليك شركة دلتاوى المتخصصة التى سوف تقوم بتصميم موقعك الالكتروني بطريقة احترافية متميزة بأقل تكلفة ، حيث نقدم لكافة العملاء ارخص الاسعار بخدمات إنشاء المواقع الإلكترونية على ايدى مجموعة كبيرة من المبرمجين ذو خبرة كبيرة لإنشاء المواقع الإلكترونية .

افضل شركة تصميم مواقع انترنت :

يوجد العديد من الخطوات والطرق التى تتبعها شركة دلتاوى عند تصميم المواقع الإلكترونية ، ومن هذه الخطوات او العوامل الاتى :

تعريف المشروع :

تحتاج المنظمات إلى إبلاغ أصحاب المصلحة بمواقفهم بشأن القضايا وتوعية الجمهور بمنتجاتهم وخدماتهم. في كثير من الأحيان ، يتم تشغيل الحاجة إلى الاتصال ، مثل موقع الـويب ، عن طريق تغيير الاتجاه الاستراتيجي أو عرض جديد. إن تحديد أسباب وجود الموقع وما يفترض أن يحققه هو الخطوة الأولى في العملية. تحدد الأهداف والغايات التي تم تحديدها في بداية المشروع جميع القرارات المستقبلية ،
 من هيكل الموقع واصطلاحات التسمية المستخدمة في التنقل إلى التصميم المرئي للموقع ، والخطوة الأولى في عملية التعريف هي إجراء مقابلات مع أصحاب المصلحة في المنظمة لتحديد الأهداف الإستراتيجية للموقع ، وفهم احتياجات الجمهور الرئيسية وتحديد المنافسين الرئيسيين. الهدف من خطوة التعريف هو تحديد ثلاث نتائج رئيسية قابلة للقياس ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالأهداف الاستراتيجية للمنظمة. التحدي في هذه الخطوة هو الحد من عدد الأهداف. سيكون لدى معظم المؤسسات أهداف أكثر مما تعرف ما يجب فعله ، ويعتقد كل قسم أن أهداف وحدته الفردية هي الأكثر أهمية. ستجعل القدرة على التركيز على الأهداف التنظيمية تطوير الموقع أسهل وتجعل المنتج النهائي اكثر فعالية.
بمجرد اكتمال جمـيع المعلومات والتقييمات التي تم جمعها من مقابلات أصحاب المصلحة ، يجب جمعها في موجز مشروع جيد التنسيق. (ستحتوي مهمة الدرس 4 على مخطط موجز للمشروع يمكنك الرجوع إليه.) ​​

اقرا ايضا : خطوات تصميم موقع ويب

يحتوي الملخص على العناصر التالية: 

ملخص المشروع: يحدد لمحة عامة عن المشروع ، والخلفية التنظيمية ، والبيئة التي توجد فيها المنظمة ، والأشخاص الذين تخدمهم المنظمة ، والقيمة الفريدة التي تقدمها لجمهورها.
الأهداف : ما هدفان أو ثلاثة أهداف محددة قابلة للقياس يجب أن يحققها الموقع؟ تتيح الأهداف الواضحة لفريق الـويب القدرة على التركيز على ما سيوفر أكبر قدر من التأثير ويدفع المنظمة إلى الأمام.
الجماهير المستهدفة: من الذي سيساعد المنظمة في تحقيق أهدافها المعلنة؟ تتحدث معظم المنظمات إلى منظمات متعددة (مثل العملاء وأصحاب المصلحة والجمهور الداخلي والموردين والشركاء والمساهمين و / أو المؤسسات الحكومية). تتضمن ملفات تعريف الجمهور التركيبة السكانية ، والرسوم السيكوجرافية ، وتصورات العلامة التجارية ، واحتياجات الجمهور ، والأهداف والمهام عبر الإنترنت التي يتم إجراؤها بشكل روتيني.
الرسائل: ما هي الرسائل الرئيسية التي تجذب وتحفز الجماهير الرئيسية للانخراط مع المنظمة؟ ما هي رسائل العلامة التجارية الرئيسية التي تساعد في تمييز المنظمة عن أقرانها؟
المنافسة: من هي المنظمات المنافسة التي تقدم عروض مماثلة لجمهورك؟ قم بتضمين نظرة عامة على مواقع الـويب الخاصة بالمؤسسات التنافسية ، مع مراعاة العلامات التجارية المرئية والمراسلة والتنقل والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء والعوامل التفاضلية الرئيسية.

