برمجة المواقع والتطبيقات

تصميم و برمجة تطبيقات الجوال

تصميم و برمجة تطبيقات الجوال

تصميم و برمجة تطبيقات الجوال هي شركة متخصصة في تصميم تطبيقات الجوال في السعودية ومصر وجميع الدول العربية، تمتلك خبرة كبيرة في برمجة تطبيقات الجوال، لديها فريق عمل مكون من افضل مبرمجي تطبيقات الجوال، وفي السطور التالية نكمل حديثنا عن خدمات تصميم و برمجة تطبيقات الجوال.

شاهد أيضآ : تحميل برنامج كاشير للمطاعم مجانا                   

تصميم و برمجة تطبيقات الجوال

في البداية لا تسأل عن اسعار تصميم وبرمجة التطبيقات. فقد تحصل على تطبيق لا يتناسب مع وجهة نظرك أو به مشاكل فنية كبيرة. لن يتم تحديد أسعار تصميم التطبيق حتى تتضح فكرتك تمامًا. تختلف الاسعار التطبيقات بسبب الميزات التي تحتاجها في التطبيقات الـخاص بك. لا يمكن أن يكون تطبيق WhatsApp مثل تطبيق Truecaller، حيث يختلفان في الخصائص وكذلك في الأسعار. لذلك لا أنصحك بالبحث عن الشركة الأقل سعرًا. اذ لابد ان تختار تطبيق يناسب نشاطك التجاري وليس تطبيق حسب امكانياتك المادية فقط.

افضل شركة تصميم و برمجة تطبيقات الجوال

إذا كنت تـرغب في الحصول على خدمات برمجة تطبيقات جوال سواء الايفون او الاندرويدو جميع أنواع الهواتف  بكل احترافية وبشكل مميز تحقق أهدافك من برمجة هذا تطبيق.

لذا لابد من التعامل مع شركة تصميم و انشاء تطبيقات تتميز بقدرتها على تحقيق أي فكرة برمجية. كما أن لديها فريق عمل من خبراء متخصصون لتصميم تطبيقات الهاتف اندرويد و الايفون المحمول بذوق متطور واحترافي، ليس مثل غيرها من شركات تصميم تطبيقات الجوال المـحمول.

وبما أنك تقرأ مقال هذه الخدمة، إذا كنت أعتقد أن شركة برمجة تطبيقات الجوال  المحمـول للحلول البرمجية وخدمات الويب المتكاملة هي أحد اختياراتك، فعليك أن تعرف ما الذي ستقدمه لك شركة برمجة وتطوير و لإنشاء خدمة تطبيقات الجوال  المـحمول على أعلى مستوى فى مصر .

  1. نقوم بتحديد الغرض من جميع أنواع  التطبيقات وطريقة عملها.
  2. تقديم النموذج الأولي للتطبيق وطريقة عمله والوقت المستغرق لتنفيذه.
  3. تعمل الشركة بالتحدث مع العميل بشكل مميز  وتستمع جيدًا إلى الهدف المنشود من تصميم تطبيقات.الجوال .
  4. تقوم مجموعة  عـمل متخصصون فى شركة برمجيات تطبيقات الجوال بعمل تحليل شامل للتطبيق كي يتناسب مع نشاطك التجاري.
  5. ثم يضع العميل مخيلته الخاصة فى تصميم و انشاء التطبيق و المواقع، ثم يقوم مسئول قسم تصميم تطبيقات الجوال بتجسيد شكل لتطبيق العميل مع اختيار الألوان التي تناسب فكرة تطبيقات الجوال ثم نقدمها إلى العميل للموافقة عليها أو وجود أي تعديل.
  6.  بعد ذلك نقـدم للعميل تطبيقات  الجوال كي يلقي نظرة عليه ويري كم هو مناسب مع نشاطه التجاري.
  7. ثم يقدم الأخصائي نسخة تجريبية من التطبيق للعميل لسهولة إجراء التعديلات التي يرغب فيها العميل.
  8. بعد الانتهاء من التعديلات، يتلقى العميل تطبيقات الجوال أو نضيف تطبيق العميل إلى Google Play إذا رغب العميل في ذلك.
  9. بعد الانتهاء من التعديلات، يتلقى العميل تطبيقات،الجوال الذكي  أو نضيف تطبيق العميل إلى Google Play إذا رغب العميل في ذلك.

خدمة شركة تصميم تطبيقات الجوال : 

في السطور التالية نذكر خدمة شركة تصميم التطبيقات:

 أنظمة التشغيل

قبل الاتصال بنا لبرمجة وتصميم تطبيقات الجوال  المـحمول ، يجب عليك اختيار الفئة التي تستهدفها، وكذلك اختيار نظام التشغيل الخاص بها أو غالبية الفئة المستخدمة.

