فساتين زفاف فخمة
تحسين محركات البحث - SEO منوعات

فساتين زفاف فخمة

فساتين زفاف فخمة

عد فساتين زفاف فخمة من أكثر الأشياء التي يمكن ان تسعد الفتاة عندما تقبل على الزواج، حيث تتمنى كل أنثى أن تطل بأحلى وأجمل إطلالة يوم زفافها، فهي تبحث عن فستان يتناسب مع ذوقها العام ومع أهمية هذا اليوم.

فساتين زفاف فخمة وغريبة

يتواجد العديد من الفساتين الفخمة التي يمكنك أن تختاريها لتكون فستان زفاف، وذلك بأشكال وتطريزات متنوعة ومنها:

  • فستان زفاف بزيل منفصل: بحيث يأتي الفستان بحجم الجسم وضيق من الأسفل على ساق العروس، ولكنه يحمل قطعة إضافية من الخلف، ألا وهي الذيل الطويل المنفصل عنه.
  • فستان مطرز بالفضية: وذلك يعد من مجموعة فساتين زفاف جميلة وفخمة، فالمصمم هنا بعد أن يكون اختار شكل الفستان الرئيسي سواء منفوش أو لا يقوم بوضع تطريزات من الورود وما شابه على كامل الفستان من خلال الخيوط ذات اللون الفضية.
فساتين زفاف فخمة
فساتين زفاف فخمة

فساتين زفاف جميلة

لا يتواجد أبدا معيار عام لـفساتين زفاف فخمة وجميلة، فكل فتاة لها ذوقها الخاص فيما يتعلق بشكل إطالتها النهائية يوم فرحها، وهنا نعرض مجموعة من مواصفات فساتين زفاف جميلة يمكن أن ترغب بها العروس:

  • يمكن أن يكون الفستان بسيطا جدا مصنوع من الساتان الأبيض أو الأوف وايت ولا يتواجد عليه أي تطريزات.
  • أن يكون الفستان منفوشا من الأسف مع تطريزات على الصدر بخيوط فضية.
  • يمكن أن يكون الفستان بذراعين من القماش الشفاف، مع ذيل طويل من الخلف.
  • أحيانا تحب العروس أن تطل بفستان قصير من الأمام مع ذيل طويل من الخلف، وأيضا يكون من الأعلى بسيطا دون تفاصيل كثيرة.

فساتين زفاف تركي

بالرغم من اختلاف الثقافات بين المجتمعات العربية والغربية إلا أن إطلالة العروس يوم زفافها متشابهة إلى حد كبير بين مختلف دول العالم، وفساتين زفاف تركي تبدو شبيه للفساتين العربية بشكل كبير جدا مع اختلافا طفيفة.

فساتين الزفاف في تركيا يميزها بالأساس البساطة، حيث يمكن أن يكون الفستان بدون ذيل طويل وبدون نفخ بالطرف السفلي زيادة عن الطبيعي، ولذا يمكن للفتيات أن يفضلن هذه الفساتين التركية الخالية من أي نقوش، أو تلك التي تتزين ببعض من الدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف فخمة خليجية

تتميز فساتين الزفاف بدول الخليج عن غيرها بأنه يتم تصميمها بأعلى معايير الفخامة. حيث يتم تطريزها بأشكال وخيوط جذابه. كما وأنها تسلزم بالأغلب التنانير المنفوشة والذيل الطويل. مع طرحة العروس البيضاء الطويلة. ومن فساتين الفرح الخليجية:

  • فستان أبيض منفوش بشكل كامل من الأسفل وهو من الأعلى يأتي دون ذراعات، وقد تم تطريز صدره بالورود البيضاء والخيوط اللامعة، حتى تبدو العروس براقة في إطلالتها.
  • فستان زفاف باللون الأبيض ومصنوع من قماش الشيفون. ولكن من الأعلى تم تصنيعه من القماش الأبيض العادي مع كتفين ساقطين عن مكانهما.
  • من فساتين الفرح الخليجية ذلك الفستان الذي يتميز بكمين منفوشين ومطرزين بشكل كامل بنقوش جميلة، كما وأن الفستان من الأسفل يستلزم تنورة منفوشة حتى يظهر جميلا.

فساتين زفاف للمحجبات

يحرص المصمم عند تصميم فستان زفاف للمحجبة أن يجعله بأكمام مستورة. وألا يجعل ياقة الصدر مفتوحة. وكذلك لا يتم تصميم موديل قصير من فساتين الزفاف بالنسبة للمرأة المحجبة.

أضف إلى ذلك أن تصميم الفستان هنا يجب أن يصاحبه طرحة مناسبة للعروس. ومن الجدير بالذكر أن بعض المحجبات يقمن بشراء فستان مكشوف ويقمن برتداء بعض القطع الإضافية لستره.

أسعار فساتين الزفاف

إن فساتين زفاف فخمة تحتاج في تصميمها للكثير من النقود. وذلك حتى يقوم المصمم باستخدام أفضل الخامات في التفصيل وإظهار الإبداع. ويمكنك أن تقوم بشراء فساتين زفاف جميلة وبسعر أرخص من المعتاد في بعض محلات بيع الفساتين الجاهزة.

هناك بعض الفتيات اللاتي يفضلن أن يتم تصميم فستان زفاف خصيصا لهم. وذلك بالطبع يحتاج لاتفاق مسبق مع المصمم. وبالتالي سيحتاج إلى نقود أكثر من ذلك الجاهز.

كتابة تعليق