نطاق المشروع :

تحديد نطاق المشروع هو خطوة حاسمة. واحدة من اكثر الإحباطات شيوعًا مع مشاريع الـويب هي زحف النطاق. من خلال تصميم خطة نطاق مشروع محددة جيدًا تحدد أنشطة وإنجازات محددة ، إلى جانب جداول زمنية محددة ، ستتمكن من تحديد توقعات عملائك بوضوح. يعد استخدام مخطط جانت من اكثر الطرق شيوعًا لتتبع مشاريع الـويب. لا يحدد مخطط جانت الأنشطة الرئيسية فحسب ، بل يحدد أيضا المهام المرتبطة بكل نشاط وتاريخي البدء والانتهاء.

 يوفر مخطط جانت مرجعًا مرئيًا للفريق ، يوضح الإطار الزمني لكل خطوة والتبعيات بين الخطوات. ينشئ مخطط جانت ايضًا المساءلة بين فريق الـويب والعميل (والذي يمكن أن يكون عميلًا خارجيًا أو ببساطة رئيسك في العـمل) ، مما يتيح للعميل والفريق معرفة أن جدول التسليم يعتمد على كل شخص يحقق علاماته ؛ إذا فات أحدهم موعدًا بيوم ، فإن الجدول الزمني يتغير يومًا .

الأطر الشبكية وهندسة المواقع : 

تتضمن بنية الموقع خريطة الموقع والأطر الشبكية للصفحات. يضمن انـشاء خريطة الموقع أنك قد أخذت في الاعتبار جـميع ملفات
الصفحات الرئيسية في الموقع ، والتي توضح علاقتها ببعضها البعض وتحدد كيفية تنظيم التنقل العام للمواقع. توفر الإطارات الشبكية عرضًا تفصيليًا للمحتوى الذي سيظهر في كل صفحة. على الرغم من أنها لا تعرض أي عناصر تصميم فعلية ، إلا أن الإطارات الشبكية توفر دليلًا لتحديد التسلسل الهرمي للمحتوى على الصفحة.

التصميم المرئي :

بمجرد تحديد مخطط الموقع من خلال انشـاء خريطة الموقع والإطارات الشبكية ، فإن الخطوة التالية هي إنشـاء نمط مرئي. من المرجح أن يتـم تحديد النمط المرئي العام من خلال العلامة التجاريه المرئية للمؤسسة ؛ الهدف هو ربط الـويب بجميع أشكال اتصالات المنظمة الأخرى. تلعب العلامة التجاريه للمؤسسة دورًا مهمًا في هذا الجزء من العملية ، حيث سيرغب المصممون في نقل الأفكار الإدراكية الرئيسية للعلامة التجاريه بشـكل مرئي داخل التصميم.

تطوير الموقع :

بعد الموافقة على التصميمات ، حان الوقت لتجسيد تصميم الصفحات وتطوير محتوى جديد وتنقيح المحتوى القديم وإنشاء مقاطع فيديو وعروض شرائح وبودكاست ووسائط أخرى ستظهر على الموقع وكذلك البدء في إنشاء HTML و CSS الموقع.

اختبار الموقع :

قبل بدء تشغيل الموقع ، سيتم وضعه على خادم إنتاج حيث يمكن فقط للجمهور الداخلي وأي شخص تشارك الرابط معه مشاهدته. يعد اختبار الموقع أمرًا بالغ الأهمية حيث ستكون هناك حتمًا مشكلات تحتاج إلى المعالجة قبل بدء تشغيل الموقع. لا يوجد شيء يؤدي إلى تآكل العلامة التجاريه اكثر من موقع لا يعمل بشـكل صحيح أو به أخطاء إملائية أو عناصر تصميم معطلة. في هذه المرحلة ، سيحتاج الموقع إلى المراجعة على متصفحات متعدده (Firefox و Safari و Internet Explorer) وأجهزة متعددة (أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والجوال) لمعرفة ما إذا كانت هناك فواصل وأين تحدث.

