برامج الحسابات

برنامج حسابات الشركات

برنامج حسابات الشركات

برنامج حسابات الشركات ، مع التقـارير التي تم إنشاؤها ، يمكن للمؤسسة الحصول على لمحة عن كيفية أدائها المالي وإنشاء ميزانيات مستقبلية. يتيح برنامج المحاسبة معالجة المعاملات المالية بكفاءة وسرعة.  تؤدي أتمتة العمليات إلى خفض تكاليف الموظفين الذين كانوا يشاركون سابقًا في المعالجة اليدوية للبيانات. هناك أيضًا انخفاض في الخطأ المحاسبي البشري. يتم تحديث السجلات تلقائيًا كل ذلك من خلال برنامج الحسابات المحاسبي للشركات .

برنامج حسابات الشركات :

 يستخدم متخصصو المحاسبة برامج المحاسبة لمعالجة المعاملات الـمالية مثل حسابات القبض والدائنين والفواتير والامتثال الضريبي ودفتر الأستاذ العام وتحليل التدفق النقدي وميزان المراجعة وبيانات الدخل والمصروفات والميزانيات العمومية وكشوف المرتبات وغيرها ، حيث يوجد العديد من المميزات التى يتميز بها أى برنامج محاسبي متكامل وتشمل :
  • عمليات إدخال بيانات بسيطة وسريعة
  • تقارير مالية متعمقة وشاملة لاتخاذ قرارات أفضل
  • تقليل الأخطاء اليدوية بسبب أتمتة العـمليات
  • يـوفر الوقت المستغرق في الموافقة على الفواتير والمدفوعات النقدية
  • توفـير تكـاليف الموظفين عند المحاسبة اليدوية
  • تتمتع الأقسام المتعددة بإمكانية الوصول إلى بيانات المحاسبة المركزية
  • يُمكِّن من قابلية التوسع مع نمو المؤسسة
  • التخزين الآمن لبيانات الشركة الحيوية ، يمكن القيام به في الخارج
  • إمكانات إدخال بيانات بسيطة وسريعة
  • تحسين الدقة نظرًا لتقليل الخطأ البشري
  • تحسين التعاون بين الأقسام من خلال قاعدة بيانات مركزية
  • خفض تكاليـف التشغيل من خلال التخلص من الاستعانة بمصادر خارجية لمسك الدفاتر
  • الامتثال الضريبي المبسط ، يمكن تخصيص البرنامج للتعامل مع أكواد الضرائب المحلية
  • تحسين الإنتاجية عن طريق تقليل عمـليات الموافقة
  • تحسين عمـليات اتخاذ القرار من خلال الحصول على تقارير مالية غنية بالمعلومات وفي الوقت المناسب
برنامج حسابات الشركات
برنامج حسابات الشركات

افضل برنامج حسابات للشركات : 

يوجد العديد من انواع البـرامج الحسابية المتخصصة لجميع الشركات والمؤسسات ، و اليوم من خلال المقال سوف نتعرف على أفضل انواع برامج الحسابات ومخازن ،

أنواع برامج المحاسبة :

  • أنظمة الفوترة والفواتير: باستخدام نـظام الفوترة والفوترة ، قد يتم إكمال الأعمال الروتينية مثل كتابة الشيكات والاتصال بالعملاء بشأن مدفوعات المستحقات على الفور. تعمل الأداة على تحسين التصور النهائي للمستخدمين الذين يستفيدون من الخدمة بجعلها أكثر احترافية وأصالة وتؤكد أيضًا ثقة العميل في العلامة التجاريه. كما أنه يساعد في توثيق عملـيات الفوترة والفواتير استعدادًا لأي مصادقة أو تفويض قد يكون مطلوبًا.
  • أنظمة إدارة الوقت والإنفاق: تم إنشاء هذه المنصات بهدف تسريع عـمليات الفوترة والموافقة على الرسوم المعلقة أثناء السير على الطريق. كما أنها قابلة للتعديل بدرجة كافية بحيث يمكن للشـركات إجراء تغييرات بسرعتها الخاصة. الهدف من اعتماد هذه المنصة هو تسريع تحصيل المدفوعات وفرز الإجراءات التي كانت في السابق بطيئة وغير منتجة. يمكنك إنشاء عرض تقديمي شامل ورسمي حول كيفية إستخدام الوقت والموارد في الشركة باستخدام برنامج إداره الوقت والمصروفات.
  • أنظمة اداره كشوف المرتبات: يتـيح لك نظـام ادارة كشوف المرتبات التعامل مع كل من الذمم الدائنة والمدينين من مكان واحد. يمكن للبرنامج حـساب دخل الموظف ، وتحويله مباشرة إلى حساباته المصرفية ، وإجراء استقطاعات من الإجازات ، وإنشاء كشوف دفع ونماذج ضريبية ، وغير ذلك الكـثير. على المدى الطويل ، يـوفر لك نظام ادارة كشوف المرتبات المال من خلال السماح لك بتقليل التكاليف وتقديم تقارير دقيقة حسب الـحاجة.
  • نـظام تخطيط موارد المؤسسات: يتم تضمين تخطيط المنتج ، وشراء المواد ، وإدارة المخزون ، والتوزيع ، والتمويل ، والتسويق ، والمحاسبة ، والموارد البشرية في برنامج تخطيط موارد المؤسسة. تتمتع أحدث حزم ERP أيضًا بالقدرة على التفاعل مع CRM الخاص بك ، مما يتـيح لك التعلم من جهودك التسويقية الحالية وبناء جهود أقوى في المستقبل.

