برامج الحسابات

برنامج حسابات جاهزة

برامج حسابات للشركات

برنامج حسابات جاهزة ، يساعد برنامج المحاسبة أصحاب الأعمال الصغيرة على تتبع حساباتهم الماليه وإيراداتهم ومصروفاتهم بسهولة ، والاستعداد لموسم الضرائب ومراقبة البيانات الماليه. بالنسبة للعديد من الشركات الصغيرة ، يعد البرنامج البديل الأكثر تكلفة لتوظيف محاسب أو شركة كبيرة لإدارة حساباتهم وإعداد الضرائب وكشوف المرتبات. ومع ذلك ، مع وجود العديد من الخيارات في السوق اليوم ، فإن اختيار الحل المناسب يمكن أن يمثل تحديًا. للمساعدة ، قمنا بتضييق نطاق الخيارات الأفضل لمجموعة متنوعة من الشركات الصغيرة.

برنامج حسابات جاهزة  :

يقدم برنامج المحاسبة ميزات لتتبع إيرادات ومصروفات الأعمال. يقدم أفضل برنامج محاسبة بسيط مجموعة واسعة من التقارير التي تسمح لك بتحليل الصحة الماليه لعملك ، بالإضافة إلى لوحات المعلومات التي توفر نظرة عامة سريعة على الجوانب الماليه الرئيسية مثل الحسابات المدينة ، والحسابات الدائنة ، وبيانات المبيعات التاريخية ، والتدفق النقدي. تعد برامج المحاسبة مفيدة أيضًا لإدارة الضرائب ، مما يضمن أنك تقدر بدقة جميع التزاماتك الضريبية وتوفر المال وفقًا لذلك. يتكامل أفضل برنامج محاسبه مع أنظمة الأعمال الرئيسية الأخرى ، مثل برنامج كشوف المرتبات وبرامج الموارد البشرية ، مما يلغي الحاجة إلى إدخال نفس البيانات يدويًا في أنظمة متعددة.
يجب أن تبحث الشركات عن بائعي برامج المحاسبة الذين يتسمون بالشفافية بشأن أسعارهم والميزات المتاحة في كل مستوى تسعير.
ستعمل الشركات الصغيره التي تحتاج إلى قدرات أساسية لإعداد الفواتير وإعداد التقارير بشكل جيد مع برامج المحاسبة القائمة على السحابة المجانية أو منخفضة التكلفة. مع نمو عملك ، يمكنك إضافة المزيد من الميزات والوظائف مع الخطط المدفوعة.
الشركات التي لديها احتياجات أكثر تعقيدًا لديها الكثير من الخيارات لبرامج المحاسبة. ستحدد الاحتياجات المحددة لنشاطك التجاري تطبيق المحاسبة الأنسب.
برنامج حسابات جاهزة
برنامج حسابات جاهزة

افضل برامج محاسبية جاهزة :

برنامج المحاسبة هو عنصر أساسي لنجاح الأعمال. اعتمادًا على البرنامج ، يمكن أن يساعدك في إنشاء فواتير احترافية ، وتسجيل المدفوعات الواردة والصادرة ، وتحديد ومتابعة المستحقات المتأخرة ، وتبسيط إداره الضرائب ، وتشغيل التقارير التي تحلل الصحة الماليه لشركتك ومشروعها في المستقبل.
لمساعدتك في العثور على افضل برنامج محاسبي لعملك ، قمنا بفحص بعض أكثر المنصات شيوعًا في السوق اليوم. لقد بحثنا عن برامج محاسبة ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام تتضمن ميزات توفير الوقت ، مثل الخلاصات المصرفية الآلية وتذكيرات الدفع التلقائي و الفواتير عبر الإنترنت وقبول الدفع. لقد بحثنا أيضًا عن برنامج محاسبة عربي متكامل يحتوي على تقارير مالية شاملة وقابلة للتخصيص وفي الوقت الفعلي لأن ذلك أمر بالغ الأهمية لمراقبة وفهم الشؤون الماليه لأعمالك.

أفضل برنامج حسابات المحاسب كامل :

حتى أصغر الشركات الصغيره والمتوسطة يجب أن تستخدم برامج محاسبة مناسبة. هذا يوفر قدرًا هائلاً من الوقت والمال (والإحباط) مقارنة باستخدام جداول البيانات أو الورق. الخبر السار هو أنه من الممكن شراء افضل برنامج محاسبة عالي الجودة بميزانية شركة صغيرة ومتوسطة. إذن ، إليك الميزات الرئيسية السبعة التي يجب البحث عنها في برنامج المحاسبة.