إطلاق :

اليوم الكبير. لقد اختبرت الموقع ، وحصلت على مراجعته والموافقة عليه من قبل أصحاب المصلحة في المشروع ، وأنت على استعداد لإطلاقه. ولكن بمجرد إطلاق الموقع ، لم ينته المشروع – يجب أن تكون مستعدًا للتعامل مع التعليقات الواردة من المستخدمين الذين يتكيفون مع الموقع الجديد. توقع إجراء بعض التغييرات الفورية على الموقع ، مثل إصلاح الروابط المعطلة وتحرير النسخة وإجراء التعديلات. الويـب هو وسيط مرن يتغير يوميًا ، إن لم يكن كل ساعة – التغيير أمر لا مفر منه.

صيانة الموقع :

مواقع الويـب كيانات حية وتتنفس وتحتاج إلى رعاية وصيانة مستمرة. يعد تحديث المحتوى وإجراء التغييرات على الواجهة الخلفية وإصلاح الروابط المعطلة كلها في عمل يومي ، وكل هذه المراحل ضرورية لعملية تصميم الـويب. لكن الخيط الذي يمر عبر العملية هو الاستراتيجية: الرغبة في تحقيق هدف ، ودفع المنظمة إلى الأمام ، والازدهار في بيئة تنافسية. دعونا نلقي نظرة على ماهية الإستراتيجية وكيفية صياغتها وكيفية ترجمتها إلى الـويب.
شركات تصميم مواقع إنترنت
شركات تصميم مواقع إنترنت

افضل شركة تصميم مواقع الكترونية : 

وبعد التعرف على خطوات انشاء المواقع الإلكترونية او عوامل انشاء اى موقع ويب ، يجب علينا اختيار افضل شركة متخصصة فى برمجة مواقع الإنترنت ، حيث تقدم لك مؤسسة دلتاوى افضل موقع الكتروني لشركتك او نشاطك التجاري ، كما توفر شركتنا افضل متاجر الكترونية يمكنك من خلالها عرض المنتجات للشركات ،

وكذلك يمكنك عرض خدماتك بشـكل احترافي ، حيث نقدم احدث تصاميم للمواقع بأحدث التقنيات الحديثة بجودة عالية وبأقل تكلفة ، حيث نوفر مواقع سريعة التصفح ، فالشركة الرائدة متخصصه فى تصميم كافة أنواع المواقع المختلفة .

أفضل شركات تصميم مواقع الانترنت : 

هناك العديد من المميزات التى يمكننا ان نذكرها عند الحصول على موقع إلكتروني مميز ، ومن هذه المزايا الاتى :

1. زيادة الوعي بالعلامة التجاريه : 

تتمثل أهم الفوائد الأساسية لامتلاك موقع ويب في أنه يمكن أن يساعدك في بناء الوعي بالعلامة التجاريه. بدون الوعي بالعلامة التجاريه ، لن تتمكن من الحصول على عمل ناجح ، خاصة إذا كنت شركة جديدة.
يعني الوعي بالعلامة التجاريه أن الناس يتعرفون على علامتك التجاريه ، مما يساعدك بدوره على تنمية قاعدة جمهورك وزيادة دخلك.
من الضروري أيضا عندما يتعلق الأمر بمسارات بيع خدماتك أو منتجاتك.
إذا كان شخص ما لا يعرف عن علامتك التجاريه ، فمن المرجح أنه لن يثق بك ولن يجد مسارات تحويل المبيعات الخاصة بك أو يتعلم المزيد عن منتجاتك وما لديك لتقدمه.

2. اكتساب نظرة ثاقبة على جمهورك : 

يعد اكتساب مزيد من المـعلومات حول جمهورك احدى مزايا إمتلاك موقع ويب لعــملك.
هناك الكثيـر من التحليلات التي يمكن أن تأتي من موقع الويب الخاص بك ، وإذا لم يكن لديك واحد ، فأنت تفقد المعلومات المجانية لمساعدة عملك على النمو.
باستخدام أداة مثل Google Analytics ، ستتمكن من تتبع الكثـير من الأشياء حول الأشخاص الذين يزورون موقعك.
يمكنك العثور على المجموعة السكانية التي تصل إليها ، والاطلاع على الصفحات التي يصل إليها الزوار ، واستعلامات البـحث التي يبحث عنها الأشخاص على Google والتي تقودهم إلى العثور على موقع الويب الخاص بك ، ويمكنك أيضًا العثور على صفحاتك الأكثر شيوعًا.
يمكن أن تكون هذه الأفكار لا تقدر بثمن عندما يتعلق الأمر بعملك.
على سبيل المثال ، ربما تجد أن استعلام البـحث الأكثر شيوعًا هو شيء يمكن أن يؤدي إلى منتج أو خدمة جديدة نظرًا لأن الأشخاص يجدون موقع الويب الخاص بك من خلال البـحث عنه على أي حال.