أفضل برنامج محاسبة متكامل لإدارة كافة حسابات الشركات الصغيرة والمتوسطة : 

ما هي مميزات برنامج المحاسبه؟
قد تعزز برامج المحاسبة شركتـك بعدة طرق ، بناءً على ميزاتها وأهدافها الرئيسية. تأتي أنظمة المحاسبة مع مجـموعة متنوعة من الإضافات التي لا تكون ممكنة حتى بدون نظام مناسب ، بدءًا من الفـواتير الأساسية إلى إعداد التـقارير الضريبية المعقدة.
فيما يلي بعض ميزات برامج المحاسبه:

1. جوهر المحاسبه :

المحاسبه هي العمود الفقري لكل نظام ، وهي الميزة التي يجب على المـؤسسات تحديد أولوياتها عند البحث عن حل يمكن الاعتماد عليه. يعد دفتر الأستاذ العام والأصول الثابتة والحسابات الدائنه والمدينين والتسوية المصرفيه كلها أمثلة على المحاسبه. إنها الأكثر أهمية وحيوية ، على الرغم من أن الأنظمة المعقدة توفر الكـثير لمستخدميها.

2. إنشاء الفـواتير 

بعض أنظمة المحاسبه مخصصة فقط للفوترة والفواتير ، لكن الغالبية منها ترى في الفوترة والفواتير عنصرًا أساسيًا في أي عملية مالية. على الرغم من أنه قد يوفـر قيمة لبعض الشركات ، إلا أن معظم الشركات في الوقت الحاضر تختار نظام تخطيط موارد المؤسـسات الصغيرة الذي لا ينشئ الفـواتير فحسب ، بل يؤدي أيضًا مجـموعة كاملة من الواجبات المحاسبية والمالية ، بالإضافة إلى تلبية الامتثال الضريبي ،

3. إدارة الرواتب

يمكن استـخدام أداة إداره كشوف المرتبات لحساب مدفوعات الموظفين والتعامل معها. ستكون قادرًا على إعداد وطباعة الشيكات الخاصة بهم دون أي صعوبات ، وستكون قادرًا على الاستجابة للأنشطة القانونية والالتزامات الضريبية دون ارتكاب أي أخطاء. تحظى وحدة إدارة كشوف المرتبات بشعبية كبـيرة ، ويمكن للشركات التي لا تملكها تثبيتها لاحقًا كوحدة إضافية.

4. إعداد الميزانيات والتنبؤ بالنتائج

هذه ميزة معبأة في برنامج المحاسبه توفرها معظم حزم برامج المحاسبه كجزء من خطها الرئيسي. تتيح لك هذه الفئة حسـاب وفهم الأداء المالي للسنة الحالية ، وكذلك توقع الميزانية للسنة التالية بناءً على اتجاه بيانات العام السابق. قد تستخدم الشركات هذه الأداة لتطوير التقديرات ووضع أهداف مبيعات واقعية ومتحمسة.

5. إدارة المخـزون

إنها وظيفة توفرها أنظمة المحاسبه لخيارات مراقبة المـخزون اعتمادًا على البيانات المقدمة من قبلهم. في هذا المصنع سوف تكتشف الشركات جميع الأدوات اللازمة لتقديم خطوط منتجاتها مدة صلاحية أطول. هذا يعني أيضًا أنهم سيكونون قادرين على مراقبة مدى توفر المنتج وحركته ، بالإضافة إلى تجنب مخاوف التسليم مثل الإفراط في التخزين ونقص المخـزون.