حماية

يجب أن يكون هذا معطى ولكنه مهم جدًا لدرجة أنه يستحق المراجعة مرة أخرى. برنامج المحاسبة بالتعريف يتعامل مع البيانات الماليه. قد يتعامل أيضًا مع البيانات الشخصية لأشخاص آخرين ، على سبيل المثال ، تفاصيل الاتصال الخاصة بالفواتير. لذلك فإن الأمن غير قابل للتفاوض.

جاهزية السحابة

تحتوي العديد من حزم المحاسبة على إصدارات مثبتة محليًا وإصدارات مستخدمة في السحابة. من المنطقي عمومًا استخدام حزمة محاسبة بإصدار سحابي. على أقل تقدير ، تحقق لمعرفة ما إذا كان أحدهم قيد التطوير ومتى يكون متوقعًا.
هناك سببان رئيسيان وراء تفضيل برامج للمحاسبة المستندة إلى السحابة على البرامج المثبتة محليًا. أكثرها وضوحا هو أنها تسهل العمل عن بعد. وهذا له أهمية خاصة للشركات الصغيره والمتوسطة لأن عددًا قليلاً منهم نسبيًا لديهم محاسبون داخليون أو فرق تمويل داخلية. بدلاً من ذلك ، سيعتمدون على العاملين المستقلين.
إذا كنت تصر على استخدام برنامج مثبت محليًا ، فسيأتي شخص ما إلى موقعك لتحديثه. إذا كنت تريد أن يقوم شخص ما بتحليل بياناتك ، فإما أن يأتي إلى موقعك أو أن تقوم بتصديرها له. إذا كنت تستخدم برنامج محاسبة قائم على السحابة ، فيمكنهم فقط تسجيل الدخول عن بُعد.
برنامج حسابات جاهزة
برنامج حسابات جاهزة
سبب آخر هو أن البرامج المستندة إلى السحابة يتم تحديثها تلقائيًا بواسطة البائع. هذا يضمن لك الاستفادة من تحديثات الأمان بمجرد توفرها. فائدة أخرى هي أن أي تغييرات قانونية (على سبيل المثال ، تغييرات في قوانين الضرائب) يتم تطبيقها تلقائيًا في الوقت الصحيح.

سهولة الاستخدام

في ادارة الشؤون الماليه للشركات الصغيره والمتوسطة ، يتم استخدام برامج المحاسبة من قبل الموظفين الإداريين أكثر من المحاسبين. مع الشركات الصغيره والمتوسطة الأصغر ، قد لا يكون هؤلاء الموظفون متخصصين ماليين.
مع حزمة برامج المحاسبة الصحيحة للكمبيوتر  ، لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة. يمكن لشخص أو فريق إداري منتظم ، داخليًا أو مستقلًا ، التعامل مع مسك الدفاتر اليومية. يمكن للمحاسب الخاص بك التدقيق الفوري أو الإشراف حسب الاقتضاء وتقديم المزيد من التحليل المتعمق.

تكاملات

أصبحت عمليات الدمج نقطة بيع ضخمة لحزم البرامج ولسبب وجيه. ستوفر لك حزم المحاسبة مع عمليات الدمج الصحيحة وقتًا ومالًا أكثر من الحزم بدونها.
قدرات مسك الدفاتر
ستتعامل حزمة المحاسبة عالية الجودة مع الكثير من الأعمال اليومية لمسك الدفاتر العادية. هذا يتضمن:
  • تحديث إدخالات دفتر الأستاذ لتتبع الإيرادات والمصروفات
  • التسويات المصرفية
  • تتبع إهلاك الأصول
  • حساب الضريبة
  • ادارة الرواتب والخصومات
  • بالإضافة إلى ذلك ، نقدم إمكانيات منع الأخطاء مثل الحساب التلقائي.

قدرات CRM

يمكن أن تكون برامج المحاسبة الحديثة في الأساس أداة لإدارة العلاقة مع العملاء للجانب المالي من عملك. على سبيل المثال ، قد يرسل الفواتير تلقائيًا ، ويتابعها مع التذكيرات إذا لزم الأمر ويبرز ما إذا لم يكن هناك رد على تلك التذكيرات .

