برمجة المواقع والتطبيقات برمجة تطبيقات الجوال

شركة تصميم تطبيقات الهاتف

شركة برمجة تطبيقات الاندرويد

شركة تصميم تطبيقات الهاتف ، تتكون خدمات تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة من شركة دلتاوي من مرحلتين رئيسيتين: إنشاء إطارات سلكية UX وتصميم نماذج بالحجم الطبيعي لواجهة المستخدم. حيث كان خبراؤنا في UX و UI يقدمون تصميمات أنيقة وسريعة الاستجابة مع تنقل شفاف لضمان التحويل العالي والاعتماد السهل.

شركة تصميم تطبيقات الهاتف :

البحث والتحليل

بالإضافة إلى كونها شركة تصميم تطبيقات جوال ، فإن شركه دلتاوى هي شركة تطوير برمجيات كاملة. يتمتع موظفونا بمعرفة صناعية عميقة وواسعة تتيح لنا تلبية كل مشروع على حدة مع فهم احتياجات العمل العامة وتوقعات المستخدمين. المتطلبات والمواصفات التي نقوم بإنشائها هي أساس تصميمات تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بنا.

تصميم UX

بعد ذلك ، بعد الانتهاء من تحليل تفصيلي للمشروع وخريطة الطريق ، يعمل فريق التصميم في شركة دلتاوى بسحرهم لجعل حتى اكثر الوظائف تعقيدًا تتلاءم مع شاشات الهاتف المحمول. أولويتنا هي جعل التطبيقات سهلة المتابعة والتنقل دائمًا ، لذلك يقوم متخصصو تجربة المستخدم لدينا برسم المخططات والأطر السلكية مع وضع المستخدمين في الاعتبار. يعد اختبار قابلية الاستخدام الشامل أيضًا جزءًا من مرحلة تصميم UX.

تصميم واجهة المستخدم

يتأكد مصممو واجهة المستخدم لدينا من أن تصميم التطبيق متوافق مع صورة علامتك التجارية ويرث مخطط ألوان الشركة الحالي والخطوط ونمط الرسوم. ومع ذلك ، فإننا نقدر أيضًا ما إذا كنت تريد إعادة اختراع صورتك أو إنشاء تطبيق جوال مستقل بصريًا. نحن حريصون على تقديم أفكارنا الخاصة!

رضا العملاء

على الرغم من أننا واثقون وفخورون بمعرفة ومواهب البكالوريوس والمصممين لدينا ، فإن آراء عملائنا تعني الكثير بالنسبة لنا. نرحب بتعليقات المستخدمون ونبذل قصارى جهدنا لفهم رؤية التصميم المثالي لتطبيقات الأجهزه المحمولة من خلال طرح تحديثات UI / UX بشكل متكرر استنادًا إلى بيانات تجربة المستخدم.

المنصات التي نستهدفها

ينشئ خبراء شركتنا دلتاوى افضل شركة تطبيقات الهواتف الذكية في مصر أفضل تصميمات UI / UX سهلة الاستخدام وعصرية ، سواء كان ذلك تطبيقًا أصليًا أو متعدد الأنظمة الأساسية. نحن ماهرون في تنفيذ التصميمات الأنيقة لتطبيقات iOS و Android

افضل شركات تصميم تطبيقات الجوال :

في صميم كفاءات الأجهزه المحمولة لدينا ، يتماشى تصميم UI / UX مع تطوير تطبيقات الأجهزه المحمولة. يعتمد هذا الجزء المهم من خدماتنا على التواصل الفعال بين الفريق والمنهجيات التي أثبتت جدواها والتي تسهل العملية برمتها من تطوير نموذج أولي إلى إطلاق التطبيق.
هل تحتاج إلى تصميم أنيق لتطبيق هاتفك المحمول ؟ كل ما عليك هو التواصل مع فريق شركة برمجة دلتاوى وناقش مفهوم التطبيق الخاص بك لتلقي عينة من إطارات UX السلكية في أقل من أسبوع واحد. بمجرد اجتياز الإطارات السلكية النهائية لاختبارات UX الصارمة ، نقوم بتحويلها إلى صور عالية الجودة لواجهة المستخدم وتعديلها وفقًا لمتطلباتك حتى الموافقة الكاملة.