منظمة تطبيقات الجوال : 

  1. في حال كنت ترغب في إضافة الكثير من المعلومات إلى صفحات تطبيقات الجوال الـخاصة بك.
  2. هنا لابد من اضافة كل البيانات التى تجعل المستخدم يشعر بالراحة عندما يتصفح تطبيقات.الجوال اندرويد و الايفون   .
  3. ولن يعود مرة أخرى، لذلك يعمل مطورو الهواتف الذكية لدينا بطرق سهلة وبسيطة تجعل صفحات تطبيقات الجوال  مرتبطة ببعضها البعض، مما يجعل المستخدم يتنقل بين الصفحات بسهولة ويسر.
  4. وبالتالي لن يشعر بالضياع أو سيكون التطبيق بطيئا في التحميل مما يجعله يتعب من الانتظار.
  5. كما أنه لا يستهلك بطارية جهاز المستخدم، فلا داعي للقلق، عزيزي العميل، فنحن خبراء في تلك الأمور البسيطة المتعلقة ببرمجة  تطبيقات الجوال  المحـمول فى مصر و السعودية .
تصميم و برمجة تطبيقات الجوال
تصميم و برمجة تطبيقات الجوال

متابعة الطلب باستمرار : 

يجب عليك إبلاغ عميلنا العزيز بأن هناك تحديثات دورية لجميع لغات البرمجة بالإضافة إلى سياسات Google لتطبيقات الهاتف المـحمول الايفون .

لذلك، يجب إجراء تحديثات على تطبيقك بشكل دوري بما يتماشى مع خوارزميات Google لتطبيقات الهاتف المـحمول وكذلك لتحسين تطبيقك للمستخدمين وتصميم أفضل التطبيق الهاتف جوال و برامج الجوال و تطبيق الايفون .

اقرأ أيضا: افضل برنامج الكاشير

شركة تصميم تطبيقات الجوال

هدفنا الأول والأخير هو عميلنا الذي نسعى لأن يكون القوة التي يمكنه الاعتماد عليها لتحقيق نجاحه من خلال كل ما نقوم به بتكلفة اقتصادية. حيث لدينا القدرة والخبرة التي يمكنها تطوير الخدمات التي تتوافق مع معاييرنا في في نفس الوقت وبتكلفة معقولة . كل ما تحتاجه في مكان واحد، حيث نجمع بين إبداع التصميم والقدرات الفنية والبعد التسويقي لنقدم لك خـدمات تحقق لك ونجاح مشروعك.

بالاضافة الى ان شركة دلتاوى تعت بر متخصصه فى مجال تصميم وتطوير المواقع الالكترونية على أعلى مسـتوى من الكفاءة، حيث نقـدم افضل مواقع إالكترونية، وكذلك فهى رائدة لإنشاء و بتصميم افضل برامج الحسابات لشركتك وكل انواع الشركات، كما تقدم إنشاء أحدث تصاميم تطبيقات للجوال و تطبيق الاجهزة للاندرويد والايفون بشكل احترافي كامل فى الوطن العربى، كل هذه العمليات تتم عن طريق استخدام أفضل فريق من المهندسين المتخصصين فى برمجة جميع أنواع تطبيقات الموبايل افضل برمجة عالية الجودة لكل الأجهزة والاندرويد android وايفون .

أهم مميزات شركات تصميم تطبيقات الجوال جدة

سوف نذكر في السطور التالية مـميزات شركة تصميم تطبيقات الجوال:

تعريف

تحقق تطبيقات الهاتف المحـمول التي صممناها شعبية واسعة في فترة زمنية قصيرة نظرًا لجودتها الكبيرة التي تجذب العـملاء و مستخدمي الإنترنت .

الحماية

توفير الحماية اللازمة لتكون قاعدة البيانات آمنة ومحمية لديك بنسبة 100٪.

اللغـات

يمكننا توفير اللـغات العـربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والعديد من اللغات الأخرى بناءً على طلب العميل.

دعم فني

نـوفر لك دعمًا فنيًا قويًا وفوريًا للتطبيقات وقواعد البيانات والأمان.

تسويق

نقـدم لك اقتراحات ونصائح تسويقية بسيطة مجانية.

لوحة التحكم

حيث يسهل عليك سهولة التعديل والتحكم.من خلال لوحة التحكم .

تصميم تطبيق جوال جده

نوفر لك تصميمات تطبيقات الجوال بجدة أيضًا للهواتف التي تعمل بأنظمة Android أو iPad أو iPhone. وغيرها من التطبيقات المنتشرة والشائعة في المملكة العربيه السعـودية والوطن العربي. بالإضافة إلى الجودة التي لن تجدها في أي مكان آخر، نقدم أفضل التطبيقات جوال الايفون و التطبيقات الجوال انـدرويد بأقل الأسعار الممكنة فى عالم الانترنت والتسويق .

البقاء في القمة والوقوف أصعب بكثير من الوصول إلى القمة. حيث نسعى باستمرار لتطوير قدراتنا وفريق عملنا لكسب ثقتكم أكثر ولتكون قادرين على إرضائك وتحقيق أهدافك وطلباتك. هدفنا الأول كأفضل شركة تصميم تطبيقات بجده هو ثقة العملاء ورضاهم وريادتهم، وليس مجرد البحث عن مكاسب مادية.

للتواصل : 

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  تصميم و برمجة تطبيقات الجوالحتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد  الشركات  كبرى أو المشاريع
والإستفسار عن الأسعار أو كل ماتحتاج إليه ، وحجز مكانك .

تستطيع بيسر وسهولة اختيار لشركَه دلتاوى كواحدة من احسن مؤسسات تصمَيم برامج ، بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية
أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك .

أتصل بنا على  تصميم و برمجة تطبيقات الجوال01067439828 .

كتابة تعليق