التقارير الماليه والتوقعات

يحتفظ برنامج المحاسبة الخاص بك ببياناتك الماليه. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون قادرًا على استخدام هذا لإنشاء التقارير وعمل التوقعات ، مما يمنحك ذكاء أعمال مفيدًا. يمكن للمحاسب عمومًا تقديم تحليل أكثر تعمقًا لهذه التقارير لتقديم إرشادات مخصصة حول كيفية تنمية عملك.

افضل برنامج الحسابات :

يعد برنامج المحاسبة الجيد أمرًا ضروريًا لرجال الأعمال الذين يرغبون في توجيه أعمالهم نحو النجاح. لا ينبغي أن تكون قادرة فقط على تقديم ملخص سريع أو عرض مفصل للأرباح والخسائر ، إلى جانب معاملاتك الماليه الأخرى ؛ كما يجب أن تجعلك تفي بالمتطلبات القانونية للمنطقة أو البلد المحدد الذي تعمل فيه شركتك.
بصرف نظر عن معالجة الجوانب القانونية المتطورة ، يجب أن يتيح لك اختيارك لبرنامج المحاسبة أتمتة مهام المحاسبة كثيفة العمالة ، وتسريع إعداد الضرائب ، وتقليل مخاطر الخطأ البشري في مكان العمل ، . في هذه المقالة ، يقدم خبراء البرمجيات لدينا تعريفًا شاملاً لبرامج المحاسبة ، ويشرحون كيف يمكن لبرامج المحاسبة أن تساعدك في اداره أعمالك وتعطيك قائمة بالتطبيقات المرشحة لمساعدتك في الحصول على نظامك المثالي.
برنامج حسابات جاهزة
برنامج حسابات جاهزة

افضل برنامج حسابات المبيعات

كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن يفي برنامج المحاسبة الموثوق به بجميع المتطلبات القانونية للمنطقة أو البلد الذي يعمل فيه عملك ، لتسهيل التتبع التلقائي للمعاملات المهنية والتجارية لأغراض الضرائب. إذا كنت في الولايات المتحدة ، فإن قانون التخفيضات الضريبية والوظائف الشامل يتطلب برنامج محاسبة يتسم بالمرونة الكاملة عند التعامل مع التفويضات القانونية الجديدة.
علاوة على ذلك ، يشعر غالبية المحاسبين الآن أن المحاسبة التقليدية لم تعد كافية للبقاء في المنافسة. لا يتعين عليهم فقط معالجة حسابات القبض والتدفقات النقدية والأوراق الأخرى بدقة. كما يحتاجون أيضًا إلى أن يظلوا متوافقين مع متطلبات الصناعة ومواكبة التغييرات التنظيمية من بين أكبر التحديات لشركات المحاسبة.

افضل برنامج حسابات العملاء

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لإحصاءات المحاسبة عبر الإنترنت ، يدرك 82٪ من المحاسبين أن العملاء أصبحوا أكثر تطلبًا اليوم. ولهذا السبب ، يعتمد 91٪ منهم على تقنية المحاسبة لزيادة الإنتاجية. على هذا النحو ، بصرف النظر عن معالجة الجوانب القانونية المتطورة ، يجب أن يتيح لك اختيارك لبرنامج المحاسبة أتمتة مهام المحاسبة كثيفة العمالة ، وتسريع إعداد الضرائب ، وبشكل عام ، تلبية متطلبات الأعمال التجارية الحديثة اليوم.
ناقشنا ما هو برنامج المحاسبة ، ولكن ما هي أهم فوائده؟ لماذا استخدام برامج المحاسبة على الإطلاق؟ توضح لك الأداة ، بمعلوماتها الماليه المتعمقة ، الأماكن التي يمكنك من خلالها خفض التكاليف وزيادة الإنتاجية. مع وجود نظام مناسب في متناول اليد ، تقوم الشركات بأتمتة مهام مسك الدفاتر وصياغة تقارير صديقة للضرائب في الوقت المناسب. ومع ذلك ، والأهم من ذلك ، يمكنهم التنبؤ بالنفقات ووضع استراتيجية استثمار أكثر ذكاءً باستخدام هذا النظام.