أفضل شركة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية :

تصميم تجربه المستخدم
هدفنا من التصميمات هو خلق تجربه مستخدم عاليه الجودة مع تنقل سهل وتخطيطات واضحة. لإنشاء تطبيق جوّال سهل الإستخدام ، نلتزم بأفضل الممارسات ونتبع معايير التصميمات الشائعة. نتيجة لذلك ، تحصل على منتج يلبي احتياجات المستخدمون ويحقق أهداف نشاطك التجاري.
تصميم واجهة المستخدم
نقوم بإنشاء تصميمات لواجهة المستخدم لتطبيقات الأجهزه المحموله وفقًا لإرشادات التصميمات من Apple و Google. تحقق واجهات المستخدم الخاصه بنا توازنًا بين سهولة الإستخدام والوظيفة والجاذبية المرئية. نحن نساعد عملائنا ليس فقط في إنشاء منتجات جذابة ولكن أيضًا تعزيز القدرة التنافسية لعلامتهم التجاريه وزيادة مشاركة المستخدم.
تطوير تطبيقات iOS و الاندرويد
توفر شركة دلتاوى مجموعة كاملة من خدمات تطوير iOS و Android. بدءًا من تصميم تطبيقات الأجهزه المحموله لأجهزة iPhone و iPad ووصولاً إلى المزيد من أجهزة Android ، نقدم خدمات تطوير كاملة للهاتف المحمول ونخلق منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة. تطبيقات الأجهزه المحموله التي نبنيها عالية الأداء وآمنة وموثوقة.
شركة تصميم تطبيقات الهاتف
شركة تصميم تطبيقات الهاتف

افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال في مصر :

يبدو أن العالم اليوم يعمل على التطبيقات. إذا كان هناك شىء يمكن للأشخاص التفاعل معه ، فمن المحتمل أن يكون هناك تطبيق متاح له. التطبيقات المصممة جيدًا ملفتة للنظر وتجعلك ترغب في استخدامها ، في حين أن التطبيقات سيئة التصميمات محبطة فقط ولا تفعل ما نريدها.

في حين أن بعض الأساسيات مثل قابلية الإستخدام والوظائف والتخطيط تساعد في تجربه المستخدم ، فإن واحدة من اكثر المشكلات التي يتم الشكوى منها بشأن التطبيقات هي الميزات ، سواء كان ذلك بسبب نقص العناصر المتوقعة أو الإستخدام السيئ لتلك الموجودة.
بمجرد حصولك على فكرتك الأساسية والتخطيط ونظام الألوان بشكل صحيح ، عليك أن تبدأ في التفكير فيما يريده العميل بالفعل ، لأنه إذا لم تفي باحتياجاته ، فقد يخسر أحد المنافسين. عمل مهم. هناك بعض الميزات التي من الجيد امتلاكها وبعضها ضروري ، ولكن الكثير منها سيجعل تطبيقك مميزًا حقًا.

يجب أن تتضمن ميزات تطبيقات الجوال ما يلي:

1. البساطة

كثير من الناس لديهم فترات اهتمام قصيرة ، وإذا جعلت من الصعب التنقل في تطبيقك ، فسوف يفقدون الاهتمام بسرعة. إذا لم يتمكن عميلك من الوصول إلى معلوماته بسرعة وسهولة ، فسيصاب بالإحباط ويفعل ذلك بطريقة أخرى – ربما باستخدام تطبيق منافس. شاشات واضحة غير مزدحمة مع مؤشرات واضحة للخطوة التالية في عملية التنفيذ ولا يوجد غموض يحسن تجربه العميل ويشجعهم على الاستمرار في استخدامها.

