برامج الحسابات

برنامج حسابات عملاء والموردين

برنامج حسابات عملاء والموردين

برنامج حسابات عملاء والموردين  ، من اهم البرامج التي تحتاجها الشركات سواء صناعية او تجارية، وذلك لأنه من الصعب متابعة كافه التفاصيل الخاصة بحسابات عمـلاء من خلال الدفاتر والفواتير، لان هذه العمليه ستستغرق الكثير من الوقت والجهد، لذلك تلجأ الشركات الي استخدام برنامج حسابات منظم و مصمم للقيام بهذه المهام بدقة وفي وقت قصير.

أهم برنامج محاسبة مجاني وكامل 

الآن كل المؤسسات والشركات التجارية لديها العديد من الحسابات التي تتطلب إجراءات للحسابات من أجل العمل المنظم وبدرجة عاليه من الدقة، لذلك تحرص الشركات على الإستخدام لبرنامج محاسبي للقيام بإجراءات حساب العملاء فى المحلات ؛ حتى تتمكن هذه الشـركات من فهم حساباتها الماليه ، بما في ذلك فواتير والشيكات والحوالات البريدية ،

ولكي تضمن الشركة بتجربة الحصول علي تنزيل برنامج ذا كفاءة عاليه يجب اختيار للشركات المتخصصة لتصميم البرنامج مثل شركة دلتاوي , والتي تعد من الشـركات الرائدة في مجال تصـميم برامـج المحاسبة للكمبيوتر والجوالات , حيث تعمل علي انشاء فضل البـرامج المحاسبية المتوفرة لجهاز كمبيوتر باحترافية ودقة عاليه ، كما أنه ينافس العـديد من البـرامج الأخرى التي تعمل في مجال المـعاملات محاسبية .

برنامج حسابات العميل

يولي اهتماما كبيرا لسرية المعلومات ويوفر درجة عاليه من حماية الثقة ؛ يمنع أي بيـانات أو معلومات عن الشركة من التسريب ، ويعمل على إجراء المعالجة بطريقه بسيطة للغاية وسهلة ، بدءًا من الدخول إلى الشاشة الرئيسية ، وحتى الانتهاء من كافة الأوامر والرموز المعروضة بواسطة إجراء حساب العمَيل ،

ولن ننسى أن نشير إلى قاعدة البيانات الضخمة المخصصة لحماية المعلومات والبيانات ، والتي لديها القدرة على ادارة كل المعاملات المـالية وغير المـالية المتعلقة بالشؤون التجارية لذلك ، نوصي كل من يملك شـركة أو مؤسسة بالتعامل مع شـركة دلتاوي من اجل تنفيذ وبتحميل برنامج حسابات العملاء وموردين مجاني 

افضل برنامج حسابات عملاء

هناك الكـثير من البـرامج الخاصة بحَسابات العملاء التي يمكنك إستخدامها، ولكن البـرامج التي تقوم شـركة دلتاوي بتصميمها في هذا التخصص مميزة ، وتقدم الكثـير من الخدمات التي من أهمها: –

  • البداية يوفر لك خطة حساب مجاناً  لإنشاء عدد غير محدود من الفروع لشركتك أو مؤسستك والحسابات للعملاء .
  • يقدم البرنامج إمكانية عمل إجراءات الحساب العامة ، لذلك ستحصل على نظـام صلاحيات شامل .
  • تستطيع البرنامج من استخراج المزيد من الأصول و نماذج التحليلية والبيانات المـالية .
  •  تستطيع أيضًا مقارنة و التعديل لأداء الفروع واستخراج المزيد من المقاييس الأخرى .
  • بالإضافة إلى الراحة والمرونة الكبيرة في هذا الأمر، هناك أيضًا دليل حسابات مستوى غير محدد .
  • من خلال البرنَامج يمكن تحويل المـعاملات من حساب إلى آخر بدون إدخال عكسي .
برنامج حسابات عملاء والموردين
برنامج حسابات عملاء والموردين

بالاضافة الى :