هذه هي الفوائد الرئيسية لبرامج المحاسبة:

( تبسيط ) تضع أنظمة المحاسبة التحكم المالي في أيدي جمهور غير محاسبي ، وهي مصممة لإعطاء معنى للأرقام أثناء إجراء الحسابات الآلية. مع القليل من التدريب أو بدون تدريب على الإطلاق ، يمكن لصاحب العمل إكمال جميع العمليات المحاسبية والامتثال للمعايير القانونية من كمبيوتر مكتبي أو جهاز محمول ، ودون دفع طرف خارجي للحفاظ على الميزانية في الحلقة.
( توفير في التكاليف )  تعمل أنظمة المحاسبة والمالية على أتمتة العمليات الحسابية الأساسية والإجراءات الإدارية وتتحكم في إطار عمل الإيرادات الخاص بك حتى لا تضطر إلى الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة الشؤون الماليه إلى خبير خارجي. في موازاة ذلك ، فإنها تقلل أيضًا من التكاليف المتعلقة بطباعة الوثائق وتوزيعها وتخزين البيانات الحساسة في مواقع آمنة وخاضعة للمراقبة.
( شفافية مالية كاملة ) من وجهة نظر المحاسب أو المدقق ، فإن أهم ما يميز أنظمة المحاسبة الجيدة هو أنها تمنع الأخطاء البشرية المكلفة والمتكررة. يمكن أن يؤدي حساب المبالغ غير الدقيقة أو الإخفاق في الإبلاغ عن البيانات في الوقت المناسب بسهولة إلى حدوث أزمة عمل ، وهذا هو المكان الذي تكون فيه الحسابات الآلية مفيدة للغاية.
( التنبؤ الدقيق )  إنها إحدى المزايا الرئيسية لبرامج المحاسبة. إن فهم أنماط واتجاهات أدائك المالي بالتفصيل أمر قد يستغرق وقتًا طويلاً حتى يكتمل بدون نظام قوي. يعطي برنامج المحاسبة للأرقام معنى ، مما يساعدك على فهم مكان خفض النفقات أو أين تستثمر أكثر. من خلال نظرة عامة واضحة على وضعك المالي الحالي ، ستجد أنه من الأسهل تطوير استراتيجيات ذكية وتخصيص الموارد بالطريقة الصحيحة.
( إنتاجية)  إذا احتاج صاحب العمل إلى اختيار مجموعة واحدة من الخدمات الرقمية لتحسين الأداء ، فيجب أن يكون خياره الأول هو برنامج المحاسبة. تقوم هذه الأنظمة بالتنقيب بعمق داخل أكثر المهام اليومية تعقيدًا للشركات ، وتقوم بجمع وتنظيم وتحليل بياناتها الأكثر حساسية ، والأهم من ذلك ، الاستفادة بشكل أكثر ذكاءً من أموالها.
 
( الالتزام الضريبي )  تم تخصيص العديد من افضل أنظمة المحاسبة اليوم للمساعدة في كشوف المرتبات وإعداد التقارير والالتزام باللوائح الضريبية تلقائيًا. بمجرد تفعيلها ، فإنها تصبح المصدر الأول لمعلوماتك الضريبية والتدقيق ؛ يقومون بتخزين جميع التفاصيل المهمة لك للحفاظ على سير عمل شفاف.
( تحسين العلاقات مع العملاء ) يمكن للمرء أن يجادل في أن برامج المحاسبة لا علاقة لها بكيفية خدمة العملاء ، ولكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. تعمل معظم أنظمة المحاسبة في الوقت الحاضر (بغض النظر عن وظائفها الرئيسية) حول الفوترة والفواتير الفعالة ، وتمنع جميع أنواع التأخير وسوء الاتصال. كما يسهل تخصيصها نيابة عن الشركة ، وبالتالي ، تجعل أداء الشركة يبدو أكثر احترافية ومصداقية.
( الامان )  البيانات الماليه هي المعلومات الأكثر قيمة للشركة ويجب منعها من الوقوع في الأيدي الخطأ أو الضياع بالخطأ. هذا هو بالضبط ما تفعله أنظمة المحاسبة والمالية لمستخدميها: منع تعرض المحاسبة للخطر بأي شكل من الأشكال ، والاحتفاظ بنسخة إضافية في حال احتجت إلى استعادتها. في معظم الحالات ، ستتمكن من بناء هيكل الأمان الداخلي الخاص بك وتحديد من سيتمكن من الوصول إلى البيانات الحساسة.

ماذا يفعل  برنامج محاسبة كامل

كيف يعمل برنامج المحاسبة بالضبط ، وما الميزات التي يقدمها؟ هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها لبرنامج المحاسبة تحسين عملك ، اعتمادًا على ميزاته وأهدافه الرئيسية. من الفواتير المبسطة إلى إعداد التقارير الضريبية المعقدة ، تأتي أنظمة المحاسبة مع جميع أنواع الإضافات التي لا تكون مجدية حتى بدون نظام مناسب.

