تصميم المواقع

شركات انشاء موقع على النت

تصميم موقع ويب

شركات انشاء موقع على النت ، اليوم ، يعد امتلاك موقع ويب للشركة أمرًا بالغ الأهمية مثل امتلاك رقم متجر أو مكتب أو هاتف. توصلت الأبحاث إلى أن 6 من 10 عملاء يتوقعون أن يكون للعلامات التجارية محتوى عبر الإنترنت حول أعمالهم. لماذا تنتظر لفترة أطول يبحث عملاؤك عنك! إذا كنت تمتلك أو تدير نشاطًا تجاريًا لم يتخذ هذه الخطوة في عالم الإنترنت ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة تصميم مواقع الانترنت فى مصر وهى شركة دلتاوى .

شركات انشاء موقع على النت :   

تقدم شركة دلتاوى أفضل خدمات إنشاء المواقع الإلكترونية فى مصر ، حيث تستخدم الشركة احدث التقنيات الحديثة بتصميم مواقع الويب ، حيث تقوم الشركة بتصميم موقعك الالكترونى بشـكل احترافي يعمل على عرض جميع خدماتك او منتجاتك بشـكل مميز كافة العملاء مما يعمل على زيـادة أرباح الشركات وزيادة المبيعات ،
كما توفر شركتا أيضاً خدمـة تصميم تطبيقات الويب الالكترونية ، بالإضافة الى خدمات استضافة المواقع الإلكترونية عبر الانترنت ، كما يتم من خلال شركة دلتاوى انشاء افضل برامج حسابات تساعد الشركات و المحلات التجارية على إدارة كافة اعمالهم الحسابية ، كما أننا رائدون فى مجال التسويق الالكترونى و تسويق الخدمات و المنتجات بشـكل إحترافي عبر شبكة الانترنت .

أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية :

1 – التواجد عبر الانترنت :

إن إمتلاك موقع ويب يعني أن العمـلاء قادرون دائمًا على العـثور عليك – في أي وقت وفي أي مكان. حتى خارج ساعات العمل ، يستمر موقع الويب الخـاص بك في البـحث عن عملاء جدد وتأمينهم. إنه يوفر للمستخدم الراحة حيث يمكنه الوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها براحة في منازلهم ، دون أي ضغط إضافي للشراء. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن معظم الشركات في الوقت الحاضر لديها مواقعها الخـاصة على الويب ، فهناك فرصة كبيرة لأن تفقد العمـلاء أمام منافسيك من خلال البقاء في وضع عدم الاتصال .

2 – تبادل المعلومات :

في أبسط صوره ، يوفر موقع الويب طريقة سريعة وسهلة لتوصيل المعلومات بين المشترين والبائعين. يمـكنك سرد ساعات العمل الخاصة بك ، ومعلومات الاتصال ، وعرض صور لموقعك أو منتجاتك ، واستخدام نماذج الاتصال لتسهيل الاستفسارات من العمـلاء المحتملين أو التعليقات من العـملاء الحاليين. يمكـنك حتى تحميل مقاطع فيديو ترويجية لإشراك عملائك حقًا وبيع عملك بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة. هذه أيضًا طريقة جيدة للترويج لقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وبناء مجتمع مع عملائك .

3 – مصداقية

في عالم اليـوم الحديث ، هناك توقع لأي شركة حسنة السمعة أن يكون لها نوع من التواجد عبر الإنترنت. من المحتمل أن يكون العـملاء المحتملون غير واثقين من أي شركة ليس لديها رقم هاتف أو عنوان مادي ، ويمكن قول الشيء نفسه عن عدم وجود موقع ويب وعنوان بريد إلكتروني. هذه أدوات مفيدة لمشاركة المعلومات المهمة حول نشاطك التجاري مع العملاء والإجابة على كل ما قد يكون لديهم ولماذا. علاوة على ذلك ، فإن إمتلاك موقع ويب عالي الجودة وسهل الاستخدام يجعل العـملاء يشعرون بالراحة عند استخدام خدماتك ، حيث يفترضون أنهم يتوقعون نفس التجربة الإيجابية في جميع مجالات عملك.