  • تستطيع حفظ بيانات الأصول بالتفصيل ، بما في ذلك: الاسم، والنوع ، وعدد الوحدات ، ومركز التكلفة، والفرع، طريقة الاستهلاك، معدل الاستهلاك، العمر ، إلخ .
  • ومتابعة إمكانية حفظ البيانات الإضافية المتعلقة بحفظ الأصول للموظف .
  • يمكن أيضًا إرفاق المستندات والتأمين وفواتير الشراء .
  • يوفر إمكانية حفظ بيانـات الفاتورة الصغيرة لحفظ عمليه الشراء الأصلية والمشتريات ، وهي في حالة الشراء الجديد.
  • الاستخدام برنامج المحاسب العام ، يمكنَك إنشاء إهلاك منفصل، ولكن يتـم دفع كل الأصول دفعة واحدة في نهاية الفترة المحاسبيه ونهايتها.
  • يحتوي على قسم مخصص متكامل لتحديث وإضافة العمليات المتكاملة على أن تتم هذه العمليات في مراحل مختلفة من عمرها .
  • يقدم البرنامج إمكانية لتقليل قيمة الأصول للعميل.
  • يقدم برنامج محاسبى سهل وصغير امكانية اداره نقاط البيع والشراء بالكامل في المتجر بسهولة و نجاح .
  • يمكن للمحاسبين بسهولة حساب المبيعات و تقارير المرتجعات و مخازن .

اهم ما يميز برنامج حسابات و المخازن العملاء

ومن هذه مميزات : 

  1. تتميز بدقة عاليه في كافه  أشكال الحسابات.
  2. برنامج  تسجيل حسابات العملاء و الموردين يدعـم اللغة العربية ولغات أخرى مناسبة لمستخدميه .
  3. سهولة التعامل مع برنامج  حسابات عملاء و موردين بمستوى شبه احترافي.
  4. يوفر كل من تقرير وكشوف المرتبات وحسابات مبيعات ضمن النطاق الوظيفي للبرنامج .
  5. إضافة الى ذلك يدعم العمل على نظام تشغيل ويندوز windows .
  6. الأرشفة والأمان العالي للمعلومات والبيانات الرقمية.

كذلك :

  1. برنامج بسيط و سهل الأستخدام عربي يمنحك سهوله التعامل مع الموردين والعملاء لحسابات ديونك وارصدتهم بكل سهوله .
  2. يحتوى مراجعة إجراءات محاسبية شاملة فى كشف جميع بيـانات ومعلومات المنظمة .
  3. يقدم اسعار مرنة لجميع العملاء .
  4. تزويدك بإجراءات منتظمة ومحدثة باستمرار بإحترافيه .
  5. من السهل دمج وحركة بيع والشراء وتحديد مخزون الشركة بواسطة برنامج  حسابات للعملاء والموردين ، وأيضا تسهيل حساب و لإدارة المبيعات و المشتريات عبر الانترنت .
  6. يقدم هذا برنامج إعداد مبسط يسهل على المحاسبين العاملين  الاحتفاظ بالحسابات بناءً على المعايير التي وضعها مدير الشركة.

الإضافات المميزة لشركة دلتاوي لبرامج المحاسبه

هناك مجموعة من الخصائص المميزة محددة التي تضيفها شـركة دلتاوي لتنفيذ برنامج حسابات العملاء والموردون مجانا، وهي ما جعلت هذه الشركة رائدة في هذا المجال، ومن اهم هذه الإضافات : –

  • لاصدار تطبيق الويب يمكن إنشاء هذا التطبيق الخاص  ومعالجته في أي مكان، ولا تحتاج إلى تحميل  لأي ملفات أو برامَج  .
  • تدعم البـرامج الحسابية الكثـير من المؤسسات للمحاسبة على نفس النظام .
  • دعم متعدد الفروع إذا واجهت مشاكل في بـرامج أخرى ، فستوفر لك شـركة دلتاوي هذه الميزة في برنامجها وهي دعم عدة فروع على النـظام ، وبهذه الطريقة لن تضطر إلى شراء عدة برامـج مختلفة  .
  • استيراد بيانـات الشركة، يمكن استعادة الكَثير من بيانات الشركة الأساسية المختلفة ، لان برنامج  حسابات الموردين يعمل على حفظ نسخة احتياطية من البرناَمج وبهذه الطريقة، يمكن استيراد ملفات Excel في نفس الوقت .
  • الرسوم البيانية والإحصاءات يوفر برنامج دلتا للمحاسبة إمكانية توفير مختلف المصاريف والبيانات الإحصائية لذلك، نوصيك بالحصول على هذا البرنامج في أسرع وقـت ممكن .
  • تحليل بيانات المؤسسة يمكن تحليل المزيد من بيانات الفروع المختلفة .
  • كيفية الحفاظ على حقوق المستخدم ، ويوفر امان لجميع البيانات الموجدة عليه .