2. السرعة

شاشات التحميل السريع أمر حيوي. لا أحد يحب الانتظار ، خاصةً عندما يكون كل ما يتعين عليهم النظر إليه هو رمز تحميل الشاشة وهذا الإحباط سرعان ما يفسح المجال للملل مما يؤدي إلى اتخاذ قرار بالبحث عن شىء أفضل. تعني السرعة مجموعة مناسبة من الرسومات وليس جلب جداول وقواعد بيانات كبيرة. اجعلها بسيطة واجعلها سريعة.

3. دقة صورة جيدة

بينما يتعين عليك الموازنة بين سرعة التطبيقات والوظيفة والدقة ، يجب عليك التأكد من أن ما لديك على الشاشة مفصل بشكل كافٍ لجعل تجربه المستخدم جديرة بالاهتمام. لقد تجاوزنا أوقات الرسومات الممتلئة ويتوقع مستخدمو اليوم الحصول على دقة عالية و 16 مليون لون. أي شىء أقل من ذلك سيحد من مبيعات تطبيقك.

4. المرونة

هناك ثلاثة أنظمة تشغيل رئيسية للأجهزة المحموله – iOS و Android و Windows – ومن أجل تحقيق أفضل ما في تطبيقك ، يجب أن يكون متاحًا على كل هذه الأنظمة. من السهل تحميل تطبيقات Android إلى PlayStore ، ولكن يجب تجربه iOS واختباره بواسطة Apple قبل السماح لها في متجر التطبيقات. لا يلزم بالضرورة أن يكون الترميز مختلفًا ولكن قد تتعامل مع أحجام ودرجات دقة مختلفة للشاشة ، لذا تأكد من الاختبار على كلا النظامين قبل التحميل.

5. الأمن

أصبح أمان الإنترنت مشكلة متزايدة باستمرار وينطبق الشيء نفسه على تطبيقك. مع وجود الكثير من التطبيقات التي تخزن المعلومات الشخصية والحساسة أو تفاصيل بطاقة الائتمان والخصم ، يعد الأمان ضرورة مطلقة.
قد يحاول المتسللون:
  • ضع البرامج الضارة في التطبيقات وعلى الأجهزه حيث يمكنها الوصول إلى البيانات وسرقة رموز مرور قفل الشاشة
  • اعتراض المعلومات الحساسة التي تنتقل عبر الشبكة
  • سرقة بيانات العميل لسرقة الهوية أو الاحتيال.
  • احصل على الأصول التجارية الخاصه
  • تعني كل هذه المشكلات المحتملة أن أمان تطبيقك يجب أن يكون محكمًا ، وليس شيئًا تتعامل معه كفكرة لاحقة.

6. خيارات البحث

يبدو الأمر بسيطًا ولكن الكثير من التطبيقات تفوت هذه الميزة المهمة نظرًا لأن هذا شىء يستخدمه الكثير من المستخدمون. وتعد القدرة على البحث في التطبيق أو الإنترنت أمرًا مهمًا ، وعلى الرغم من أنها لن تعمل كثيرًا مع التطبيقات المستندة إلى الألعاب ، إلا أنها ضرورية للتنوع التجاري والاجتماعي.

7. مخططات الألوان الزاهية والجريئة

ستجذب الأساسيات مثل مخططات الألوان التي تجذب الأنظار عملاءك. انتبه إلى الألوان التكميلية من عجلة الألوان وستنتهي بتطبيق يبدو أنيقًا واحترافيًا في نفس الوقت.

8. دفع الإخطارات

أسهل في الإرسال من رسائل البريد الإلكتروني ويقل احتمال أن ينتهي بها الأمر في مجلد البريد العشوائي ، يمكن أن تكون إشعارات الدفع نصية أو رسومية أو مزيجًا من كليهما لإرسال محتوى قد يثير اهتمام المستخدمون. الرسائل غير المرغوب فيها لأنها موجهة فقط إلى مستخدم معين ومن المحتمل أن تكون ذات فائدة له.