اقرا ايضا : شركات تسويق الكترونى فى المحلة

4 – يخفض التكاليف

بالإضافة إلى عرض المعلومات ببساطة ، يمكـنك أيضًا استخدام موقع الويب الخـاص بك لبيع السلع والخدمات مباشرة إلى المستهلكين ، وفي بعض الحالات إزالة الحاجة إلى إستخدام المتاجر “التقليدية” التي تنطوي على تكاليف تشغيل كبيرة (أجور الموظفين ، والتأجير ، والمرافق على سبيل المثال لا الحصر). سيسمح لك التخلص من هذه النفقات العامة أيضًا بتخفيض أسعارك ، مما يمنح عمـلك ميزة تنافسية حقيقية.

 يمكن استخدامه أيضًا داخليًا في عمـلك ؛ هل لديك أي أخبار تريد مشاركتها مع الزملاء أو لديك أي معلومات مهمة يمكن الوصول إليها من قبل الإدارة؟ يمكن أن يوفر لك وجود موقع ويب داخلي الكثير من الوقت حيث أن كل ما تحتاجه هو مكان واحد ويمكن الوصـول إليه في أي وقت.

5 – التوسع في السوق

نظرًا لأن موقعك يمكن لأي شخص في جميـع أنحاء العالم الوصـول إليه ، فإن القدرة على اختراق الحواجز الجغرافية لم تكن أبدًا بهذه السهولة. سيتمكن أي شخص ، من أي بلد ، من العـثور على شركتك وعلى هذا النحو ، فهو الآن عميل محتمل.

6 – آراء المستهلكين

تسمح لك الأدوات التحليلية بتحديد هوية عميلك النموذجي ، وكيف وجدوك ، وماذا يعجبهم ، وتكييف عمـلك لتحقيق أقصى قدر من عمليات الشراء من خلال موقعـك. يمكن أن تساعدك المجموعة المتنوعة من البيانات المتاحة أيضًا على فهم أفضل لكيفية تأثير قنوات التواصل الاجتماعي الخـاصة بك على علامتك التجاريه ، ويمكنها أيضًا إبراز الفرص لتغيير الجوانب غير المتصلة بعملك مثل أوقات عمل الفروع والعروض الترويجية ونطاقات المنتجات.

7 – دعاية

تمنحك أدوات مثل Google AdWords أو الإعلان على Facebook القدرة على الوصـول إلى العـملاء بدقة وموثوقية أكبر بكثير من طرق الإعلان التقليدية غير المتصلة بالإنترنت. تعد تحسين محـركات البحـث والإعلان عبر الإنترنت طريقة رائعة للمساعدة في زيادة الوعي ، إذا تم ذلك بشـكل صحيح ، يمكن أن تشهد الزيارات إلى موقعـك على الويب زيادة. كن أول شركة يراها عميل جديد محتمل عند البـحث عن منتج أو خدمة معينة عبر الإنترنت ، واستخدم صفحة الاتصال بموقعك أو ميزات التجارة الإلكترونية لجعل شراء منتج أو العـثور على منفذ بيع بالتجزئة أسهل من أي وقت مضى.

8 – المنافسون على الإنترنت 

إذا لم يكن لـديك موقع ويـب ، فمن المحتمل جدًا أن يفعله منافسك ، وهذا يعني أنك تفقد فرصة اكتساب عملاء جدد ويمكن أن تكون في طليعة عقولهم. من الأهمية بمكان عدم ضياع أي فرص واكتسابها من خلال المنافسة.

9 – خدمة العـملاء عبر الإنترنت

توفر مواقع الويب طريقة أسهل للتعامل مع خدمة العـملاء. من خلال تقديم إجابات للأسئلة التي يتم طرحها بانتظام في قسم الأسئلة الشائعة (الأسئلة الشائعة) ، يمكـنك تقليل تكاليف خدمة العـملاء وتوفير الوقت والمال ، بالإضافة إلى توفير المزيد من المعلومات. هذا يعني أيضًا أنه يمكن للعملاء تلقي الرد على الفور وتوفير الوقت ، مما يساعد على تشجيع العلاقات الإيجابية مع العمـلاء على المدى الطويل. قد يكون هذا مفيدًا لك ، حيث يمكن تحميل جـميع التعليقات الإيجابية في شهادة ، ويسعد عملاؤك لماذا لا يتباهون بها ؟

10 – فرصة النمو

تعد مواقع الويب بشـكل عام طرقًا رائعة لتوفير مكان يمكن للمستثمرين المحتملين الرجوع إليه. إنه يوضح هدف شركتك وما حققته وما يمكن أن تحققه في المستقبل.
شركات انشاء موقع على النت
شركات انشاء موقع على النت