إذن ماذا تفعل برامج المحاسبة؟ فيما يلي بعض ميزات برنامج المحاسبة:

  • المحاسبة – المحاسبة هي المكون الرئيسي لكل نظام في هذه الفئة وهو المكون الذي يجب أن تبحث عنه أولاً عند اختيار حل موثوق. ما يتبادر إلى الذهن عندما نسمع “المحاسبة” هو دفتر الأستاذ العام ، والأصول الثابتة ، والحسابات الدائنة والمدينين ، والتسوية المصرفية. هذه ، بالطبع ، هي العناصر الأساسية والأكثر أهمية ، في حين أن الأنظمة المتقدمة لديها المزيد من الأجراس والصفارات لتقديمها لمستخدميها.
  • الفواتير  – توجد أنظمة محاسبة مخصصة حصريًا للفوترة والفواتير ، لكن معظمها لا يزال يتعامل مع العمليات المماثلة كوحدة متكاملة لأي عملية مالية. وبالتالي ، فإنها تسمح للعملاء بأتمتة المجموعات العادية ، وتعديل العمليات مع طرق الدفع الجديدة والفعالة ومعايير الصناعة ، وإعداد فاتورة دقيقة وفي الوقت المناسب لعملائهم.
  • الميزنة والتنبؤ – هذه أيضًا وحدة مجمعة شائعة في معظم أنظمة المحاسبة ، والتي تحسب وتفسر الأداء المالي للعام الحالي وتساعد في تقدير ميزانية السنة القادمة. باستخدام مثل هذا النظام ، يمكن للشركات إعداد تقديراتها ووضع أهداف مبيعات ممكنة ومتفائلة.
  • ادارة الأصول الثابتة – كأداة منفصلة أو وحدة شاملة ، تساعد اداره الأصول الثابتة على إداره البيانات المالية بشكل أكثر دقة. تجمع الوحدة بين ميزات مثل سجل التدقيق وسجلات التكلفة وحساب الإهلاك وتخصيص الموارد وغير ذلك الكثير.
  • إداره كشوف المرتبات – عن طريق مجموعة من ميزات كشوف المرتبات ، ستتمكن من حساب مدفوعات الموظفين ومعالجتها ، وإعداد وطباعة الشيكات الخاصة بهم دون تأخير ، والاستجابة لجميع الالتزامات القانونية والضريبية النشطة دون أخطاء. ستكون هناك أنظمة مخصصة حصريًا لإدارة الرواتب ، تستخدمها الشركات وأصحاب الأداء العالي لتذكيرهم بالتزاماتهم المالية  ، حيث يوفر برنامج حسابات المبيعات إمكانية اصدار كشوفات للمرتبات .
  • محاسبة المشروع – عادة ما يتم تعبئة برامج محاسبة المشروع في أنظمة منفصلة تمثل الإصدار المحاسبي لبرامج الصناعة العمودية. هم موضع ترحيب كبير من قبل مشغلي البناء ومطوري البرمجيات ، حيث تختلف التكاليف والقواعد المعمول بها من مشروع إلى آخر. القدرة الأساسية لهذا البرنامج هي تقدير ومعالجة النفقات العامة والتكاليف المتعلقة بالعمالة والمواد والمعدات ، بما يتماشى مع جميع الميزات الأخرى التي يتم الوفاء بها بشكل متكرر في أنظمة المحاسبة.
  • محاسبة الصندوق – يمكن العثور على هذه الميزات في برامج المحاسبة المصممة للوكالات الحكومية والمنظمات غير الربحية وتشمل تتبع نفقات التبرعات وإدارة المنح ولوائح مجلس معايير المحاسبة الحكومية (GASB) ومجموعة خاصة من التقارير المالية.
  • إدارة المخزون – إدارة المخزون عبارة عن مجموعة أدوات محددة تم تطويرها لمراقبة المخزون ، حيث ستجد جميع الأدوات اللازمة لمنح عملك خط إنتاج عالي الصلاحية. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على التحكم في توفر منتجاتك وحركتها وتجنب جميع أنواع مشكلات التسليم مثل الإفراط في التخزين أو نقص المخزون.