9. ملاحظات المستخدم

بينما تريد إنشاء التطبيق المثالي في المرة الأولى ، ستكون هناك دائمًا طرق أخرى لجعله أفضل ومناسبًا للمستخدم اكثر. أفضل طريقة لفهم ذلك هي أن تسأل المستخدم نفسه. التعليقات هي طريقة مثالية لجعل عملائك يخبروك بما يريدون وفلترة تلك التعليقات إلى ما هو ضروري بالإضافة إلى الحذف ، وما يمكن فعله بقليل من العمل ، وما يجب تجاهله. من خلال وضع زر التعليقات على التطبيق ، ويمكنك تمكين العميل من إخبارك بما يعتقد أنه سيجعله أفضل.

10. التحديثات

بمجرد حصولك على ملاحظاتك ، ويمكنك تحديد كيفية جعل تطبيقك اكثر صلة بعملائك ، وإرسال التحديثات بشكل دوري. هذا يعني أنك لا ينتهي بك الأمر بمنتج أفضل فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستجابة لمشاكل الأمان عند ظهورها. التحديثات تجعل تطبيقك محدثًا وتمنح المستخدم المزيد مما يريده.
ومع ذلك ، من المرجح أن يؤدي تواجد كل هذه الميزات في تطبيقك إلى رفع تكاليف التطوير بشكل كبير ، لذلك من الضروري فهم ما يمكن أن تكون عليه هذه التكاليف قبل الالتزام بأي شىء للتشفير. يمكنك القيام بذلك باستخدام حاسبة تكلفة تطبيقات الأجهزه المحموله ، والتي تفحص الميزات والعناصر المقترحة ، وتستنتج بدقة التكلفة المحتملة لتطوير تطبيقك. بمجرد حصولك على ذلك ، ستفهم المزيد عن استثمارك وستكون قادرًا على إصلاح سعر البيع أو تطبيق الإعلانات داخل التطبيق التي لن تمولها فحسب ، بل تسدد استثمارك أيضًا.

تصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول :

لا شك أن أهمية الهواتف المحموله في حياتنا وأنشطتنا اليومية لا تنتهي. هذا بسبب ظهور تحول هائل مستمر في أن الهواتف المحموله لم تعد جهاز الاتصال العادي كما كانت عليه من قبل. لقد أصبحت نقطة الاهتمام الهائلة للأفراد والشركات معا ، بفضل الميزات والفرص المذهلة المتنوعة التي توفرها الهواتف المحموله. يؤدي التقدم التراكمي لتقنية الهاتف المحمول ، وتوافر الانترنت عالي السرعة والوصول إليه والواجهة التواصلية الرائعة في هذه الأجهزه إلى مستوى كامل من تجربه الحوسبة المتنقلة الجديدة والمبتكرة. أصبح هذا ممكنًا من خلال تطوير تطبيقات الهاتف المحمول (تطبيقات الأجهزه المحموله).
اليوم ، يتزايد توافر تطبيقات الأجهزه المحموله بحيث يُحدث تغييرًا ملحوظًا في الطريقة التي يشعر بها البشر ويختبرون الحوسبة. قبل بضع سنوات ، في حالات أخرى للوصول إلى الانترنت ، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني وقراءتها ، كان على المرء إستخدام الكمبيوتر ، لكن هذا تغير اليوم لأن الحوسبة أصبحت الآن محمولة في كل مكان في الهواتف المحموله. تخيل شراء تذكرة قطار أثناء التنقل ، فهذا شيء لم يتخيله أسلافنا ولم يفعلوه. تخيل أنك لا تذهب إلى البنك ولكن لا تزال تحول الأموال إلى العائلة والأصدقاء. كل ذلك بفضل مطوري التطبيقات وأفضل شركات تطوير التطبيقات. بغض النظر عن ذلك ، فقد جاءوا لإنقاذهم مما أتاح لهم حياة سهلة.
بشكل عام ، يمكن أن يكون وجود تطبيقات الهاتف المحمول على الهواتف بمثابة زينة على كعكة لأنها تجعل الهواتف المحموله ممتعة وممتعة. تطبيقات الأجهزه المحموله غير محدودة العدد مع الإستخدام الذي يشمل جميع مناحي الحياه ومع الأشخاص الذين يريدون المزيد والمزيد من هذه التطبيقات لسهولة نمط الحياه والمعيشة. في الوقت الحاضر ، يمكن رؤية إستخدام تطبيقات الأجهزه المحموله في مجالات مثل الاتصال والتعليم والطهي ووسائل التواصل الاجتماعي والتسوق والأعمال التجارية (كسب المال) والزواج والمصارف. يبحث الأفراد يوميًا عن إصدارات محدثة من هذه التطبيقات. وبالتالي ، ويعمل مطورو التطبيقات وشركات تطوير التطبيقات دائمًا على مواكبة المتطلبات. نتيجة لهذا ، كانت هناك زيادة حديثة في نمو مطوري التطبيقات الجدد وشركات تطوير التطبيقات.