افضل شركات تصميم المواقع الالكترونية :

يوجد العديد من المواصفات والخصائص التى تتوفر فى اى موقع الكتروني جيد ، فان كنت تبحث عن شركة رائدة متخصصة لتصميم المواقع الالكترونية بطريقة احترافية فيجب عليك أولاً التعرف على أهم مميزات المـوقع الإلكتروني الجيد والتي سوف نذكرها في السطور القادمة ،
إذا كنت مصممًا ، يمكـنك الحكم على مواقع الويب بناءً على مظهرها. على الرغم من أهمية تصميم موقع الويب ومظهره ، إلا أن هذا واحدًا فقط من عدة عوامل ستلعب دورًا في تحديد نجاح موقع الويب وتشمل الاتى :
  • جودة المحتوى

في النهاية ، يأتي الزوار إلى موقع الويب الخـاص بك بسبب المحتوى. في معظم الحالات ، يبحثون عن شـيء محدد. قد يبحثون عن إجابة لسؤال أو منتج للشراء أو ترفيه أو أي شـيء آخر حسب نوع موقع الويب.
يمكن أن يكون محتوى مواقع الويب الخـاصة بك بتنسيق نصي أو صوتي أو فيديو (أو كل ما سبق). ستختلف تفاصيل المحتوى المؤهل على أنه محتوى “عالي الجودة” اعتمادًا على نوع موقع الويب والمحتوى المحدد الذي تقدمه ، ولكن في كل حالة ، يجب أن يلبي المحتوى الجيد احتياجات زوارك وأن يزودهم بكل ما هو عليه البـحث عن.
المحتوى الجيد هو أهم عنصر في أي موقع إلكتروني فعال. إذا كنت ترغب في الحصول على موقع جيد ، يجب أن تركز على تزويد الزوار بأفضل محتوى يلبي احتياجاتهم. لا تسمح بانشاء موقع الويب أو تحسين محرك البـحث أو أي جوانب أخرى من موقع الويب بأولوية على المحتوى.
  • الغرض واضح

لماذا المـوقع موجود؟ يجب أن يكون هناك ما هو أكثر بكثير من مجرد تصميم ويـب جيد.
يجب أن يكون لكل موقع غرض محدد ، ويجب أن يكون هذا الغرض واضحًا للزائرين خلال الثواني القليلة الأولى من وصولهم إلى الموقع.
سيعمل الغرض من موقع الويب الخـاص بك جنبًا إلى جنب مع الإجراء المحدد الذي تريد أن يتخذه الزوار ، والغرض الـخاص بك كعلامة تجارية. على سبيل المثال ، إذا كان الغرض من موقع الويب الـخاص بك هو بيع منتج ، فأنت تريد توجيه الزائرين نحو إجراء إضافة العنصر إلى سلة التسوق الخـاصة بهم وإكمال عملية الدفع.

  • وظيفية وسهلة الاستخدام

مواقع الويب الفعالة سهلة الاستخدام وتوفر تجربة مستخدم جيدة. تجربة المستخدم المحبطة تجعل من الصعب على الزائرين العثور على المحتوى أو الإجابات التي يبحثون عنها وستزيد من فرص مغادرتهم للموقع قبل اتخاذ الإجراء المطلوب.
  • تصميم بسيط وجذاب

لا يجب أن يكون موقع الويب مبهرجًا ليبدو جيدًا. في الواقع ، غالبًا ما تكون التصميمات والتخطيطات البسيطة والنظيفة هي الأكثر فاعلية. يمكن أن يبدو موقع الويب البسيط احترافيًا مع توفير المحتوى المناسب إلى جانب تجربة مستخدم ممتازة.
  • سهولة التنقل

للتنقل تأثير كبير على تجربة المستخدم عبر الويب. سيسهل التنقل الجيد على الزائرين العثور على ما يبحثون عنه بينما يؤدي ضعف التنقل إلى إحباط المستخدمين.
تحتوي معظم مواقع الويب على قائمة تنقل أساسية بها روابط إلى الصفحات الرئيسية أو محاور الموقع. قد تستخدم المواقع الأكبر حجمًا قوائم التنقل المنسدلة أو حتى القوائم الضخمة لجعل الوصـول إلى أي صفحة على موقع الويب أسرع وأسهل.
لكي يكون التنقل فعالاً ، يجب تنظيم محتوى الموقع بشكل منطقي ، مما قد يمثل تحديًا مع المواقع الأكبر حجمًا.
  • سريع التحميل