6. إدارة الأصول

يمكن استـخدام ميزات برامج المحاسبه هذه ، المعروفة باسم “إدارة الأصول الثابتة” ، كأداة قائمة بذاتها أو كجزء من وحدة أكبر للمساعدة في معالجة البيانات المالية بشـكل أكثر دقة. تتضمن هذه الفئة وظائف مثل سجل التدقيق وسجلات التكلفة وحساب الاستهلاك وتوزيع الموارد على الأقسام وما إلى ذلك.

7. الإبلاغ 

لدى المحاسبين اليوم الكثير من المهام في المؤسسة ، مثل العناية ببيانات العمل والمعلومات. يوفر برنامج المحاسبه حلولاً دائمة يحتاجها المحاسبون لإنجاز وظائفهم ، تمامًا كما يستخدم المحترف الأدوات لأداء واجباته. تشتمل أنظمة المحاسبه الحالية على ميزات إعداد التقارير والتحليلات القوية التي تساعد بشـكل كبير في اتخاذ القرار في المشكلات المالية والإحصائية. إنه يمنح المحاسبين ومديري التمويل رؤى مالية مهمة وبيانات مالية دقيقة ، والتي قد يقدمونها بعد ذلك إلى الإدارة للتوجيه.

8. إمكانية التشغيل البيني

يمكن لبرامج الشركات الأخرى الاستفادة من البيانات المدخلة في برنامج المحاسبه. قد تحتاج أقسام الموارد البشرية وإدارة علاقات العملاء والمبيعات والشحن وغيرها من الأقسام إلى استخـدام المعلومات. نتيجة لذلك ، يجب أن يكون النظام المختار قادرًا على العمل مع البيانات من الـبرامج الأخرى أيضًا. في معظم الشركات ، يتم استخدام مجموعة متنوعة من الـبرامج ، ونتيجة لذلك ، يجب أن تكون منصة المحاسبه التي تختارها قادرة على العمل جنبًا إلى جنب مع الـبرامج الأخرى.

9. إدارة الضرائب

قانون ضرائب السلع والخدمات ، الذي تم سنه في الهند ، هو مثال جيد على كيفية تطور التشريعات الضريبية عبر الزمن. يمكن أن تساعدك أنظمة المحاسبه في تلبية جميع احتياجات الامتثال هذه عن طريق حساب ضريبة المبيعات (GST) والمدفوعات تلقائيًا ، بالإضافة إلى الاقتطاع من كشوف رواتب الموظفين (ESI و EPF وقواعد الضرائب المباشرة الأخرى مثل الضرائب المخصومة عند المصدر) (TDS). يتم تقليل امكانية تغريمك على المدفوعات المتأخرة إلى الحد الأدنى ، إن لم يتم التخلص منها لأن برنامج المحاسبه يبقيك محدثًا ومطلعًا من خلال التذكيرات التلقائية وتنظيم كل شيء.
برنامج حسابات الشركات
برنامج حسابات الشركات

أفضل برنامج حسابات شركات : 

تقوم شركة دلتاوى للبرمجيات بتوفير افضل برامج المحاسبه للشركات و المحلات التجارية و المخازن والمصانع ، حيث يوجد لدينا برنامج حسابات متكامل يمكنك من ادارة كافة الحسابات accounting العامة الخاصة بالشركات بدون الحاجة إلى المحاسب و الأوراق وذلك بكل سهولة ، حيث يعتبر برنامج ادارة حسابات الشركات  لدينا من افضل البـرامج محاسبية لإدارة الشركات ،

كما نعمل على توفير ارخص اسعار للبرامج الحسابية ، فان كنت تبحث عن افضل برنامج محاسبي يمكنك من أدارة جميع حساباتك وحسابات شركتك بشـكل كامل ، فلا تتردد فى التواصل معنا للحصول على اقوى برامج المحاسبه على أعلي مستوى من الدقة ، حيث تعتبر شركه دلتاوى من افضل شركات تصميم وتطوير برامج الحسابات للشركات والمحلات سهلة الاستخدام ،

حيث تمكنك تلك البرامج من تسجيل كافة معاملاتك اليومية بدقة كبيرة إضافة إلي إدارة أمور وشؤون الموظفين للحسابات بشكل مبسط ، كما تدعم هذه البرامـج كذلك اللغة العربية ، حيث تستخدمه أصحاب المصانع والشركات الصغيرة والمتوسطة و الكبيرة .

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

كتابة تعليق