أهمية تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية :

فيما يتعلق بالاتصال ، طور مطورو التطبيقات فى شركة دلتاوى تطبيقات مثل Skype و Telegram و Wechat و Facetime و WhatsApp و Facebook Messenger من أجل تواصل أسهل وأفضل مع عائلاتنا وأحبائنا. قبل ظهور تطبيقات الأجهزه المحموله هذه ، كنا نعتمد كليًا على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحموله لإجراء مكالمات Skype والرسوم الباهظة للمكالمات التي تنطوي على مسافات طويلة.
أصبح الهاتف المحمول اليوم جزءًا لا يتجزأ من المزيد من الأفراد بسبب هذه التطبيقات ، بحيث يمكن القول إنه يساعد في نوع من الحفاظ على الحياه المنظمة. يشهد على ذلك توافر تطبيقات جهات الاتصال والمشاريع والأحداث ذات الصلة والمعلومات الشخصية والأحداث المستقبلية في الهواتف المحموله. ويتم تخزين هذه المجموعة من المعلومات بالكامل على هواتفنا ويمكن أن تساعدنا في التخطيط للحياة ، وبالتالي تسهيل إدارة الوقت بشكل صحيح. بفضل المزيد من التطبيقات مثل التنبيهات والتذكيرات وقوائم المهام وجميع أنواع تطبيقات الإشعارات التي يمكن برمجتها وفقًا لاحتياجاتنا ومتطلباتنا الفردية ، مما يجعل الحياه اكثر راحة وأسهل وأكثر إنتاجية.
ماذا عن التعليم؟ قامت العديد من شركات تطوير التطبيقات الرائدة والمطورين بتصميم تطبيقات تعليمية أثرت بشكل كبير على الحياه في جميع أنحاء العالم. هذه التطبيقات عزيزة على جميع التربويين والطلاب. تتوفر اليوم الكتب الالكترونية والمكتبة الإلكترونية ومقاطع الفيديو التعليمية والألعاب التعليمية وما إلى ذلك ، وتوفر وصولاً سهلاً إلى المواد التعليمية عالية الجودة التي يمكن الوصول إليها عادةً في المكتبة.
في القطاعات المصرفية وكذلك المعاملات المالية ، تم بذل جهود لتسهيل المعاملات النقدية. في القطاع المصرفي ، يتزايد إستخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول. يحتاج العملاء بالضرورة إلى الذهاب إلى البنك لتسديد الفواتير أو التحويلات أو السحوبات. يمكن القيام بكل شيء من خلال تطبيق الهاتف المحمول لحل الخدمات المصرفية عبر الانترنت. فيما يتعلق بالمعاملات المالية ، هناك تطبيقات للهاتف المحمول حيث يمكن للمرء أن يسدد مدفوعات السلع والخدمات بسهولة دون التوجه إلى البنك. لم يكن كل هذا ممكنًا في الثمانينيات ، ولكن مع ظهور تطبيقات الأجهزه المحموله على هواتفنا المحموله ، أصبح ذلك ممكنًا.
في الآونة الأخيرة ، كان هناك ارتفاع بإستخدام وسائل التواصل الاجتماعي. لقد غيرت تطبيقات الهاتف المحمول استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لأنها لم تعد مجرد وسيلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة ولكن أيضًا منصة للأعمال. هذا ممكن بسبب ظهور تطبيقات الوسائط الاجتماعية وموقع الويب. تعتبر هذه التطبيقات والمواقع الإلكترونية من بين أرخص وربما أكثر أدوات التسويق فعالية للأعمال. على هذا النحو ، ويتم استخدامها من قبل الأفراد في الأعمال التجارية لإدارة الأعمال بفعالية وسهولة وكفاءة من خلال استخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية في هواتفهم المحموله.