الزوار نفاد صبرهم. نحن نعيش في عالم سريع الخطى ونتوقع إجابات واستجابات فورية. يحتاج موقع الويب الـخاص بك إلى التحميل بسرعة لتوفير تجربة مستخدم جيدة. من المحتمل أن تدفع مواقع الويب البطيئة التحميل الزوار إلى المغادرة والذهاب إلى مكان آخر.
هناك العديد من العناصر التي تؤثر على سرعة تحميل موقع الويب الـخاص بك ، ولكن كل شيء يبدأ باستضافة عالية الجودة. أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام شركة دلتاوى والتوصية به هو أن مواقع الويب على خوادمها يتم تحميلها بسرعة وتجعل الزوار سعداء. إذا كنت ترغب في الحصول على موقع جيد الجودة ، فأنت بحاجة إلى استثمار بعض الأموال في استضافة عالية الجودة.
  • جاهز للجوال

يمثل مستخدمو الأجهزة المحمولة نسبة متزايدة باستمرار من إجمالي حركة المرور. تتلقى العـديد من مواقع الويب اليـوم أكثر من نصف زياراتها من الزوار الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة. يجب أن يوفر موقع الويب الـخاص بك بالتأكيد تجربة جيدة لزوار الجوال.

اقا ايضا : شركة تصميم موقع على النت

  • فريد

أنجح المواقع سوف تبرز من بين الحشود. هناك عدد من الطرق التي يمكـنك من خلالها إبراز موقع الويب الخـاص بك: تصميم أفضل ، مقالات عالـية الجودة ، مدونة ، رسالة إخبارية ، نوع من الموارد أو الأدوات. ابحث عن شيء من شأنه أن يجذب السوق المستهدف وتأكد من أن موقع الويب الخـاص بك يمنحهم سببًا مقنعًا للزيارة.

  • محتوى جديد

سيشجع الحفاظ على تحديث موقع الويب الخـاص بك على تكرار الزائرين الذين سيكونون أكثر ولاءً وأكثر عرضة للشراء.
هناك عدد قليل من الخيارات المختلفة للحفاظ على موقعك محدثًا:
قم بتحديث وإضافة نص أو محتوى فيديو من حين لآخر للحصول على موقع ويب رائع.
استخدم مدونة. باستخدام المدونة ، يمكنك إضافة محتوى جيد الجودة إلى موقع الويب الـخاص بك بسهولة.
استخدم موجزات RSS. باستخدام موجزات RSS ، يمكنك إضافة عناوين الأخبار والطقس ومؤشرات الأسهم وما إلى ذلك إلى موقع الويب الخاص بك.
المحتوى الجديد يحافظ على عودة الزائرين للمزيد ، والقادة على المزيد من المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهو مفيد لتحسين محـركات البـحث.

  • محسن لبحث Google (SEO)

في حين أن هناك العـديد من طرق وطرق التسويق المختلفة لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، فإن محركات البـحث (خاصة Google) تمثل غالبية حركة المرور إلى معظم مواقع الويب. نتيجة لذلك ، يعد تحسين محرك البحث أو تحسين محركات البـحث أمرًا بالغ الأهمية على الويب.
تعد حركة البحث ذات قيمة لأن الزوار يبحثون عن ما لديـك لتقدمه بالضبط. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان موقعك يحتل مرتبة حسب الكلمات الرئيسية والعبارات الأكثر صلة بك ، فسوف ينتج عنه حركة مرور مستمرة يومًا بعد يوم ، مما يقلل بشكل كبير من الجهد التسويقي اللازم للشركة.
  • موقع آمن :

الموقع الجيد آمن أيضًا ، سواء لمالكي الموقع أو للزائرين. يمثل الأمان مصدر قلق كبير هذه الأيام ، حتى إذا كنت لا تقبل بطاقات الائتمان أو تعالج الطلبات على موقعك. منذ عدة سنوات ، كانت مواقع التجارة الإلكترونية عادةً المواقع الوحيدة التي تستخدم شهادات SSL ، ولكن الآن ، يوصى بهذا المستوى من الأمان لكل موقع ويب.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

كتابة تعليق