3. البحث عن عملاء جدد من خلال تحسين محركات البـحث :

يعد تحسين محركات البـحث (SEO) ، أو تحسين محرك البـحث ، أحد الفوائد الرئيسية لامتلاك موقع ويب لعمـلك. من خلال الترتيب الأعلى على Google ، يمكنك العثور على عملاء جدد وزيادة أرباحك الشهرية بشكل كبير.

4. ضع علامتك التجاريه كخبير في الصناعة :

إذا لم يكن لديك وجود على الإنترنت ، فلن يُنظر إليك على أنك نشاط تجارى محترف. يعد الظهور كمحترف إحدي مزايا إمتلاك موقع ويب تجاري ربما لم تفكر فيه حتى.
مع الاحتراف يأتي وضع نفسك كخبير في مجال عملك. موقع الويب الخاص بك هو ركن الإنترنت الصغير الخاص بك والذي يخصك وعملك ، لذا استفد من ذلك.
على موقع الويب الخاص بك ، قم بتثقيف الأشخاص حول مجال عملك بطرق يمكن أن تساعدك على بيع منتجاتك.

اقرا ايضا : برنامج إنشاء صفحة ويب

5. اعرض مجموعة الأعمال الخاصة بك :

بغض النظر عن المجال الذي تعمل فيه ، تعد القدرة على عرض عملك السابق أحد أفضل استخدامات موقع الويب.
لن يرغب الأشخاص في الشراء منك أو توقيع عقد لخدماتك إذا لم يكن لديك أي دليل اجتماعي يوضح ما يمكنك القيام به.

6. تنمية علامتك التجاريه :

من خلال التواجد عبر الإنترنت ، يمكنك تمديد ساعات العـمل ، خاصة إذا كنت تعرض منتجات. ربما يكون لديك متجر فعلي ، مما يعني أنه لا يمكن للأشخاص الشراء إلا من خلال زيارة متجرك. باستخدام موقع الويب ، يمكن لأي شخص شراء منتجاتك في أي وقت من اليـوم.

7. توفير المال : 

تتمثل إحدى مزايا امتلاك موقع ويب لعملك في أنه يمكنك توفير المال.
يمكن أن تكون متاجر الطوب والملاط مكلفة ، ويمكنك الوصول إلى جمهور أوسع مع خفض التكاليف عن طريق امتلاك موقع على شبكة الإنترنت وتشغيل عملك على الإنترنت.

8. زيادة خدمة العـملاء : 

من خلال نشاط تجاري شخصي ، يمكن أن تكون خدمة العـملاء متاحة فقط خلال ساعات العمل. يمكن للأشخاص إجراء مكالمات هاتفية أو إرسال بريد إلكتروني إلى عملك أو زيارة الموقع لطرح أي أسئلة قد تكون لديهم.

9. أخبر قصة علامتك التجارية :

من المرجح أن يشتري الأشخاص من العلامات التجاريه التي يمكنهم التوافق معها بسهولة. لذلك ، خذ الوقت الكافي للحصول على “حول الصفحة” بشكل متعمق على موقع الويب الخاص بك وتأكد من أن قيمك موجودة بوضوح في المقدمة وفي المنتصف.

10. تنمية فريقك :

تعد القدرة على تنمية فريقك إحدى المزايا الأخرى لامتلاك موقع ويب لعملك. في هذه الأيام ، لا يلجأ الكثير من الناس إلى الصحف أو غيرها من المواد المطبوعة للبحث عن وظائف.
يتـم نشر معظم الوظائف عبر الإنترنت ، لذا فإن استخدام موقع الويب الخاص بك لتنمية فريقك يخلق فرصة ممتازة.
لن يزور الأشخاص موقع الويب الخاص بك فقط لمعرفة المزيد عن خدماتك ، ولكن بمجرد أن يهتموا بما يكفي ، قد يرغبون في العمل من أجلك.
يمكن أن يساعد نشر الوظائف على موقع الويب الخاص بك أيضًا في حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ، خاصةً إذا كانت الوظائف التي تتطلع إلى شغلها هي الوظائف التي يتـم البحث عنها غالبًا عبر الإنترنت.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

كتابة تعليق