ما الذي يجب مراعاته عند الحصول على نظام محاسبة مبيعات جاهزة ؟

بالطبع ، تعتمد الإجابة على هذا السؤال في الغالب على الاحتياجات والأولويات المحددة لعملك. مع ذلك ، هناك العديد من المعايير الأساسية التي يجب أن يستوفيها كل نظام ليكون يستحق المال الذي تستثمر فيه. إليك بعض الأفكار حول ما يجب أن تبحث عنه:
  • وحدة متكاملة للفواتير. بغض النظر عن العمليات الأساسية ، يجب أن يكون نظام المحاسبة الخاص بك كاملاً (إدارة المخزون ، على سبيل المثال) ، وإذا أمكن ، يجب أن تحصل دائمًا على نظام يوفر على الأقل بعض وظائف الفوترة والفواتير الأساسية. بهذه الطريقة ، ستوفر على نفسك عناء شراء برامج إضافية أو ترحيل البيانات إلى نظام آخر ، حيث يساعد برنامج حسابات المبيعات إمكانية اصدار أمر البيع  .
  • التخصيص. لا يوجد نظام محاسبة “مقاس واحد يناسب الجميع” (في الواقع ، يعد هذا أحد أكثر فئات البرامج المستهدفة تنوعًا) ، والسبب في هذا هو أن كل شركة تدير حسابات مالية محددة وتلتزم بمجموعة مختلفة من قواعد. إذا لم تتمكن من العثور على نظام معين يتوافق مع نموذج عملك (وهذا نادر الحدوث) ، فابحث عن برنامج حسابات جاهزة عربي مرن يمكنك تعديله وفقًا لعملياتك ، وهو برنامج يمكن أن ينمو مع عملك للمحلات والشركات .
  • سهولة الاستعمال. لا يوجد شيء بسيط في الإجراءات والحسابات المحاسبية ، لذا فإن أقل ما يجب أن يقوم به نظام المحاسبة الجديد الخاص بك هو أن يمنحك بيئة بديهية للعمل فيها. وهذا يعني أنه يجب ترتيب المعلومات بدقة ، ويجب أن تكون الوظائف متاحة على لوحة معلومات واحدة . يجب أن تكمل العمليات في غضون دقائق بعد نمط التنقل الذي تعرفه بالفعل.
  • حماية. كما أشرنا بالفعل ، تلعب أنظمة المحاسبة بالعربي حول البيانات الأكثر حساسية للأعمال التجارية ، أي الأرقام التي تعتمد عليها. للتأكد من أن إجراء الحسابات ومشاركة البيانات داخل النظام مقاوم للرصاص ، اختر بائعًا ذا سمعة طيبة وتحقق من آليات الأمان مسبقًا.
  • الاتصال. في المرحلة التي تشتري فيها حلًا محاسبيًا ، سيكون لديك بالفعل مجموعة من قطع البرامج لتحملها. لتجنب تغيير البنية الأساسية للبرامج بالكامل لتلبية احتياجات برنامج واحد ، افعل الأشياء في الاتجاه المعاكس – احصل على نظام يتكامل مع الأدوات التي لديك ، أو ، في افضل سيناريو ، يقدم واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة لتوصيله بأي النظام الذي تريده.
  • إستخدام المحمول. لم تعد أنظمة المحاسبة الجاهزة للهاتف المحمول من الرفاهية التي تستطيع الشركات فقط تحملها ، فلماذا لا تختار واحدًا يناسب احتياجاتك؟ يقدم معظم البائعين المشهورين في الوقت الحاضر تطبيقات Android و iOS أصلية لمستخدميهم ، حيث تكون قابلية التشغيل مماثلة تمامًا لإصدار سطح المكتب من النظام.
  • التسعير. ينطبق منطق برنامج  الحسابات مرة أخرى: فكلما زاد قدرة النظام على القيام به ، زادت تكلفته ، لذلك إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة مجموعة كاملة الميزات وسابقة ، فابحث عنها! يجب أن تعلم ، مع ذلك ، أنه يمكن شراء أنظمة محاسبة الجودة بجزء بسيط من هذا السعر ، وبعضها متاح مجانًا.
  • دعم موثوق. يفتخر معظم بائعي برامج محاسبيه بأنفسهم بفرق مطلعة وسريعة الاستجابة ، ولكن الحقيقة هي أنك لن تعرف مدى فعاليتهم قبل أن تواجهك مشكلة في إرسالها. لتجنب بعض خيبة الأمل المريرة للأموال التي استثمرتها ، اختبر الدعم مقدمًا.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

كتابة تعليق