تحدث عن الأنشطة الترفيهية ، حيث توفرها تطبيقات الأجهزه المحموله بالأرقام. اليوم ، أثبت ظهور مثل هذه التطبيقات وتوافرها مثل تطبيقات الفيديو وتطبيقات الألعاب وتطبيقات الموسيقى لمستخدمي الهاتف أن تطبيقات الأجهزه المحموله ليست ذات صلة فقط بالاتصالات والأعمال ولكن أيضًا للاسترخاء البشري. هناك العديد من تطبيقات الفيديو المناسبة للمستخدمين ويمكنهم الوصول إليها عند الضرورة. تزداد تطبيقات الألعاب في الهواتف المحموله بسبب تفردها لأنها أحدثت ثورة من الألعاب الطفولية إلى الألعاب الأكثر تعقيدًا. لمحبي الموسيقى ،

 هناك أيضًا تطبيقات موسيقية حيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى الحية أو تشغيل الموسيقى التي تم تنزيلها. هناك أيضًا تطبيقات للقراءة تمكن المستخدمون من قراءة الكتب المفضلة والأكاديمية وأنواع أخرى من الكتب على هواتفهم المحموله لأنه يُعتبر أسهل من الذهاب إلى أي مكان مع الكتب الثقيلة.

أفضل شركات تصميم تطبيقات الهاتف :

اليوم ، هناك تطبيقات محمولة تم إنشاؤها خصيصًا للأعمال. يتم توفير هذه التطبيقات لمساعدة العملاء على الوصول بسهولة إلى مثل هذه الأعمال في أي وقت وربما في أي مكان. بالنسبة لهذا العمل ، فإن الإستخدام المستمر لهذه التطبيقات من قبل العملاء بمرور الوقت يساعد في تطوير الأعمال والعلامة التجارية. تساعد هذه التطبيقات العملاء على البحث عن المنتجات والخدمات التي يحتاجون إليها وشرائها والدفع مقابلها في أي وقت. أكثر من ذلك ، أصبحت تطبيقات الهاتف المحمول للأعمال بشكل متزايد أدوات تسويق.
في الوقت الحالي ، هناك تطبيقات للهاتف المحمول لكل مناحي الحياة ، ولا شك في أنها صنعتها وتجعل الحياة سهلة للغاية للإنسان على أساس يومي. يتمثل التحدي في معرفة الغرض من كل تطبيق واستخدامه بشكل صحيح للحصول على الرضا الأمثل والخبرة اللازمة التي تم تصميمها لمنح مستخدميها.
لذلك ، لا شك في أن صناعة تطوير تطبيقات الأجهزه المحموله في الجانب المزدهر خاصة مع الظهور اليومي لمطوري الإضافات المتميزين وشركات تطوير التطبيقات المستعدة والمستعدة لتوفير الرضا والاحتياجات المطلوبة لمستخدمي تطبيقات الأجهزه المحموله.

للتواصل    

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع والإستفسار

عن الأسعار أو كل ماتحَتاج إليه ، وحجز مكانك

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصميم برامج ،

بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركه الاحترافية

أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

كتابة تعليق