اهم المهام التي يقدمها برنامج الحسابات

تعمل برامج الحسابات على تقديم كافه الحلول الممكنة لاصحاب العمل لمواجهه مشاكل العمل اليومية المختلفة بطريقة احترافية ودقيقة تسهل أداء المهام على أصحاب العمل، كما يعمل  لادارة المبيعات وكذلك والمخازن، وتسجيل كافه المعلومات الازمة عن عمليات البيع والشراء ، وكمية البضائع المستخدمة وتسجيل الفواتير، ويخصص برنامج  حسابات العملاء و الموردين قوائم مخصصة لتسجيل كافه المعلومات عن عمليات البيع مثل، رقم الفاتورة ورقم واسم العميل، واسم الصنف والكمية التي تم استهلاكها، وتحديد إذا كان هناك خصم ام لاء.

يستخدم برنامج حسابات العملاء والموردين مجانية  في تسجيل كل المعلومات اللازمة عن العملاء، سـواء عن الكميات التي يتم صرفها لهم، او الأسعار، او أسماء العملاء، كما يساعدك إدارة لشئون الموظفين المختلفة من أسماء وعمر الموظفين، والقسم الذي يعمل به كل موظف، والمرتبات، وتعمل على الادارة الشئون المالية ايضًا، سـواء من صرف مرتبات، ودفع قروض او شيكات وتنظيم التعاملات البنكية، واخطار بمواعيد الدفع للشيكات الشهرية، تسجيل السلف، والسيولة الثابتة الخاصة بالعمل وغيرها من الشئون المـالية,

ينظم برنامج الحسابات عمليات النقل في المحَلات ومخازن سـواء كانت مباشرة او غير مباشرة، كما يقوم بعمل عملية جرد للبضائع الخزنة بصفة دورية أيضا ، مع تسجيل مدي صلاحية كل عنصر، ويسجل كافةه المعلومات و الاطلاع على البضائع المخزون  مثل الاسم والنوع والمقاس والحجم وتاريخ الإنتاج، ومدة الصلاحية.

في نهاية المقال

نكون قد قمنا بعملية  انجاز شرح  لكافة المعلومات الازم معرفتها عن برنامج حسابات العملاء و شئون المورد مجانا، وذكرنا الخدمات التي يقدمها برنامج حسابات العملاء، واهم ما يتميز به من خـصائص، وذكرنا أفضل شركه لتصميم برنامج  حساب العملاء والموردين وهي شركه دلتاوي, ووضحنا ما تضيفه من خصائص للبرنامج تجعله مميز و يتعامل معه العملاء بسهولة .

للتواصل

يمكنكم  التواصل مع شركتنا  حتى تعرف خدماتنا التي نقدمها لكل مدير أو سيد شركَات كبرى والإستفسار عن الأسعار أو كل ماتحتاج إليه ، وحجز مكانك

ولذلك تستطيع بيسر وسهولة اختيار شركه دلتاوي كواحدة من احسن مؤسسات تصمَيم البـرامج ، بالاضافة إلي الاستعانة بخبرات الشركة الاحترافية  أو للتعرف على اسعار تصمَيم اى سايت الكترونى وبرمجتها من خلال جودة عاليه وغير ذلك

أتصل بنا على  : 01067439828 .

نحن في أتم الإستعداد لخدمتكم ان كنت تبحَث عن مؤسسة تصميم المواقع  مختصة او استضافة مواقع إلكترونى أو مركز متقدم به أصحاب خبره و و لتكنولوجيا حديثة والتواجد بصفة مستمرة حيث تعمل على توفير  فرَيق عَمل بصورة احترافية  كامل التحديث لديه مهارات سريعة  شائعة وكفاءة لمساعدتكم والرد علي كافه إستفساراتكم بسرعه فائقة ، هيا اتصل بنا
يمكن مشاهدة أعمالنا السابقه يمكنكم تصفح المقالات الاولي لرؤية كل الاعمال ، نسعد دائماً فى تقديم خدمات  .

لدينا اعمال في دول عربية ( الامارات – العراق – المملكة السعودية )

”  تعتبر دلتاوى  أشهر شركات في تصَميم وبرمجة مواقع الويب وتطبيقات الإنترنت بشكل عام فى الشرق الأوسط والوطن العربي ” فهى الشركه المتخصصة في مجال برمجة وتصميم المتاجر الالكترونية و تطويرو التحميل التطبيقات و البرمجيات و تسويق عبر web site اون لاين online .

”  شركه دلتاوى ” شركه مصرية رسمية حيث أنها شركه رائدة في مجالات تصميم برامج محاسبة وادارة الموارد البشرية و تصميم مواقع الانترنت باساليب و طرق إحترافية و إمكانية عالية بالمحلة الكبرى . الشـركات و البنوك، ووضحنا اهم التقارير التي تقدمها برامج الحَسابات، والتي لها دور كبير في تنظيم العمل.

كتابة تعليق